استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز البورصة العامة > مركز البورصة العام

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


كيف تنجح في سوق الفوركس

يختص بالنقاش حول اسواق المال ومتابعة التحليلات الفنية والأساسية وكل مايهم المستثمرين



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2011, 07:23 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 3
المشاركات: 1,773 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحترف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة العام
  • لا تدخل الصفقات باكثر من 5 % من قيمة ما تملكه في حسابك
  • لا تجازف مهما كانت الفرص سانحة فهذا السوق لا يخلوا من الفرص وهي موجودة ولكن ابحث عنها وستجدها.
  • لا تدخل في بدايتك في أكثر من صفقة واحدة لكي لا يتشتت تفكيرك.
  • ضع الأهداف والخطط والإستراتيجية التي تود أن تمشي عليها.
  • كن واثقا من نفسك ولا تدع أي خبر أو أي شخص يزعزع كيانك وإذا صار العكس فتعلم من أخطاءك.
  • لا تكابر وكن تلميذا مطيعا وتعلم فالحياة مدرسة كبيرة ولا يولد الإنسان فيها وهو متعلم بذاته.
  • لا تطمع فإذا كسبت ما كنت ترجوه فلا تنظر ما فاتك واحمد الله على ما أعطاك.
  • لا تخالف السوق فيخالفك بل اجعله كمثل صديقك واقرب الناس إليك.
  • تعلم الصبر والثبات عند المحن وكن كالصياد الذي يقبع في مكانه ربما ساعات وأيام ولكن يعرف ما يريده.
  • لا تيأس إذا خسرت عدة صفقات متتالية فهذه ليست نهاية المطاف ولا نهاية العالم بل تعلم من أخطاءك ولا تكررها في المستقبل.

  • اختر المكان المناسب لكي تتاجر فيه وضع الأشياء والألوان التي ترتاح بها نفسيتك وتتمتع بها عيناك.
  • لا تتاجر في أكثر من عملة أو اثنتين وركز كل تفكيرك عليها واقرأ الأخبار والأمور المتعلقة حولها لحين التمكن ثم التحول إلى العملات الأخرى وهنا انصح باليورو في البداية وكحد أقصى مع السوسي لأنهما عكس الآخر.
  • اختر شركة جيدة لكي تتاجر بها ولا تقع فريسة سهلة بين أيدي الماكرين وما أكثرهم في هذا السوق.
  • عندما تكسب لا تفرح كثيرا وعند الخسارة لا تغتم كثيرا فكلها قسمة ونصيب .
  • عند الخسارة في أي يوم لا تحاول أن تعوضها بدون التفكير مليا فكم من مرة حاولت أن أعوض خسارة وقعت فيها فأرى نفسي قد وقعت بسببها في اكبر منها!!
  • كن قنوعا ولو بالقليل ولا تجعل الحسد والغيرة يؤثران فيك فلو سمعت شخص ربح الكثير فتمنى له التوفيق وأغبطه ولكن لا تحسده وحاول ان تحذو حذوه.
  • عند الخسارة ستلقي اللوم على كل شيء محيط بك الا نفسك!! وستختلق الأعذار الواهية ولكن اعلم انك أنت المخطئ في قرارك وتعلم أن تأخذ الخسارة بكل روح رياضية وأنها جزء لا يتجزأ من هذا السوق.
  • لا تدخل السوق بدافع ايجاد لقمة العيش منه بل اجعل السوق مثل لعبة الغيم بوي او الاتاري او البليه استشين وهذه لعبة يجب ان تنتصر على خصمك وتربح فيها الى النهاية.
  • لا تجعل القلق والخوف وهاجس الخسارة يؤثرون على قراراتك بل ادخل بكل قلب قوي جامد.
  • عندما تكون الصفقة ضدك انتظر ولا تبع بالخسارة أو عند نقطة اللاخسارة او اللاربح بل انتظر حتى تتحقق توصياتك ولو بنسبة 50% .
  • لا تنسى ان تحمد الله في كل الاحوال وان تخرج الصدقة والزكاة من الاموال التي تجنيها فالذي يفعل ذلك فقد حصن نفسه من الفقر وانزل البركة عليها .
  • لا تتاجر او تتعامل في اليوم الذي يوجد فيه الاخبار الرئيسية لأي عملة خاصة او عامة.
  • لا تسمح لهمتك ان تنكسر او الخنوع يدب اليك فلا حياة مع اليأس ولا كسب في الفوركس مع الخنوع واجعل همتك كالمثل الذي يقول: همة الرجال تزيل الجبال !!
  • خذ النصيحة من الذين اخبر منك في هذا المجال ولو كانوا اصغر منك سنا .
  • اعتمد على خطوط المقاومة والدعم لأن فوركس يعتمد عليها كليا والذي يفهم هذا المر فقد عرف فوركس وابحر في اسرارها بكل ربحية ومكاسب كبيرة.
  • اعتمد على نفسك اولا وثانيا وثالثا واخيرا واترك عنك شركات التوصية لأنها ربما تكون مجزية في الايام الاولى ولكنها تخسر فيما بعد الا همتك وذكائك فهو الربح الكبير الباقي معك دائما وابدا.









عرض البوم صور المحترف   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليش جميع التوصيات على سهم المتطوره لم تنجح تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-11-2012 08:58 PM
تقرير - توخي الحذر لتجنب المخاطر سامي مركز بورصة العملات العالمية الفوركس 0 03-06-2011 04:47 PM
كلمة النائب الثاني توحي بخير كثير للشعب السعودي تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 02-23-2011 10:28 AM
كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 20/1/11 من forexyard متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-21-2011 06:09 AM
المخاوف تؤدي إلى انخفاض اليورو 13/12/10 من forexyard متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 12-16-2010 10:30 AM


الساعة الآن 04:45 PM



SEO by vBSEO