استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز البورصة العامة > مركز البورصة العام

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


Live Account vs. Demo Account

يختص بالنقاش حول اسواق المال ومتابعة التحليلات الفنية والأساسية وكل مايهم المستثمرين



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-26-2011, 07:24 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 3
المشاركات: 1,779 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحترف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة العام



Today we will discuss why your results in your demo account will probably contrast sharply with the results in your live account. When most people start trading, they believe their results trading with fake money will be the same as their results trading with real money. Of course, that is almost never the case. The reason for this is that a person's emotions greatly impact their decision making ability when real money is on the line. We will go over why this is, and we will go over some tips for blurring the line between demo accounts and live accounts.
First off, I want to point out that I am not slamming demo trading. Trading a demo is how everyone should learn the basic mechanics of the trading platform. It also allows people to practice following their strategy and practice entering orders. If a trader goes in a slump, it can be effective to switch to the demo for a while. When a trader is in a slump, their brain is so focused on the money they are losing that they make mistakes left and right. Switching to demo relieves this pressure and reminds the trader that they still know how to trade well. The demo is also good for working on new strategies without risking money. However, the demo results usually do not translate to live money results.
To begin with, there is one basic reason the demo seems "easier" to trade. The reason is that you can have your fake cash refilled at any time. Therefore, what is the risk? There is no risk. If you screw up, then you can start over without any penalty. This takes a tremendous amount of pressure off of you. You could blow out 5 accounts and win big on one, but that doesn't mean you will ever be able to repeat that one big winning account again. This is the first aspect of the demo to realize, but there are far more important factor than this.
Let's say we have moved passed the obvious reason above that the demo isn't a 100% forecaster of live results. Let's say that you have some idea what you are doing, utilize proper risk management, have a strategy that gives you an edge, and have attained consistent results on your demo. The reality is that it is much easier to follow those guidelines when there is no real money involved. A trader's emotions are much stronger when trading with real money than on the demo. If you don't believe me, I doubt you have traded real money for very long. With real money you will be tempted to commit a number of trading sins: moving your stop farther away from the entry, exiting a position before it hits your profit targets, entering a trade that doesn't fulfill your criteria to get "revenge" after a prior loss, etc. I could go on forever with these mistakes, and you probably have plenty of your own that you could list.
So how do you make your results with real money resemble your results on the demo account? The first is to start trading with small positions of real money. Do not jump straight into risking what you think you should normally risk. If you are trading very small positions, you will not devastate your account, but you will learn what mistakes you make when you switch to live money. Even though you may be risking small amounts of money on each trade, your brain will work very differently than when you are operating on the demo.
Once you start making mistakes with real money as described above, take notes on what happened. Write down the mistake, what your mindset was, why you did what you did, and why what you did was wrong. The next step is to write down a solution to this problem. This will allow you to had valuable "rules" to your trading plan that will help protect you from your own emotions. In my opinion it is difficult (if not impossible) to correct these mistakes before you actually feel the pain of losing real money due to the mistake (even if it is a small amount risked on each trade).
Continue this process until you become more consistent in following your plan. Of course, you will never eliminate new mistakes entirely, but this process will help you become much more consistent in actually following your plan and not deviating from your strategy. This may be a brief explanation of how to bridge the gap between live and demo accounts, but I want to reemphasize how important it is to start by risking very small amounts of real money. Don't trade the demo forever because there is only a certain level of expertise you can gain from the demo. Trade the demo until you have a basic trading plan (with a strategy and money management) that you feel comfortable executing. At that point, trade small positions of real money and you will be able to improve your trading skills much more quickly than if you only used the demo for months and months.


الترجمه من الشيخ قوقل بلغة آخر الليل :157:

اليوم سوف نناقش لماذا نتائجك في الحساب التجريبي الخاص وعلى النقيض من المحتمل بشكل كبير مع النتائج في حسابك حية. عندما كان معظم الناس بدء التداول ، انهم يعتقدون ان نتائجهم التداول بأموال وهمية وسوف تكون نفس النتائج مع تداول النقود الحقيقية. بطبيعة الحال ، وهذا هو تقريبا أبدا في القضية. والسبب في ذلك هو أن الشخص العواطف تؤثر بشكل كبير القدرة على اتخاذ القرارات لديها عندما المال الحقيقي على المحك. سوف نذهب أكثر من ذلك هو السبب ، وسنمضي على بعض النصائح لعدم وضوح الخط الفاصل بين الحسابات التجريبية والحسابات الحية.
أول قبالة ، وأود أن أشير الى أنني لست يغلق التداول التجريبي. التداول التجريبي هو كيف يجب ان يعلمها الجميع الآليات الأساسية لمنصة التداول. كما يسمح لممارسة الشعب التالية استراتيجيتهم والممارسة دخول الاوامر. إذا كان التاجر يذهب في الركود ، ويمكن ان تكون فعالة للتبديل إلى التجريبي لبعض الوقت. عندما المتداول في الركود ، وتركز ذلك على أدمغتهم انهم يخسرون المال أنهم يرتكبون أخطاء اليسار واليمين. التبديل إلى العرض التوضيحي يخفف هذه الضغوط ويذكر التاجر انهم يعرفون كيفية التجارة لا تزال جيدة. التجريبي هي أيضا جيدة للعمل على وضع استراتيجيات جديدة دون المخاطرة المال. ومع ذلك ، فإن النتائج التجريبية عادة لا تترجم إلى نتائج يعيش المال.
بادئ ذي بدء ، ليس هناك سبب واحد أساسي التجريبي يبدو "أسهل" للتجارة. والسبب هو أنه يمكن أن يكون لديك النقدية المزيفة تعبئتها في أي وقت. بالتالي ، ما هي المخاطر؟ لا يوجد أي خطر. إذا كنت المسمار ، ثم يمكنك البدء من دون أي عقوبة. هذا يأخذ قدرا هائلا من الضغوط من أنت. هل يمكن أن تهب من أصل 5 الحسابات وتحقيق فوز كبير على واحد ، ولكن هذا لا يعني أنك سوف تكون قادرة على الإطلاق أن أكرر أن الفوز الكبير حساب واحد مرة أخرى. هذا هو الجانب الأول من التجريبي لتحقيق ، ولكن هناك عاملا أكثر أهمية بكثير من هذا.
دعونا نقول أننا انتقلنا تمرير سبب واضح أعلاه أن التجريبي ليس المتنبئ 100 ٪ من النتائج الحية. دعنا نقول أن لديك فكرة ما تقومون به ، واستخدام الإدارة السليمة للمخاطر ، لديها استراتيجية والتي تمنحك ميزة ، وأنها حصلت على نتائج متسقة التجريبي الخاص بك. الواقع هو أنه من الأسهل بكثير على اتباع هذه المبادئ التوجيهية عند عدم وجود الأموال الحقيقية التي تنطوي عليها. العواطف التاجر هي أقوى بكثير عند المتاجرة بأموال حقيقية من التركيز على العرض. إذا كنت لا تصدقني ، وأشك لديك المال الحقيقي المتداولة لفترة طويلة جدا. مع المال الحقيقي سوف يكون إغراء لك لارتكاب عدد من الخطايا التداول : التحرك الخاص بك وقف أبعد من الدخول ، والخروج من موقف قبل أن يضرب أهداف الربح الخاص ، والدخول في التجارة التي لا تفي بمعايير الخاص للحصول على "الانتقام" بعد خسارة السابقة ، وما إلى ذلك يمكن أن أذهب إلى الأبد مع هذه الأخطاء ، وربما لديك الكثير من بلدانكم التي يمكن أن القائمة.
لذا كيف تجعل نتائجك مع المال الحقيقي يشابه النتائج الخاصة بك على حساب تجريبي؟ الأول هو لبدء التداول مع مواقف صغيرة من المال الحقيقي. لا تقفز مباشرة الى المخاطرة ما كنت تعتقد أنك يجب أن خطر عادة. إذا كنت تتاجر مواقف صغيرة جدا ، لن تدمر حسابك ، ولكن سوف تتعلم ما جعل لكم الاخطاء عند التبديل للعيش المال. حتى ولو كنت قد تكون المخاطرة مبالغ صغيرة من المال على كل التجارة ، وسوف عقلك يعمل بصورة مختلفة جدا عما كانت عليه عندما كنت تعمل على العرض.
بمجرد البدء في ارتكاب الأخطاء مع المال الحقيقي كما هو موضح أعلاه ، تدوين الملاحظات على ما حدث. كتابة خطأ ، ما كان لديك عقلية ، لماذا فعلت ما فعلت ، وماذا فعلتم ما كان خاطئا. الخطوة التالية هي كتابة حل لهذه المشكلة. هذا سيسمح لك لكان قيما "قواعد" لخطة التداول الخاص بك من شأنها أن تساعد على حمايتك من العواطف الخاصة بك. في رأيي أنه من الصعب (إذا لم يكن من المستحيل) لتصحيح هذه الأخطاء قبل أن تشعر أنك فعلا ألم فقدان المال الحقيقي بسبب خطأ (حتى ولو كانت كمية صغيرة على كل خاطر التجارة).
تستمر هذه العملية حتى تصبح أكثر اتساقا في متابعة الخطة الخاصة بك. بطبيعة الحال ، سوف لن يلغي أخطاء جديدة تماما ، ولكن هذه العملية سوف تساعدك على أن تصبح أكثر اتساقا في التالي فعلا خطتك وليس الانحراف عن استراتيجيتك. قد يكون هذا شرحا موجزا عن كيفية سد الفجوة بين الحسابات الحية والتجريبية ، ولكن أريد التأكيد مجددا كم هو مهم أن تبدأ المخاطرة كميات صغيرة جدا من المال الحقيقي. لا تتاجر التجريبي إلى الأبد لأن هناك فقط على مستوى معين من الخبرة التي يمكن أن تستفيد من العرض. التجارة التجريبي حتى يكون لديك خطة التداول الأساسية (مع وجود استراتيجية وإدارة الأموال) التي كنت تشعر بالراحة المنفذة. عند هذه النقطة ، والتجارة مواقف صغيرة من المال الحقيقي ، وسوف تكون قادرة على تحسين مهاراتك في التداول بسرعة أكبر بكثير مما لو كنت تستخدم فقط التجريبي لأشهر وأشهر.









عرض البوم صور المحترف   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Fx Trading with Dutrade Mubasher + malti Markets Demo Accounts تمارة مركز بورصة الاسهم العالمية 0 04-21-2011 05:13 PM


الساعة الآن 12:40 PM



SEO by vBSEO