استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز البورصة العامة > مركز البورصة للأخبار والتقارير

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


شركة emp فرصًا كبيرة2014،التوسع فى صناعة المدفوعات الإلكترونية2015

يختص بأخبار البورصة وأهم التقارير



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2014, 11:09 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 191
المشاركات: 380 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير

شركة EMP فرصًا كبيرة2014،التوسع فى صناعة المدفوعات الإلكترونية2015

شركة EMP فرصًا كبيرة2014،التوسع فى صناعة المدفوعات الإلكترونية2015

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال مُرات أوزولكو، الرئيس التنفيذى لقطاع تشغيل معاملات البنوك لشركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس (EMP)، إن الفرصة متاحة للنمو بصناعة المدفوعات الإلكترونية فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقوم إيميرجينج ماركتس بايمنتس، الشركة المتخصصة فى مجال تشغيل المدفوعات الالكترونية فى الشرق الأوسط وأفريقيا، بتشغيل أكثر من 100 مليون معاملة سنويًا، كما تدير ما يعادل قيمته 2 مليار دولار من المعاملات يوميًا، وتعمل الشركة حاليًا مع 12 بنك محلى ودولى فى مصر، بالإضافة إلى أكثر من 130 بنكًا و30.000 تاجر فى أكثر من 40 دولة فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبالرغم من نمو الشركة بنجاح منذ تأسيسها فى 2001، لا يزال قطاع المدفوعات الإلكترونية قطاع نامى به العديد من الفرص المتاحة للنمو الاقتصادى.

وقال مُرات أوزولكو، الرئيس التنفيذى لقطاع تشغيل معاملات البنوك فى إيميرجينج ماركتس بايمنتس "يمتلك ثلثا عدد الأفراد فى قارة أفريقيا هواتف محمولة، فى حين تصل نسبة من يحصلون على خدمات مالية إلى أقل من 20%، لذلك يجب على كل الأطراف المعنية فى صناعة المدفوعات الإلكترونية أن يعملوا معًا لسد تلك الفجوة، بما فى ذلك البنوك والتجار ومشغلى شبكات المحمول والقائمين على وضع التشريعات ومشغلى المدفوعات الإلكترونية وأخيرًا المستهلكين، وتمتاز أفريقيا بتوفر فرصة اقتصادية كبيرة لتطوير صناعة المدفوعات الإلكترونية، لذلك يجب علينا جميعًا العمل معًا لتحقيق النمو المرجو".

وبالرغم من عدم توفر بيانات كافية عن حجم صناعة المدفوعات الإلكترونية فى أفريقيا، إلا أن هناك تقرير من (McKinsey & Company) يقدر أن هناك 44 دولة فى أفريقيا جنوب الصحراء لديها الفرصة لتحقيق عائدات تقدر بحوالى 6.6 مليار دولار، من صناعة المدفوعات الإلكترونية.

ويعد هذا التقدير هو الحد الأدنى الذى يمكن تحقيقه حيث أنه معتمد بشكل أساسى على المدفوعات الفردية من شخص لشخص – وهى الفئة الأكبر فى مجال المدفوعات الإلكترونية فى دول أفريقيا جنوب الصحراء، حيث يعمل الكثير من أبناء تلك البلاد فى الخارج ويعدوا المصدر الرئيسى لتمويل عائلاتهم.

ووفقًا للتقرير، سوف تنمو تلك العائدات عند إضافة العائدات من قطاع التجزئة والأعمال الجديدة التى يعمل وجود نظام رقمى للمدفوعات على زيادة نسبتها.

وأضاف "أوزولكو" "لقد تمكنت إيميرجينج ماركتس بايمنتس من تأكيد مكانتها على مدار السنوات الأخيرة، باعتبارها من كبرى الشركات العاملة فى قطاع تشغيل المدفوعات الإلكترونية فى مصر والمنطقة، إننا الآن شركة تشغيل المدفوعات الإلكترونية الأولى فى الشرق الأوسط وأفريقيا، ونعمل باستمرار على توفير خدماتنا وحلولنا المتطورة للمزيد من العملاء والمواطنين في المنطقة، وقد انطلقنا فى السوق المصرية منذ أكثر من 10 سنوات، ونعمل دائماً على توسيع تواجدنا وأعمالنا على المستوى المحلية، لأن مصر من الأسواق الرئيسية لشركتنا كما تتمتع بتنوع اقتصادي كبير وبالعديد من الإمكانيات الهائلة التى تبشر بمزيد من التوسع فى صناعة المدفوعات الإلكترونية.

وتسعى إيميرجينج ماركتس بايمنتس لمزيد من التعاون مع شركائها المحليين وكافة الأطراف المعنية بهذا القطاع الهام، حتى نضمن أن تظل مصر فى مكانتها الريادية التى تستحقها فى صناعة المدفوعات الإلكترونية على مستوى المنطقة".

ويعمل فى إيميرجينج ماركتس بايمنتس حالياً أكثر من 300 موظف فى كافة مكاتبها السبعة بالمنطقة، منهم 200 موظف فى القاهرة وحدها، وقد استطاعت الشركة توفير خدمات وحلول المدفوعات الإلكترونية للعديد من المؤسسات المالية على اختلاف أنشطتها، سواءً كانت شركات مدفوعات أو بنوك أو تجار، وتقدم إيميرجينج ماركتس بايمنتس مجموعة متكاملة من حلول المدفوعات المتطورة، تتضمن على سبيل المثال الدفع عبر الهواتف المحمولة ودفع الفواتير بالإضافة إلى خدمات المدفوعات الحكومية، وهى أولى الشركات التى تعمل بنظام EMV فى مصر، بما يمنح حاملى البطاقات والتجار والبنوك مستويات عالية من تأمين البيانات.
ويعد EMV هو المعيار العالمى لتشغيل بطاقات الدفع المزودة بشرائح ونقاط البيع الإلكترونية التى تقبل البطاقات الذكية وماكينات الصراف الآلى، بغرض التصديق على المعاملات المالية التى تتم عن طريق البطاقات.









عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 02:23 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31
المشاركات: 446 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ربى معى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين حارس المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير

اغلفة فيس بوك

بارك الله فيكِى

وجزاكِى الله خير الجزاء
دمتِى برضى الله وحفظه ورعايته









عرض البوم صور ربى معى   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المدفوعات, الإلكترونية2015, emp, شركة, صناعة, فى, فرصًا, كبيرة2014،التوسع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصين تستمر في التوسع وتفوز بتطوير حقول ابوظبي 2014 عاشقه القمر مركز بورصة المعادن والنفط 1 05-02-2014 09:06 AM
يتلقى السودان 10 عروض لامتيازات النفط والغاز ويريد التوسع فى الغاز حنين الاشواق مركز بورصة المعادن والنفط 1 03-14-2012 03:14 PM
لــ 28 دولة : مقارنة نسبة الدين العام و نسبة العجز في ميزان المدفوعات إلى الناتج المحلي الإجمالي سكووون مركز البورصة للأخبار والتقارير 0 12-12-2011 08:39 PM
قمة رويترز- الحكير السعودية تعتزم التوسع بقوة في آسيا والشرق الاوسط سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 11-09-2011 08:31 PM
تكوين" ترفع استثماراتها في صناعة البلاستيك سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 09-16-2011 01:31 PM


الساعة الآن 09:09 AM



SEO by vBSEO