استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز البورصة العامة > مركز البورصة للأخبار والتقارير


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


اخبار السوق العالمي 11/05/2011

يختص بأخبار البورصة وأهم التقارير



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-26-2011, 12:38 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير
اخبار السوق العالمي 11/05/2011

من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة

قال نائب الرئيس الامريكي جو بايدن ان مجموعة من مشرعين بارزين من الحزبين الديمقراطي والجمهوري حققوا "تقدما حقيقيا" اليوم الثلاثاء اثناء اجتماع ثان يهدف الي ايجاد وسيلة لرفع سقف دين البلاد الذي سيتم الوصول اليه قريبا.
وقال السناتور الديمقراطي ماكس بوكوس ان الاجتماع كان "أفضل من الاجتماع السابق".

واضاف بوكوس ان المجموعة ستعقد اجتماعها القادم في يوم الخميس.
وتهدف المجموعة الي الاتفاق على زيادة لسقف دين الولايات المتحدة البالغ 14.3 تريليون دولار.
ويبلغ متوسط
​​اقتراض الحكومة الامريكية حاليا حوالي 125 مليار شهريا دولار.


الــدولار الامــريكي:
شهد الدولار الامريكي نتائج هبوطي قليلا ليوم أمس ، حيث بدأ المستثمرون يسعون إلى عائدات أعلى على استثماراتهم. وكانت النتيجة ان لليورو مقابل الدولار الامريكي ، والباوند مقابل دولار الامريكي لتعزيز بالقرب من سعر الاغلاق ليوم الاثنين. مقابل اليورو، كان الدولار قرب عقد الاسبوع الثالثمن انخفاض 1.4350 مقابل الجنيه في حين كانت المسؤوليه النهائية اي وصل بالقرب من 1.6362.

وقد نشر المكتب الامريكي لاحصاءات العمل تقريره أمس عرض سعر الاستيراد والنمو في السلع التي تم شراؤها محليا والمستوردة بعد ذلك. وكانت التوقعات لصعود التضخم من 1.8 ٪، ولكن النتائج الفعلية جاءت عند 2.2 ٪ مما يدل على الطلب والنمو المتعافي في التضخم. واطلاع المستثمر الى الأعمال اليومية (اي بي دي) كما صدر لها التقرير في التفاؤل الاقتصادي التي كشفت التحرك نحو موقف متفائل، ولكن لا يزال أقل قليلا من القراءة 50.0 اللازمة للدلالة على التفاؤل في التوقعات التجارية.

وبالنسبة لهذا اليوم، يتم تعيين الميزان التجاري الأميركي أن يطلق سراحه في وقته، وأية حركة في عمق العجز يمكن ان تؤثر على الدولار في الآونة الأخيرة، ما ادى الى تراجع العملة أمام العملات الرئيسية.و الحكومة الفيدرالية الامريكية سوف تقوم بنشر توازن في الميزانية في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش اليوم ومثل التجارة رقم التوازن، سوف تحول أعمق في إشارة العجز المحتمل في موجة بيع الدولار في وقت لاحق اليوم.

الــــــيــــــورو:
خفض ليوم الاثنين من اليونان وكالة ستاندرد آند بورز من باء الى باء باء ماينس(سالب)، وقد وضعت ضغطا كبيرا على العملات في منطقة اليورو المشتركة. وكان اليورو قرب عقد لمدة ثلاثة أسابيع مقابل انخفاض نظيره العملة الرئيسية (دولار أمريكي) بالامس مع التوقعات التي تظهر اليوم لصالح حركة التوحيد بالقرب من مستوى سعر 1.4350.

وكان اليورو قادر على عقد السعر في الآونة الأخيرة مقابل الدولار الامريكي مع اقبال المستثمرين على المنطقة واشتبكت أكثر من اتجاه العملة 17 دولة مشتركة. ومثلت طرفي الطيف من قبل أولئك الذين يريدون بيع اليورو من ضعف العوامل الاساسية المرتبطة وخفض اليونان واهتماماتها الديون الأخرى ، وأولئك الذين يريدون الاستمرار على أصل ثابت من اليورو وتوقع لتشديد السياسة النقدية في الاجتماع القادم.

أما بالنسبة إلى اليوم فإن منطقة اليورو تكون غائبة إلى حد كبير من الأحداث الاقتصادية وبصرف النظر عن شخصيتين التضخمية التي نشرت في ألمانيا بتوقيت 7:00 من جرينتش. سوف تقوم ألمانيا بنشر قراءه مؤشر أسعار المستهلك النهائي، فضلا عن أنها مؤشر أسعار الجملة (مؤشر اسعار البيع بالجملة)، وكلاهما من المتوقع أن تظهر نموا مستقرا. والعملة الموحدة قد كسب دعم قليلا اليوم، ولكن أكثر ضبطها في تجار الفوركس في الولايات المتحدة في الميزانية الفيدرالية والميزان التجاري.

الــين الـيـابانـي :


وكان الين اليابانيللتجارة معنتائجمتباينةإلى حد مامنذ يوم الجمعة، معالمكاسب التي تحققتضدعدة عملاتوالخسائر في أماكن أخرى.بعدأسبوع منالصعود والهبوط، ويبدو أنالين اليابانيللخسائراليوممع اقبال المستثمرينعلى ما يبدوتسعىعائدات أعلى.الموقفالسائدمنالنفور من المخاطرةأمسالشاملةللبيئةوالتفاؤلوالعديد من التجار تتحركنحوالين مقابلالعملاتذات العوائد العاليةمثلاليورو الذيانخفضالىأقل مستوى في ستةأسابيعخلالجلسات بعد الظهريوم أمس.

ومع ذلك، كان الين قد انخفض انخفاضا طفيفا مقابل الدولار الأمريكي حيث الزوج صعد من مستويات التدخل السابقة بالقرب من 80.00. الدولار مقابل الين الياباني الذي عقد يوم أمس مستقرا عند مستوى منخفض، وإيجاد الدعم عند 80.30 قرب وتتحرك صعودا نحو 80.90 في الدورات الآسيوية اليوم بالافتتاح. ونشرت اليابان المؤشرات الرائدة في 6:00 بتوقيت جرينتش مع القليل من المعلومات من المستغرب الخروج من ذلك التقرير. ولكن في أخبار آسيا، سوف تتركز معظم التجار على عدد كبير من التقارير التي صدرت من الصين صباح اليوم، فإن هذا الرقم الإنتاج الصناعي وفي مقدمتها سوف تحول السوق.

الــذهب الاصفر:
صعدت اسعار الذهب في التعاملات الاسيوية ليوم الاربعاء متجهة لتسجيل رابع جلسة على التوالي من المكاسب مع تلقي المعدن النفيس دعما من تزايد القلق بشان ازمة ديون اليونان وارتفاع اسعار النفط.
وزاد سعر الذهب للمعاملات حوالي 0.5 بالمئة الي 1523.19 دولار (الاونصة) معززا مكاسبه في الجلسات الثلاث السابقة. وصعد سعر الفضة حوالي 1 بالمئة الي 39.11 دولار للاونصه متجها ايضا لتسجيل جلسة رابعة من المكاسب.
ونفت اليونان تقريرا بأنها تناقش خطة انقاذ مالي جديدة بقيمة 60 مليار يورو مع مقرضين دوليين وارتفعت تكاليفها للاقتراض وسط مخاوف من انها ربما تضطر لاعادة هيكلة ديونها بدون المزيد من المساعدة من الاتحاد الاوروبي.


الـذهـب الأسـود:
انتعشت أسعار النفط أمس مع افتتاح بورصة نيويورك وإغلاق فقط فوق علامة السعر 103 $. ورأى سعر لبرميل النفط الخام حاد في الاسبوع الماضي اللدغة كما ارتفع الدولار مقابل العملة منافستها الرئيسية ، اليورو. وشهد سعر لبرميل النفط بعدما انسحبت من تحته قدميها ومتخبط بشدة إلى مبلغ 94 دولارا للبرميل منخفضة عن طريق إغلاق الأسبوع الماضي. ترتد اليوم في الأسعار، ومع ذلك، قد ترى السعر يعود إلى علامة تقترب من متوسط ​​الأسبوع الماضي.

وكانت قيمة الدولار الامريكى مقابل اليورو في جلسة التداول الأخيرة عقد ثابت بالقرب من ارتفاع ثلاثة ايام بالقرب من 1.4350، ولكن واصلت أسعار النفط الارتفاع بقوة والتجار في السعر دفعة المتوقعة في الاستهلاك في موسم القيادة جزاء في حالة تأهب قصوى في في نصف الكرة الشمالي. واسعار النفط يجب ان تستمر في تناميا على الصعودي، والتجار قد ترى أن التقى بعض المقاومة التصحيحية بالقرب من الحاجز النفسي عند 104 $. ارتفاع قوة الدولار قد تساعد أيضا في دفع قيمة الى ما دون 100 دولار للبرميل إذا وقعت أحداث اليوم واصدار الاخبار الاقتصادية و دفع اليورو إلى الانخفاض مرة أخرى.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار السوق العالمي 11/07/2011 متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 07-13-2011 05:34 AM
اخبار السوق العالمي 11/07/2011 سامي مركز بورصة العملات العالمية الفوركس 0 07-13-2011 05:34 AM
اخبار السوق العالمي 13/06/2011 متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 07-05-2011 08:32 PM
اخبار السوق العالمي 04/07/2011 سامي مركز بورصة العملات العالمية الفوركس 0 07-05-2011 08:32 PM
اخبار السوق العالمي 15/06/2011 سامي مركز بورصة العملات العالمية الفوركس 0 07-05-2011 08:32 PM


الساعة الآن 10:33 AM



SEO by vBSEO