منتدى مركز البورصة السعودي

منتدى مركز البورصة السعودي (http://borsacenter.mosw3a.com/index.php)
-   مركز بورصة العملات العالمية الفوركس (http://borsacenter.mosw3a.com/f10/)
-   -   ز شركة توصيات فوركس ، وشبكة إدارة حسابات (http://borsacenter.mosw3a.com/f10/%D8%B2-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%88%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-%D8%8C-%D9%88%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-8937.html)

سامي 02-16-2012 03:52 PM

ز شركة توصيات فوركس ، وشبكة إدارة حسابات
 
زولو تريد ( Zulu Trade ) هي مزيج بين شركة توصيات فوركس من جهه ، وشبكة إدارة حسابات تستخدم إشارات التجاره من أفضل المتاجرين على مستوى العالم للتداول في سوق العملات الأجنبية بشكل آلي في حساب وسيطك التجاري مجاناً من جهة أخرى. تأسست ZuluTrade في عام 2006، وهي تقوم بسد الفجوة بين المعلومات القيّمة في أسواق المال وممارسة التجارة من خلال تحويل مشورة بعض من أمهر المواهب التجاريه على مستوى العالم إلى تجارة مستطردة الأرباح. هذه الوسيله الثوريه في استثمار كافة الوسائل الناجحه لتجارة الفوركس قد تكون إلى حد كبير "اليد اليمين" التي يسعى خلفها الجميع.

تأخذ إشارات تجارة النقد الاجنبى إلى مستوى جديد. إن تقنية زولو تريد ( Zulu Trade ) المسجله كبراءة اختراع تسمح بشكل مثالي للتاجر الذي يريد أن يتداول 24 ساعة على مدار اليوم وأن يكون قادرا على النوم في نفس الوقت ، مع المتاجرون المحترفون الذين يريدون إثبات نظام التداول الخاص بهم وبناء قاعدة أوسع من المضاربين.

خدمة زولو ترايدZulu Trade تقدم مجانا للمستخدم النهائي ، وتولد دخلها عن طريق الحصول على حسومات من عدد من شركات الوساطة في سوق العملات الذين يستخدمون نظامهم ، وتتقاسم تلك العائدات مع مقدمي الإشارات . وفي الوقت الحالي فإن FXCM، Avafx، و Forex.com هم شركات الفوركس الأبرز التي تتعامل مع زولو تريد . يشار إلى أن الطريقة الأسهل بالإشتراك مع زولو تريد ( Zulu Trade ) هي أن تقوم أولاً بفتح حساب مع AVAFX ومن ثم فتح حساب مع شركة زولو تريد.

زولو تريد ( Zulu Trade ) ليس لديها شراكة مع موفري إشارات الفوركس المذكورين ، ويمكن لأي كان أن يصبح مزود إشارات تجارية معهم. وهناك المئات من مقدمي الخدمات المتوفرين للإختيار بينهم ، مع كل كل منها سجل أداء مفصل جيدا. ويمكن للمستخدم النهائي (المتداول) البحث واختيار موفر الإشارات وتوصيات الفوركس الذين يملك أفضل سجل أرباح ونسبة مخاطره منخفضه ، بحسب نسبة الصفقات الرابحه . وبشار أنه يتم تحديث سجل الأداء هذا بشكل يومي. ولكن سجل النقاط في صفحة الأداء غير واقعي ، فبعضها يسجل في المعدل نحو 30000 نقطة شهريا!!

ومع ذلك ، فإن مزودي الإشارات هؤلاء يسجلون بعض الخسائر الكبيره التي تصل إلى آلاف النقاط ، ذلك فإن المهم هو أن يكون لديك هامش كبير بما يكفي في حساب المضارب التجاري للسماح ببعض الخساره دون أن تفقد حسابك بشكل كامل.

تسجيل سهل ومتنوع

إنشاء الحساب في زولو تريد ( Zulu Trade ) يتسمى بسهولته ، كما وتوفر الشركة حسابات تجريبية للمتداولين ، بشرط وجود حساب حقيقي مع أحد الوسطاء المعتمدين ، بالإضافة إلى تعبئة استمارة وإرسالها بالفاكس إلى ZuluTrade وهو ما قد يستغرق يوما واحداً لإتمامه من قبلهم. وتوصي ZuluTrade أن لا يقل الحساب التجاري الحقيقي عن 1000 دولار ، في حين يمكن المتاجرة بالوحدات الصغيرة ( Mini Lot) أو الوحدات العاديه( Standard Lot ). أما سحب الأرباح ، فيتم ترتيبه بالشكل الطبيعي عن طريق الوسيط ، وليس عن طريق ZuluTrade. ZuluTrade هي مجرد منصة تربط الحساب التجاري للمستخدم النهائي مع إشارات التجاره الآليه.

الموقع والخدمة المميزة “ Margin Call-O-Meter ”

الموقع الإلكتروني سهل التصفح ومحترف جداً ، ولدية قاعدة بيانات لمئات من مقدمي الإشارات يمكن تصفحها بسهولة للعثور على مقدم إشارات و توصيات فوركس بحسب أفضل عدد من النقاط ، وأفضل نسبة صفقات رابحه ، أو بحسب متوسط النقاط الرابحه في الصفقه ومتوسط مدة كل صفقه . كما ويمكن فرز مقدمي الإشارات و واضعي التوصيات بحسب عدد الأسابيع التي قدم فيها إشاراته ، والحد الأعلى للخساره ، وعدد المشتركين في خدمته .

والأهم أنه لا توجد أي طريقه يستطيع خلالها مقدمو الخدمه تزوير سجلاتهم التجاريه لان كل صفقة هي قيد المراجعة. قسم "حسابي" وهو الحساب الخاص للمتداول يسمح بإدارة عمليات اختيار مقدمي الخدمات ، ورؤية تاريخ كل صفقه في الحساب . هناك أيضاً الميزه الحاصله على علامه تجاريه والمسماة “Margin Call-O-Meter” والتي تقدم توصيات حول كيفية تجنب خسارة الهامش عن طريق تحديد عدد الصفقات التي يمكن للإشارة أن تقوم بها في وقت ما ، وعدد الوحدات لكل صفقه. وفي أي وقت يشاء يستطيع المضارب في سوق العملات أن يرى الصفقات المفتوحه في حسابه ، وإقفالها بشكل يدوي إذا رغب في ذلك.

خلاصة

بعد التداول بنظام زولو تريد ( Zulu Trade ) التجريبي لمدة أسبوعين ، فإن كاتب هذا المقال يوصى باستخدام هذه الخدمة لكل من يريد الوصول إلى أقصى درجة من الأرباح في تجارة النقد الاجنبى ، والتي يتاجر بها شخص غيرك .

كل شيء في هذه الخدمة سهل ومشروح بشكل واضح على الموقع. وتتم الإجابة على الأسئلة عن طريق البريد الإلكتروني بسرعة كبيرة. كما أنها توفر الدعم عن طريق الدردشة على مدار 24 ساعة ، أو عبر الهاتف. انها فعلا متعة أن تتمكن من الاطلاع على المئات من مقدمي الإشارة للقيام بالاختيار الصحيح. والأكثر متعة هو الاستيقاظ من النوم والدخول لمعرفة عدد النقاط التي ربحتها بينما كنت نائماً! الخطر ، كما هو الحال مع أي استثمار ، هو أن الأداء العظيم لمزود إشارات اليوم قد لا يكون عظيماً غداً ولا شيء مضمون.

لكن الاحتمال الأكبر هو أنه إذا كان مقدم إشارات قد أظهر صفقات رابحة بنسبة 90 ٪ على مدى عدة أسابيع ، ويبلغ متوسط أرباحه 400 نقطة في الأسبوع ، فمن المرجح أن أداءه الجيد هذا سيستمر. ومن الموصى به اختيار واحد أو اثنين من مقدمي التجاره الآليه فقط لتجنب خطر انكشاف هامش حساب فوركس التجاري . قم باستعراض هذه الخدمة الآن لترى إلى أي حد هي "ثورية". بشار إلى ان زولو تريد ( Zulu Trade ) مسجلة ومنظمة من خلال الرابطه الوطنيه للتعاملات الآجله في الولايات المتحدة.
https://livesignal.zulutrade.com


الساعة الآن 01:50 AM


a.d - i.s.s.w


SEO by vBSEO