استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز البورصة العامة > مركز شركات الوساطة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


رايكم عن فكسول بعد هذا التقرير

يختص بأمور شركات الوساطة والوكلاء والية التداول



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2011, 07:26 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 2
المشاركات: 354 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز شركات الوساطة
الموضوع)( منقول من منتدى خبراء المال )(
الرجاء عدم حدف الموضوع - نبي نشوف رايكم بكل حيادية
http://forum.mec.biz/t41758.html


لقد أثير فى الأونة الأخيرة العديد من التساؤلات من قبل الكثير من أعضائنا وعملائنا وأصدقائنا فى ناديكم " نادى خبراء المال " والمواقع العربية الشقيقة ...حول شركة

FX Soltions
City Index Limited

ولكننا فى "نادى خبراء المال" وبحكم موقعنا المهني والمسؤلي تجاه الجميع أعضاء وزوار
عكفنا على اعداد تقرير ميداني مصور ومفصل
آثرنا من خلاله طرح توضيح للجميع بالنقاش والتحليل والرصد والتوثيق والصور
لكل من شركة FX Soltions UK أو ستي اندكس
City Index Limited
وعلاقتهما ببعض إداريا وقانونيا

والحقيقة أنني سعيد جدا جدا والله مما آراه من هنا وهناك من ارتفاع ثقافة المستثمرين العرب تجاه الاستثمار والتداول في الأسواق المالية وتجاه معرفة شركات الوساطة بل والتحري والحرص على كل كبيرة وصغيرة وهذا يدل على النضج والوعي الاستثماري لديهم ..
وخلال الخمس سنوات الماضية أصبحت هذه الثقافة الاستثمارية لدى المستثمرالعربي شئ مشرف ورائع برغم قصرعمر المستثمرالعربي في هذا السوق العالمي حتى اصبح اليوم ذو معرفة وتفكير عميق في كل مايتعلق باستثماراته وتعاملاته المالية الخارجية والداخلية ..



ويعود الفضل لله سبحانه وتعالى ثم لمثل هؤلاء الأعضاء وهذه المواقع سواء ناديكم "نادي خبراء المال" او بعض المواقع الصديقة والشقيقة فقد ساهمت بأعضاءها الكرام لبذل المزيد من الجهود وطرح المفيد من العلم النافع لرفع ثقافتنا تجاه هذا النوع من الاستثمار ..
ولو رجعنا لمشاركاتنا وما يكتبه الأعضاء قبل خمس سنوات وأنا أحدهم لوجدنا ان هذه المشاركات لاتتجاوز



البحث عن شركات التوصيات ... أوبائعي الاستراتيجيات

ولم يكن هناك سؤال واحدا عن تراخيص شركة ... اوقانونية وسيط
او آلية تداول اوحتى النقاش حول مراجعة بنود اتفاقية العملاء وتفسيرها
او شئ من هذا القبيل مثل مايحدث اليوم بين الاعضاء .. وهذا يدل على النضج الاستثماري الذي وصل له المستثمر العربي





واليوم ولله الحمد حقيقة وواقع انني فخور بما آراه فيكم من اهتمام بهذا الجانب المهم والهام خصوصا في مثل هذه النوع من الاستثمار


وبهذه المناسبه


انني أفخر كل الفخر بالأخ "هجرس " ومما قام به من بحث وسؤال وتحري وتواصله مع الهئيات الرقابية في تحريه وبحثه عن الحقيقة وهذا اعتبره قدوة لنا ولكل من لديه شك حول شيئا ما

وهذا يدل على الثقه والثقافة التي يتحلى بها الأخ هجرس



وأن كنت حقيقة لا اعرفه شخصيا الا من خلال ما تطرحه أنامله الرائعة



انني بإسمي وباسم مشرفي النادي نوجه له الشكر ونتمنى من كل مستثمر ان يتحرى ويبحث ويتأكد قبل استثماره وتحويل أمواله مع بعض الوسطاء الوهميين او المتلاعبين وغير المرخصين ..


وتلبية لطلب الكثير من الاعضاءبهذا الصدد
يسعدني أن أطرح لكم التقرير المفصل لزيارتي الميدانية للشركة على أرض الواقع ولن اكتب لكم تقريرا أستنبطته من خلف شاشة جهازي وفسرته من قراْءتي الشخصية وقد قال المثل

"من كان كتابه معلمه كثرت أخطاءه"
وأعلم ان هذا التقرير سيجيب بتوضيح نهائي على كافة تساؤلات الأخوة الأعضاء جميعا ...


أحبتي الكرام



أولا :

فى اطار توضيح كل ما اثير عن الشركة.. يسرنى طرح بعض المعلومات والحقائق متمنيا أن ينظر اليها على انها معلومات صادرة من واقع زيارة واطلاع ميداني على ارض الواقع للشركة وأكتبها بحكم مسؤليتنا تجاهكم وتجاه كل المستثمرين العرب


وخصوصا أسرة نادى خبراء المال

والكل يعلم دور "نادي خبراء المال" الذي يعتبر من اوئل المواقع السباقة في محاربة الشركات الوهمية والمتلاعبة وفي هذا الجانب
"أسر لكم سرا" وهو ان يمنع منعا باتا السماح لاى اعلان تجاري لاي شركة غير مرخصة من هئيات رقابية وحتى الشركات التي لانثق في عملها ..
وقد اعدنا الكثير من الحوالات التي دفعت من شركات استأجرت مساحات اعلانية في النادي او اخذت اعلانا بمجرد اكتشاف حقيقة هذه الشركة .. وقدمنا مصلحة الأعضاء على مصلحة النادي حرصا منا عليهم وعدم التغرير بهم





وكما تعلمون سياسة النادي وبحكم علاقتنا الأخوية مع الكثيرين من أخواننا الكرام وما نقوم به من توعية أخواننا المسلمين والعرب وعدم الوقوع فريسة فى يد الشركات الوهيمة او حتى المتلاعبة في هذا المجال




ثانيا :


أننا نفرح ونسعد كثيرا عندما تقوم أحد الجهات الرقابية باصدار غرامات او عقوبات على أحد الشركات الخاضعة لرقابة الجهات لان ذلك يعطى العميل المزيد من الامان والمزيد من المصداقية . ويطمئننا جميعا مستقبلا على ان هذه الشركة تحت المراقبة والمحاسبه من الهئيات الرقابية ..


اخواني واخواتي


كما عهدتم من "نادي خبراء المال" الحرص والآمانه والمصداقية

في التعامل والحرص على أموال كل الأعضاء

بل ان النادي دائما سباقا في كل ما يساهم ويساعد الأعضاء الذين تواجههم مشاكل مع شركات أخرى وعند طلبهم المساعدة

من النادي نتولى الموضوع ونفتخر بحل الكثير من المشاكل ولله الحمد حيث ان الشركات تهاب التعامل مع وكلاء كبار وذو عمل مؤسسي او شركات مرخصة وجهات قانونية



وكما تعلمون أحبتي أننا بناديكم إذا كتبنا .. كتبنا عن واقع وعن مصدر موثوق

وللعلم اكتب لكم هذا التقرير وان أفتخر أنني وتلبية لرغبة عملاءنا واعضاءنا الكرام ليس كمن يكتب عن غير واقع واطلاع


في مطلع هذا العام 2011
قمت بجولة وزيارة ميدانية لنيويورك
استغرقت الزيارة 17 يوما
زرت خلالها اغلب واكبر شركات الوساطة وبيوت الخبرة ومعاهد التدريب وزرت وول ستريت ومقر بورصة نيو يورك وناسداك والتقيت بأكبر بيوت الخبرة والاستشارات وفريق من المستشارين القانونين والماليين في حي مانهاتن المالي
وتعرفت بشكل تفصيلي على أنظمة هذا السوق والية تداوله وكيف تمشي الأمور في "وول ستريت اللغز"

"وقد أعددت تقريرا بهذه الزيارة لكن لم يسعفني الأمر انزاله الى الآن لسفري الأيام الماضية

ومن ثم خصصت زيارات ميدانية وفعلية


"أقرب منها للتفتيشية"


للشركات التي يتعامل معها عملاء النادي مثل :


Deutsche Bank

FX Solutions

GAIN Capital
والتقيت بمن أعلى الهرم مرورا بموظفي المبيعات والدعم بالشركة
وناقشت معهم مطالبات العملاء واحتياج المستثمر العربي





وبهذه المناسبة

استبق التقرير وارفق لكم بعض الصور





وهذه بعض لقطات لزيارة في مقر شركة FX Solutions "بنيوجيرسي"

اخترت لكم بعض الصور

حتى لا أفسد التقرير النهائي للزيارة ...




في الطريق لمقر الشركة



المؤسس والمدير العام والشريك
السيد /Mike Cairns

ونائيه السيد Walter Zuck





رئيس القسم العربي ونائبة عند مدخل الشركة



في اجتماع مع ادارة الشركة









في زيارات للموظفين وجولة للاطلاع على كل تفاصيل العمل ..






















وهنا في كلمة اوجهها للعاملين في الشركة حول التعامل والمصداقية والاهتمام بالعملاء العرب






غرفة العمليات والتحليلات التي يتم تجهيزها وستكون لايف مع بعض القنوات الاقتصادية العالمية








واظهر في الاستديو الجديد للشركة





وهنا أظهر في التلفزيون مباشرة



وهنا بعد المونتاج "فعلا إمكانيات عظيمة جدا في طريقها للظهور "








وهذه جولة على غرفة علميات التداول







هذه هي غرفة الديلينج ديسك Dealing Desk أوبما تسمى غرفة التداول

ويوجد بها موظف واحد فقط واشهد الله على ذلك

وقد اطلعت على تفاصيل العمليات ومئيات الاف الصفقات في الدقائق وهي تنفذ وتمرر للسوق وفق نظام عالمي متقن وآلي تماما

وقد عملوا لي شرحا خاصا ومفصلا عن كيفية تنفيذ الصفقات من بداية طلب الاوردر ودخوله في السستم الى التنفيذ والتسوية والمقاصة









وهنا القسم العربي



هذا قسم خدمة العملاء




وعلى الهامش أرفق صور قليلة جدا من بعض الصور لزياراتي الأخرى

"جين كبيتال"

وللعلم أيضا يعتبر

" نادي خبراء المال"


أول وكيل من الشرق الأوسط يقوم بزيارة رسمية لشركة "جين كابيتال " ويلتقي برئيس مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذين

والإطلاع على كل فروعها وأعمالها

والإجتماع مع رؤساءها التنفيذين ومدراء التداول
وخدمة العملاء والقسم العربي
وقد حصلنا على خدمات ومميزات حصرية وخاصة بعملاء خبراء المال سنعلن عنها قريبا في التقرير الخاص بالزيارة









عرض البوم صور سامي   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رايكم تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 12-23-2011 10:39 PM
ميعاد الشمعة الجديدة فى فكسول ليه الخصام مركز بورصة العملات العالمية الفوركس 0 09-26-2011 02:06 PM
هل يمكن ربط برنامج شارت فكسول ببرنامج اكسل بدون ميتاتريدر ربى معى مركز البورصة العام 0 09-25-2011 09:19 PM
اشتري ذهب ولا لا؟؟ شو رايكم متداول حر مركز بورصة المعادن والنفط 0 09-23-2011 08:30 PM
التقرير الأسبوعي للبورصات العالمية تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 12-13-2010 11:13 AM


الساعة الآن 04:57 PM



SEO by vBSEO