استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة العملات العالمية الفوركس

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


Icm كابيتال مصر تسعى للتوسع فى التداول الإلكترونى للعملات والسلع فى جميع أنحاء الجمهورية



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-2014, 11:31 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31
المشاركات: 446 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ربى معى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة العملات العالمية الفوركس

لينا سرور: ICM كابيتال مصر تسعى للتوسع فى التداول الإلكترونى للعملات والسلع فى جميع أنحاء الجمهورية

لينا سرور: ICM كابيتال مصر تسعى للتوسع فى التداول الإلكترونى للعملات والسلع فى جميع أنحاء الجمهورية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




الشركة مُلزمة بإيداع أموال العميل فى حسابات مصرفية مُنعزلة عن أى أموال تابعة لها
العائد اليومى لأسواق التداول عبر الإنترنت على مستوى العالم يصل إلى 5.3 تريليون دولار
استحداث الحسابات متناهية الصغر والعملاء يمكنهم التعامل فى 500 ضعف استثماراتهم
تسعى شركة ICM Capital مصر للتوسع فى تقديم الخدمات المالية، وتحديدا فى بيع وشراء العملات والسلع، بعد عام من بداية تواجدها فى مصر، وتخطط الشركة للتوسع فى القاهرة والاسكندرية وبعض المحافظات الرئيسية الأخرى، وتعتبر الشركة السوق المصرى من أهم أسواق المنطقة وينطوى على سوق محتملة كبيرة مدعوماً بالكثافة السكانية المرتفعة، سعيا منها لأن تتخذ من مصر نقطة انطلاق للتوسع فى باقى دول المنطقة.
قالت لينا سرور، مديرة العمليات بشركة ICM Capital مصر، إن شركة ICM Capital هى شركة بريطانية للخدمات المالية لها فروع فى كل من دبى ومصر وسنغافورة، وتقدم باقة من الخدمات المالية لعملائها بما يتيح لهم استثمار أموالهم بأنفسهم، من خلال برنامج اسمه METATRADER 4 وهو برنامج يمكن استخدامه من خلال منصة برامج الاندرويد أو الآى باد أو الموبايل أو اللاب توب.
يتيح البرنامج بيع وشراء العملات أو السلع التى يرغب العميل التعامل فيها مثل الدولار، الجنيه الاسترليني، الين اليابانى وكذلك السلع مثل الذهب أو الفضة وعقود النفط والاسهم والمؤشرات، وبالتالى تعمل الشركة على تدريب العملاء على كيفية استثمار أموالهم دون سماسرة أو وسطاء، بل يقوم العميل بنفسه بضغطة واحدة ببيع أو شراء السلعة التى يرغب فيها بصورة مباشرة ودون تدخل أى طرف فى اتمام تلك الصفقة.
ولدى الشركة وكلاء تسويقيين فى السوق المصرى يعملون كأفراد وليسوا شركات، وستتجه icm فى المرحلة القادمة لإقامة مكاتب فى المحافظات سعيا لإقامة دورات تدريبية منتظمة حول التداول الإلكتروني ، خاصة أن التواجد من خلال مقرات ومكاتب دائمة يتيح التواصل بشكل أفضل مع العملاء والمتدربين ومساعدتهم فى تخطى أى عقبات ومواجهة أى مشكلة.
وأعربت لينا سرور عن رضاها بما حققته الشركة خلال الفترة الماضية، التى شاركت خلالها فى عدد من المعارض والمؤتمرات المهمة مثل سيتى سكيب وترند، وتخطط الشركة للانتقال إلى أسواق جديدة خارج القاهرة، ربما بعد عام من الآن، بعد أن تتمكن من زيادة مستوى وعى المواطنين بالشركة وخدمات التداول الإلكترونى وانه وسيلة آمنة ومتميزة للتجارة والتداول والاستثمار عبر الإنترنت.
وحتى يتمكن العميل من التداول الإلكترونى للعملات والسلع، تقوم الشركة بتدريبه تدريباً شخصياً، أو من خلال عقد مؤتمرات تدريبية لمجموعة من العملاء الراغبين فى الدخول فى هذا المجال، ولدى الشركة مجموعة من العملاء فى محافظات مختلفة مثل كفر الشيخ والإسكندرية والشرقية، يتم بتجميعهم فى حلقة تدريبية واحدة لتعليمهم على الآليات المختلفة التى تفيدهم فى عمليات التداول، وتدريبهم على كيفية استثمار أموالهم بأنفسهم عن طريق الإنترنت.
يستهدف التدريب تعريف العميل بكيفية قراءة التقارير المالية، مع تنمية قدرته على تحليلها والخروج بنتائج محددة تتيح له التداول طبقاً لأفضل الممارسات وبشكل مدروس وجاد بحيث يستفيد من المعلومات المتاحة لديه عند التعامل، وتتم جميع التعاملات بمنصة التداول مع البورصات العالمية للعملات والسلع المتنوعة.
أما إذا تواجد العميل فى دولة أخرى غير الدول التى نعمل بها، ففى هذه الحالة يتم التدريب عن طريق الإنترنت، ولاتمام الهدف التدريبى للعميل لدينا ما يسمى بالحساب التجريبى وهو حساب مماثل تماماً للحساب الفعلى ولكن الفرق الوحيد بينهما هو أنّ الحساب الافتراضى يستخدم ما يُسمى بالنقود الافتراضية ، ويواصل العميل التدريب على الحساب التجريبى حتى يتقنه ويصبح جاهزاً لفتح حساب حقيقى يتيح له القيام بصفقات وعمليات تداول حقيقية.
ورأت لينا سرور أن المواطن المصرى لديه فضول كبير فيما يتعلق بالمجالات الجديدة والناشئة، ويريد التعرف على المزيد من المعلومات عن تلك المجالات الجديدة خاصة مجال التداول الإلكتروني، ولديه رغبة كبيرة فى التدريب والتعلم والفضول.
ويمكن لعميل icm التعامل على الحساب الحقيقى الخاص به بطريقتين، اما عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقات الخصم الصادرة من أحد البنوك، حيث يدخل العميل على موقع الشركة بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر وعمل الإيداع الخاص به، أما الطريقة الأخرى فعن طريق التحويل المصرفى من حسابه لحساب الشركة، ولا تقبل الشركة المبالغ النقدية سعيا لتتبع مصدر الأموال بكل دقة حتى يمكن إعادتها لنفس المصدر، فضلا عن صرامة المعايير والاجراءات التى تفرضها هيئة الرقابة المالية فى انجلترا، والتزام الشركة بعدد كبير من القوانين للحفاظ على رخصة التشغيل.
أوضحت لينا سرور أن كل التعاملات تتم فى المملكة المتحدة مباشرة وهى الدولة التى انطلقت منها icm، وباعتبارها شركة انجليزية، فالتداول يتم فى بريطانيا وبالتالى نخضع لرقابة الحكومة البريطانية بصورة اساسية، وبالتالى لا تستقبل الأسواق الفرعية أى أموال أو تقوم بأى تداول للأموال من أى نوع، ولكن تعمل الشركة فى مصر على تدريب العملاء وتسويق خدماتها بالسوق.
وبموجب قواعد هيئة مُراقبة الخدمات المالية الانجليزية فإن الشركة ملزمة بإيداع أموال العميل فى حسابات مصرفية منعزلة عن أى أموال تابعة للشركة، بما يضمن للعميل بقاء أمواله فى أمان تام بحيث لا يمكن ولا يجوز للشركة استخدامها فى أى وقت، وفى حالة العجز عن السداد يَضْمن المصرف بعدم الأحقية فى إجراء تسوية بين حسابات الشركة وحسابات العملاء، وعدم استخدام أموال العميل بأى حال من الأحوال فيما يخص حساب الشركة لديه.
وتمنح الشركة العميل الأدوات والمعلومات التى تتيح له بناء استراتيجية تمكنه من تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول، وكذلك الخسائر التى يمكن أن يمنى بها نتيجة هذا التداول، فى الوقت نفسه تقدم الشركة لعملائها تحليلا فنيا مرتين يوميا، فأسواق التداول تعمل 24 ساعة / 5 أيام فى الأسبوع.
وتحصل شركة icm ugn التحليل الفنى لأسواق العملات والسلع من شركة Trading Central، وهى من الشركات العالمية التى تقدم تحليلات مالية لأكبر 100 شركة فى العالم.
وفى سبيل نشر الوعى بالتداول الإلكترونى للعملات والسلع، قامت شركة ICM برعاية مشروع ابتكار سيارات السباق لطلبة كلية الهندسة- جامعة حلوان، وقامت بتدريب الطلبة على مفاهيم أسواق الفوركس والسلع والتداول الإلكترونى وغيرها من المفاهيم المرتبطة بأسواق التداول المتنوعة، وتخطط حالياً لتوعية طلبة الجامعات المصرية المختلفة بفكرة التداول الإلكترونى والفوركس سعياً لنشر الفكرة على نطاق واسع بين أكبر عدد ممكن من الطلبة وفئات المجتمع المتنوعة.
بالإضافة لذلك استحدثت الشركة الحساب متناهى الصغر أو Micro Account، وهى حسابات يبدأ التداول فيها من 10 دولارات، لتدريب المستثمرين على كيفية التداول بمبالغ ضئيلة للغاية ثم التدرج بعد ذلك للاستثمار بمبالغ أكبر.
كما يمكن للعميل الاستفادة من آلية البيع قصير الأجل Short Selling، بحيث يبيع عند ارتفاع السعر، والشراء عند انخفاض الاسعار، وبالتالى يستفيد العميل من فروق الأسعار بين البيع والشراء على المدى القصير.
وبالنسبة لهوامش الأرباح، قالت لينا سرور إن الشركة لديها رافعة مالية تبدأ من 1: 100 وصولا إلى 1: 500، والمقصود بها زيادة قدرة العميل على التداول فى استثمارات كبيرة باستخدام مبلغ صغير، فيمكن للعميل دفع 1000 دولار لشراء عقد قدره 100 ألف دولار برافعة مالية 1: 100. فلو تغير السعر من 1.35 إلى 1.355 مثلاً، سيحقق العميل مكاسب كبيرة بضرب هذا الفارق الضئيل (0.005) فى العقد الذى تبلغ قيمته 100 ألف دولار، أما لو انخفض السعر بنفس القيمة فسيحقق خسائراً بنفس القيمة أيضاً.
كما تتيح ICM أيضاً خاصية Pending Orders Stop Loss and Take Profit أو أمر تداول مرهون باستبعاد الخسارة وتحقيق أرباح من خلال منصة التداول Metatrader4، وبحيث يضع العميل حدوداً سعرية معينة يمكنه عندها تحقيق أرباح أو تفادى المزيد من الخسائر أوتوماتيكياً.
أما بالنسبة للعوائد، أوضحت مديرة العمليات بـICM مصر للخدمات المالية، أنه مع زيادة عمليات التداول التى يقوم بها عملاء ICM مصر، من خلال منصة التداول الخاصة بالشركة، تقوم الشركة الأم بإرسال الأرباح الناتجة عن هذه التداولات إلى فرعها بمصر، بينما تأتى عوائد الشركة الرئيسية من فروق أسعار البيع والشراء فى جميع أسواق التداول الخاصة بالسلع والعملات، ولا تضيف الشركة أى عمولات أو فوائد على المعاملات التى تتم من خلالها، بما يتيح للعميل حساب الفروق فى أسعار البيع والشراء بسهولة.
ووصفت مديرة العمليات بشركة ICM للخدمات المالية، سوق التداول فى العالم بأنه شديد التنافسية، وتسعى الشركات العاملة فى هذا المجال لإطلاق خدمات ومنتجات متنوعة حتى تستطيع المنافسة فى هذا السوق العالمى الكبير، حيث يبلغ حجم العائد اليومى لأسواق التداول عبر الإنترنت على مستوى العالم حوالى 5.3 تريليون دولار، وتعد أسواق نيويورك ولندن وطوكيو وسيدنى الأكثر نشاطا فيه.
بينت لينا سرور أن من أهم مزايا سوق الفوركس والسلع أنه متاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ماعدا يومى السبت والأحد، فهو يغلق الجمعة مساءً ويفتح الإثنين صباحاً من كل أسبوع، بالإضافة لعدم الحاجة لمبالغ كبيرة للبدء فيه، على عكس أوجه الاستثمار الأخرى.
وتهدف الشركة لان تصبح مصر جزءاً من منظومة التداول العالمية للعملات والسلع، فقد أدخلت مفهوماً جديداً للاستثمار فى مصر يتيح للعميل الاستثمار بنفسه فى الأسواق العالمية عن طريق الإنترنت دون الحاجة لإقامة شركة أو الانتقال حتى من منزله، كما أن ثقافة التداول تثرى الجانب المعرفى عند العميل بالأخبار العالمية المؤثرة على أسعار السلع والعملات.
وقالت إن نسبة كبيرة من عملاء الشركة فى مصر الطلبة الذين يفتحون حسابا تجريبيا ليتعرفوا على هذا النوع الجديد من الاستثمار بشكل مباشر، وهو ما يتيح لهم فيما بعد فتح حساب فعلى استناداً لخبرتهم السابقة. وفى أسواق أخرى خاصة السوق السعودى هناك العديد من الفتيات المستثمرات فى سوق الفوركس والسلع، نظراًُ لأنهن لا يعملن ويقضين وقتاً طويلاً فى المنزل.
وتتوسع شركة ICM Capital بشكل رئيسى فى مصر ودول الخليج والشرق الأوسط، خاصة بعد انطلاق الشركة فى المملكة المتحدة عام 2010، ثم دبى 2011، ثم سنغافورة اواخر 2012 ومن بعدها مصر العام الماضي.











عرض البوم صور ربى معى   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2014, 10:24 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,170 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ربى معى المنتدى : مركز بورصة العملات العالمية الفوركس

اغلفة فيس بوك

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للتوسع, للعملات, مصر, أنحاء, التداول, الجمهورية, الإلكترونى, تصعد, جميع, icm, فى, والسلع, كابيتال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حجم التداول فى السوق الرسمى طبقاً لجنسية المتداولين والمنشور على الموقع الإلكترونى لسوق الكويت للأوراق المالية. ندى الورد مركز بورصة الاسهم الخليجية 5 10-12-2012 02:14 AM
"برو 10" احدث نظام التداول الإلكترونى فائز مركز البورصة العام 2 09-21-2012 04:08 AM
من خلال أحدي شركاتها التابعة: "أوراسكوم للاتصالات" تسعي للتوسع فى مجال التجارة الألكت فائز مركز بورصة الاسهم العربية 0 02-02-2012 03:13 PM
التحليل الموجى الاسبوعى للعملات والسلع بالفيديو مقدم لكم من اموال العرب سامي مركز بورصة العملات العالمية الفوركس 0 10-03-2011 09:56 AM
التقرير النصف سنوى لحجم التداول بالنقد الاجنبي الصادر من اللجنه الفدراليه للعملات الأجنبية المحترف مركز البورصة العام 0 02-13-2011 02:45 PM


الساعة الآن 04:29 AM



SEO by vBSEO