استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز البورصة العامة > مركز البورصة للأخبار والتقارير

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


برنانكي في الكونغرس

يختص بأخبار البورصة وأهم التقارير



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2011, 01:04 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,170 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير
أعلن بنجامين برنانكي، رئيس الاحتياط الفدرالي وهو بمثابة البنك المركزي في الولايات المتحدة، في إفادة له في الكونغرس يوم 7 يناير أن "الإنفاق الحقيقي للمستهلكين ارتفع بمعدل سنوي قوامه 2.5 بالمئة في الربع الثالث من العام المنصرم، وأن الدلائل المتوفرة توحي بأن من المرجح أن يكون الإنفاق قد ازداد بوتيرة أسرع خلال الربع الرابع والأخير من العام.
وقال برنانكي إن إنفاق الشركات على المعدات الجديدة وبرامج الكومبيوتر "نما بقوة في الأشهر الأخيرة" بعد فترة انخفاض سابقة. والفضل في ذلك يعود إلى أن الشركات بدأت العملية المطولة في استبدال معداتها المتهالكة والشروع في استثمارات كانت قد تأجلت بسبب الضائقة الاقتصادية. وتحدث رئيس الاحتياط الفدرالي عن قطاع الإسكان فقال إن هذا القطاع يظل مبتلى بالركود لأن أعدادا هائلة من البيوت غير المأهولة لا تزال تكبح أسعار المنازل وتحد من بناء بيوت جديدة.
وعلى وجه الإجمال، أبلغ برنانكي لجنة الميزانية في مجلس الشيوخ أن خطى الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة ستكون على الأرجح أقوى بصورة معتدلة مما كانت عليه في العام 2010.
ومضى رئيس الاحتياط الفدرالي إلى القول إن ازدياد الوظائف في الاقتصاد الأميركي لا يزال متخلفا ولا يتوقع أن ينمو بالسرعة الكافية لاستيعاب الزيادة المعتادة في القوة العاملة لكي يخفض نسبة البطالة. وكانت وزارة العمل قد اعلنت يوم 7 الجاري أن البطالة في الولايات المتحدة هبطت من 9.8 بالمئة في نوفمبر، 2010 إلى 9.4 بالمئة في ديسمبر، 2010. ومع أن هذه أنباء طيبة إلا أن النسبة لا تزال دون المستوى المطلوب.
وخاطب برنانكي أعضاء لجنة مجلس الشيوخ قائلا: " إن استمرار البطالة المرتفعة وما يسفر عن ذلك من تدني دخل المواطنين وثقتهم قد يهدد قوة الانتعاش واستدامته".
وأعرب رئيس البنك المركزي الأميركي عن اعتقاده بأن "النمو تباطأ نوعا ما في الخريف الماضي فيما تهاون الزخم من السياسة المالية وكمية المنتجات، كما أن مشاكل الديون في أوروبا أدت إلى تفاقم التقلبات في الأسواق المالية".
وقال برنانكي إنه يجب اتخاذ إجراءات الآن لإشاعة الاستقرار وتحسين الاقتصاد الأميركي، بما في ذلك إيجاد خطة طويلة الأجل لتخفيض العجز الذي يربو على تريليون دولار في الميزانية.
ثم نبّه قائلا: إن "عدم التحرك إطلاقا ليس خيارا على الإطلاق. فكلما انتظرنا ولم نفعل شيئا كلما تفاقمت المخاطر وازدادت التغييرات التي لا مناص منها إيلاما".
وأبلغ رئيس الاحتياط الفدرالي أعضاء اللجنة أن الإصلاحات في سياسات الحكومة الضريبية وأولويات الإنفاق لتخفيض العجز الفدرالي يجب أن تصمم ايضا بحيث تنهض بمقدرات الاقتصاد الأميركي على المدى البعيد









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنانكي : حاليا ليس هناك تسهيل كمي قادم و الاحتياطي الاتحادي مستعد لاستخدام أدوات لتحفيز النمو المحترف مركز البورصة العام 0 08-26-2011 07:24 PM
ايش قال بخصوص العملات والمعادن السيد بن برنانكي المحترف مركز البورصة العام 0 08-26-2011 07:24 PM
وضع ازواج الين مع خطاب برنانكي غدا المحترف مركز البورصة العام 0 08-26-2011 07:24 PM
الكونغرس يمرر خطة رفع سقف الدين المحترف مركز البورصة العام 0 08-02-2011 11:44 PM
تصريحات برنانكي ترفع مؤشرات الاسواق ولا توقف تراجع الدولار الامريكي سكووون مركز البورصة للأخبار والتقارير 0 07-26-2011 07:41 PM


الساعة الآن 05:25 AM



SEO by vBSEO