استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز البورصة العامة > مركز البورصة للأخبار والتقارير


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


هل يستحق شراء اسهم نتفليكس في أزمة كورونا 2020؟

يختص بأخبار البورصة وأهم التقارير



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2020, 04:37 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2020
العضوية: 259
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دارين. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير
هل يستحق شراء اسهم نتفليكس في أزمة كورونا 2020؟






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



Netflix هي واحدة من شركات التكنولوجيا القليلة التي تمكنت من البقاء طافية بعد انفجار فقاعة الإنترنت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. اليوم، تعد Netflix الشركة الرائدة عالميًا في المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت، وأظهرت اسهم نتفليكس الترويجية من يونيو 2016 إلى يونيو 2019 زيادة بنسبة 243٪!


وهكذا، تمكنت نتفليكس من تبرير ثقة الأشخاص الذين استثمروا في أسهمها منذ الاكتتاب العام. و هذه الطريقة لم تكن سهلة.
بعد أكثر من 17 عامًا، يتساءل المجتمع المالي عما إذا كان العصر الذهبي لـ Netflix قد مر، حيث تتزايد المنافسة في المحتوى عبر الإنترنت بشكل لا مفر منه. إذن، هل يستحق شراء اسهم نتفليكس في 2020؟
في هذه المقالة سننظر في النقاط التالية:
  • كيف يتم عرض أسهم نتفليكس في السوق المالي
  • كيفية تداول أسهم نتفلنتفليكس مع Admiral Markets
  • التحليل الفني لأسهم نتفليكس
  • التحليل الأساسي لأسهم نتفليكس
  • تقييم القدرة التنافسية لـ Netflix
  • هل تستحق شراء أو بيع أسهم نتفليكس
  • تاريخ سوق الأوراق المالية لأسهم نتفليكس

اكتتاب اسهم نتفليكس و تاريخ الشركة

تم إنشاء Netflix في عام 1997، قبل انفجار فقاعة الإنترنت مباشرةً - و لم يكن أسهل وقت. ركزت Netflix في البداية على تأجير أقراص DVD، وهو قطاع تضرر بشدة من حقيقة أنه لم يكن جميع الأشخاص قادرين على إتقان الخدمات عبر الإنترنت.
نظرًا لصعوبة مالية، يلجأ Netflix إلى Blockbuster Video، مقترحًا مجموعة من رأس المال. رفض Blockbuster Video هذا العرض، الأمر الذي دفع Netflix إلى الاكتتاب العام في عام 2002 تحت الرمز nasdaq: nflx، والذي جمع في النهاية 82 مليون دولار.
بفضل هذا "التسريب" المالي غير المتوقع، بدأت الشركة الأمريكية في تطوير خدماتها لتأجير الفيديو عند الطلب من خلال أجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم الألعاب والأجهزة المحمولة (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) بالإضافة إلى التلفزيون.


منذ عام 2010، شهد Netflix ارتفاعًا مثيرًا للإعجاب، حيث وضعت نتفلكس نفسها على المستوى الدولي، وبدون ذلك ينمو عدد كبير من المشتركين بمعدل مثير للإعجاب. تقدم Netflix اليوم محتوى ترفيهيًا عبر الإنترنت في أكثر من 190 دولة. ومن المفارقات ، أن سلسلة متاجر Blockbuster Video قد أفلست في عام 2013.
كيفية بيع و شراء أسهم نتفليكس مع Admiral Markets

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب تداول MetaTrader الخاص بك
  2. في علامة التبويب Market Watch، انقر بزر الماوس الأيمن.
  3. قم بالتمرير إلى الأحرف و اكتب Netflix في شريط البحث.
  4. حدد سهم Netflix وانقر فوق إظهار الرمز.
  5. انقر بزر الماوس الأيمن على سهم Netflix - و اختر "Chart New Window"
  6. قم بعمليات البيع و الشراء حسب تحركات السوق إرتفاعاً أو هبوطاً.

ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الخمس السهلة والسريعة لبدء تداول أسهم Netflix!. يمكنك فتح صفقات قصيرة من خلال تداول العقود مقابل الفروقات على أسهم Netflix باستخدام حساب تداول Trade.MT5.
أسهم نتفليكس - التحليل الفني

  1. تاريخ سعر سهم نتفليكس
  2. إنقسام اسهم نتفليكس
  3. تحليل سهم نيتفليكس قصير المدى

تاريخ سعر سهم نتفليكس



المصدر: MetaTrader 5 - مخطط سهم نتفليكس الأسبوعي - نطاق البيانات: 30 نوفيمبر 2014 - 17 أبريل 2020. يرجى ملاحظة أن النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.
لم يحظ الاكتتاب العام في Netflix في أوائل عام 2000 بحماس كبير من قبل المستثمرين. من الواضح أن معظمهم "سقطوا" عندما انفجرت فقاعة الإنترنت.
فقط بعد أزمة الرهن العقاري، ارتفع سعر Netflix. تحولها نحو المحتوى على الأجهزة الرقمية (أجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، ووحدات تحكم الألعاب، وما إلى ذلك) وتوسعها العالمي قد أثمر.
تزيد الشركة بانتظام عدد المشتركين فيها بسبب جودة محتواها - المسلسلات والأفلام. في الوقت نفسه، يتم تسليم المحتوى بأسعار معقولة.


ومع ذلك، من المتوقع أن يتغير سعر Netflix. على المدى القصير والمتوسط، فإن احتمال أن تدفع Netflix أرباحًا لائقة ضئيلة جدًا.
إن كمية المحتوى الجديد أمر بالغ الأهمية، لأنه مع نقص الأداء، يمكن أن يغادر العديد من المشتركين بين عشية وضحاها. لتجنب ذلك، يجب على Netflix الاستثمار في محتوى جديد؛ خلاف ذلك، يمكن للمنافسين جذب العملاء.
انقسام اسهم نتفليكس

المصدر: Admiral Markets MT5 Supreme Edition - الرسوم البيانية للأدوات المالية في هذه المقالة هي لأغراض توضيحية و لا تشكل نصيحة تجارية أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية مقدمة من Admiral Markets (العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة، أسهم) . الأداء في الماضي ليس بالضرورة مؤشراً على الأداء في المستقبل.
بين 3 أغسطس 2012 و 13 يوليو 2015، ارتفع سعر سهم نتفليكس بشكل حاد، حيث ارتفعت من 52.81 إلى 716.06 دولارًا أمريكيًا، و هو ما يزيد عن 1000٪ من سعر سهم نتفليكس! من ناحية، تعتبر هذه الزيادة في الأسهم نجاحًا واضحًا للشركة، و لكن من ناحية أخرى، تخلق مشاكل معينة من وجهة نظر الإدارة.
بطبيعة الحال، تريد Netflix أن تكون شركة رائدة وأن تكون متاحة لكل من الناس العاديين وكبار المستثمرين. ومع ذلك، مع أسعار الأسهم التي تبلغ 700 دولار أو أكثر، لا يستطيع الكثير من الناس شراء أسهم نتفليكس. المشكلة الثانية التي تواجهها الإدارة المالية للشركة هي خطر نقص السيولة. من الصعب تداول الأسهم باهظة الثمن في الأسواق. لذلك، يطرح السؤال حول كيفية تقليل قيمة أسهم Netflix.
لذلك، قررت Netflix تقسيم أسهم Netflix في 14 و 15 يوليو 2015. تم تقسيم سعر أسهم Netflix على 7، بدءًا من سعر 700 دولار عند إغلاق التداول في 14 يوليو 2015 إلى 100 دولار لكل سهم من Netflix في بداية 15 يوليو 2015.
يظهر الفصل باللون الأصفر على مخطط Netflix أعلاه. أدى هذا الانقسام أيضًا إلى مضاعفة عدد أسهم Netflix المعلقة الى 7، مما أدى إلى زيادة سيولة السوق.
تحليل سهم نتفليكس - تحليل قصير المدى



المصدر: Admiral Markets MetaTrader 4 Supreme Edition - مخطط سهم نتفليكس اليومي - تم الوصول إليه في 17 أبريل 2020. يرجى ملاحظة أن النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.
أظهر سهم نتفليكس أداءأً رائعاً خلال أزمة كورونا فبعد هبوط الأسواق جميعها, تعافى سعر السهم بعد أن هبط 100 دولار من 391 الى 289$ ليسترد خسائره و ليرتفع الى سعر 450 دولاراً في 16 ابريل 2020.
بعد أن إخترق سعر السهم نطاق بولينجر باند العلوي عاد السهم ليهبط في مسار تصحيحي ليغلق على سعر 422 في يوم الجمعة 17 أبريل 2020.
يعتبر المسار العام (الترند) صعودي حالياً مع تفاؤلات في ارتفاع مبيعات نتفليكس في هذه الفترة و زيادة عدد المشتركين و المشاهدين خلال فترة الحجر الصحي العالمي بسبب فايروس كورونا!
كانت تقارير Netflix في الربع الأول من العام 5.7 مليار دولار في الإيرادات، و أرباح 1.66 دولار للسهم، و 7 ملايين مشترك جديد. يدعو إجماع الشارع إلى 5.74 مليار دولار و 1.64 دولار للسهم. ولكن سيكون التركيز على المشتركين الجدد خلال الربع - و التوقعات للربع الثاني.
من شبه المؤكد أن Netflix قد اجتذبت المشاهدين - وساعات البث - في الأسابيع الأخيرة، حيث يتراكم مليارات الأشخاص في المنزل. بعد قفزة هائلة في عدد المشتركين المتدفقين في (Walt Disney (DIS و ارتفاع بنسبة 49٪ في ساعات البث في الربع الأول في (Roku (ROKU، تتزايد التوقعات لنتائج Netflix الأخيرة.
ارتفعت أسهم Netflix بنسبة 37٪ حتى الآن من بداية السنة الجديدة و حوالي 20٪ منذ اخر الأسبوع بداية 12 أبريل. لدى رائد البث الآن قيمة سوقية تقارب 200 مليار دولار، متجاوزة كلاً من ديزني و كومكاست (CMCSA) لتصبح الشركة الترفيهية الأمريكية الأكثر قيمة.
الهدف التالي لسعر سهم نتفليكس هو مستوى 200 دولار, و لكن ربما نشهد هبوطاً قصير المدى على سعر السهم بعد إختراق السعر النطاق العلوي لمؤشر بولينجر باند و إنخفاض حجم التداول يوم الجمعة الى نقاط الدعم عند 404 دولار و الدعم الثاني عند المتوسط المتحرك البسيط (20) عند 375 إذا تم إختراق المستوى يمكن أن نرى إنخفاضاً الى مستوى 388 عند المتوسط المتحرك الأسي لمدة 200 يوم.
أسهم نتفليكس - التحليل الأساسي



المصدر: Nasdaq.com - أرباح السهم الواحد لنتفليكس.
العوامل الأساسية لسعر سهم نتفليكس

تقديري - الربع الأول 2020فعلي - الربع الأول 2019فعلي - الربع الأول 2018ايرادات السهم الواحد ($)1.650.760.64المبيعات (B$)$5.7$4.5$3.7 الإشتراكات المدفوعة (M$)173.1148.9118.9المصدر: Investopedia.com
المقياس الذي ربما يكون الأكثر قيمة للمستثمرين هو إجمالي اشتراكات Netflix المدفوعة، وهو محرك رئيسي للأداء. تعد الاشتراكات المدفوعة أمراً حاسماً بالنسبة إلى Netflix لزيادة الأرباح لأن قدرتها على رفع الأسعار كانت محدودة بسبب دخول منافسين جدد مثل ديزني و أبل. ظل عدد إجمالي المشتركين المحليين مدفوع الأجر ربع سنويًا ثابتًا بشكل أساسي لكل ربع في عام 2019، حيث ارتفع من 60,229 في الربع الأول من 2019 إلى 61,043 في الربع الرابع من عام 2019، بعد أن أظهر الربع الثاني من عام 2019 خسارة للمشتركين مقارنة بالربع السابق.
ومع ذلك، فقد زاد إجمالي عدد المشتركين بالاشتراكات المدفوعة للشركة، و يرجع ذلك في المقام الأول إلى النمو في عضويات البث الدولية. من الربع الرابع 2017 إلى الربع الرابع 2019، على سبيل المثال، تضاعف عدد المشتركين الدوليين المدفوعين في Netflix تقريبًا إلى أكثر من 106000. في يناير، قبل ظهور القوة الكاملة للوباء كورونا، حذرت نيتفليكس من تباطؤ نمو المشتركين مدفوعي الأجر.
الآن، بعد ثلاثة أشهر، يمكن أن يؤدي الارتفاع الزلزالي في المشاهدات المنزلية إلى تغيير أرقام Netflix بشكل كبير، مما يعزز نموها.
أداء سهم نتفليكس في الربع الأول من 2020

سجلت Netflix زيادة حادة في عدد المشتركين في الربع الأول وفقًا للنتائج التي تم نشرها يوم الثلاثاء 21 أبريل 2020 ليلاً. لكن حركة سهم نتفليكس افتتحت الجلسة الأمريكية في اليوم التالي منخفضة 1.2٪، و يرجع ذلك أساسًا إلى التوقعات الحذرة. في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 2.1٪. و سجلت Netflix زيادة بنسبة أكثر من 30٪ تقريبًا منذ بداية العام حتى تاريخه.
وقالت الشركة أيضًا إنها لا تستطيع التنبؤ بدقة بالنمو المستقبلي في أعداد المشتركين بسبب جائحة الفيروس التاجي، واصفة تقديراتها بـ "التخمين".
النتائج المالية الرئيسية لـ Netflix

  • ربحية السهم: 1.57 دولار
  • المبيعات: 5.77 مليار دولار
  • صافي الإضافات للمشتركين بأجر حول العالم: 15.77 مليون

وتوقعت وول ستريت ربحية السهم 1.65 دولارًا على عائدات 5.76 مليار دولار، وفقًا لتقديرات إجماع رفينيتيف. من المتوقع أن تصل إضافات المشتركين الصافية عالميًا إلى 8.2 مليون. ومع ذلك، من الصعب مقارنة الأرباح المُبلغ عنها بتقديرات المحللين في الربع الأول، نظرًا لتعقيد تقييم تأثير جائحة الفيروس التاجي على الأرباح.
في رسالتها إلى المساهمين التي رافقت نشر النتائج، قالت Netflix إنها تتوقع زيادة أعداد المشتركين والمشتركين في هذا الربع، لكنها حذرت من انخفاض الجمهور و تباطؤ النمو في الوقت الذي يخرج فيه الأشخاص من الحجر الصحي في جميع أنحاء العالم.
وقالت Netflix إنها تتوقع 7.5 مليون مشترك مدفوع الأجر حول العالم في الربع الثاني، لكنها حذرت من أن الرقم "تخمين في الغالب" لأنه لا يستطيع معرفة متى سيتم رفع الإشتراكات في جميع أنحاء العالم. وتتوقع الشركة أن تنخفض إضافات المشتركين الصافية في الربع الثالث بسبب افتتاح الاقتصادات الأخرى و لأن الربع الثالث من العام الماضي تضمن مواسم جديدة من سلسلة "Stranger Things" الشهيرة و "Money Heist".
وقال الرئيس التنفيذي ريد هاستينغز في مقابلة نتائج الشركات "نحن لا نستخدم كلمات" التخمين "باستخفاف. "نستخدمها لأن الكثير منا يشعر بالرياح و لكن يصعب القول ما هي درجة الحرارة. ولكن، مرة أخرى، هل سيصبح الترفيه عبر الإنترنت أكثر أهمية على مدى السنوات الخمس المقبلة؟ لم يتغير شيء في هذا الصدد".
وقالت الشركة إن العروض والأفلام التي تخطط لنشرها في الربع الثاني لا تزال على المسار الصحيح ليتم إصدارها في الموعد المحدد حيث أنهوا بالفعل التصوير. قالت Netflix أنها ستحصل على أموال إضافية حتى يتم إيقاف تواريخ الإنتاج مؤقتًا، وستعوض بعض فقدان المحتوى مع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المرخصة.
وقالت الشركة إنها سيكون لديها تدفق نقدي لعام لا يقل عن مليار دولار، عندما كانت تتوقع في السابق تدفق نقدي سلبي قدره 2.5 مليار دولار. لكنها قالت أيضًا إنها ربما لن يكون لديها مثل هذا المسار المباشر إلى ربحية التدفق النقدي الحر. وقد خططت سابقًا لتحسين هذا التدبير كل عام.
وقالت Netflix أيضًا أن قوة الدولار الأمريكي ستضر بعائداته الدولية.
وقال جريج بيترز، مدير المنتج، إن Netflix شهدت دورانًا يعود إلى مستويات مماثلة قبل زيادة أسعارها، وقال إن الشركة "لا تفكر حتى في" زيادة أخرى في الأسعار نظرًا للوضع الحالي.
أزمة فيروس كورونا تؤخر تصوير Netflix

بعد المرحلة الأولية من الأزمة، ستواجه Netflix مشاكل جديدة، حيث تم تأجيل تصوير العروض والأفلام التي تم التخطيط لها. توقف الإنتاج عملياً، مع تعهد Netflix بإنفاق 150 مليون دولار لمساعدة الصناعة على تجاوز الأزمة.
يشمل ذلك صندوقًا بقيمة 100 مليون دولار لمساعدة العاملين في صناعة التلفزيون والسينما المتأثرة بالأزمة و 30 مليون دولار للتبرع لأطراف ثالثة و منظمات غير ربحية لمساعدة طواقم الأفلام في البلدان التي تتواجد فيها Netflix كثيرًا في الإنتاج.
وقال تيد ساراندوس، مدير المحتوى، في مقابلة حول أرباح الشركة، من أجل استئناف الإنتاج، ستنتظر Netflix اختبارات فعالة للفيروس و تحاول التعلم من تجارب التصوير الحالية في أيسلندا وكوريا الجنوبية.
سهم نتفليكس والمنافسين

إذا كنت تستثمر أو تتداول في الأسهم سريعة النمو مثل Netflix، فكن على دراية بأن فترة الذهب الخاصة بها ستنتهي قريبًا. ستصل إلى مرحلة النضج عندما تتباطأ زيادات الأسعار. السؤال الذي من المحتمل أن يطرح في المستقبل هو إلى أي مدى ستتمكن الشركة من تثبيت النمو المستدام.
لدى Netflix منافسين أقوياء في مجال نشاطها:
  • أمازون مع Amazon Prime Video
  • Apple مع Apple TV
  • Disney، التي ستطلق قريبًا محتوى التدفق، والذي من المرجح أن يكون مناسبًا لجميع الفئات العمرية.
  • AT&T
  • القنوات التلفزيونية التي تقدم قنوات بث الفيديو الخاصة بها.

لدى منافسي Netflix موارد مالية كبيرة، وتعمل Amazon و Apple و Disney بنشاط على مجال نشاطهم المختار. يعد المحتوى عبر الإنترنت أو البث الرقمي إحدى الطرق لتنويع مصدر دخلك. في حالة فشلهم، لن يعرضوا أعمالهم الأساسية للخطر.
لحسن الحظ، Netflix ليست في هذا الموقف اليوم. في الآونة الأخيرة، مع انتشار فيروس كورونا ارتفع عدد المشتركين و المشاهدين بشكل حاد بسبب الحجر الصحي و البقاء في المنزل لمدة أطول.
هل يستحق بيع أو شراء أسهم Netflix؟

عندما تقرأ عناوين الصحافة المالية والحجج في الجزء السابق، تشعر بأن مستقبل Netflix في ازدهار. بالطبع، في مثل هذه الحالة، سيصاب الكثيرون بالحماس و يتسرعون لشراء الأسهم.
من الواضح أن الشركة الأمريكية لديها ازدهار على المدى القصير. و لكن هل تعتقد أن Netflix ستحافظ على نموها بعد الإرتفاع الحالي، مما يمنح راحة القيادة للمنافسين؟ بالطبع لا! مثل Amazon، تتمتع Netflix بآفاق كبيرة وطويلة الأجل، معتقدة أن استثمار اليوم سيكون ربح الغد.
للقيام بذلك، تستثمر Netflix في الاستوديوهات لتحل محلها تدريجيًا في عالم السينما. يمكن لبث الأفلام أن يبث حياة جديدة في هذا القطاع.
بالإضافة إلى ذلك، اتفقت استوديوهات Netflix و Hollywood على العمل معًا لإخراج أفضل المواهب وتحسين ظروف العمل والظروف المالية لمحترفي الأفلام. إذا نظرنا إلى الوراء، يمكن القول أن شراء أسهم Netflix يجب أن يكون خيارًا لا يمكن استبعاده على الرغم من الصعود والهبوط على المدى القصير.


كيف يمكنك شراء أسهم Netflix من Admiral Markets؟

تتيح لك العقود مقابل الفروقات (CFD) على الأسهم استخدام الرافعة المالية، ويمكنك الاستفادة من الاستثمارات المثيرة للاهتمام حتى برأس مال صغير. ومع ذلك، يجب أن يوضع في الاعتبار أن التداول بالرافعة المالية يرتبط بمستوى أعلى من المخاطر و ليس مناسبًا لجميع المستثمرين.
تقدم لك Admiral Markets الاستثمار في Netflix من خلال منصة التداول MetaTrader.
هل يتعارض تحليلك مع تحليل المساهمين في Netflix ويجعلك تفترض أن سعر أسهم Netflix سينخفض؟ تتيح لك العقود مقابل الفروقات فتح صفقات قصيرة بالبيع على المكشوف على أسهم Netflix للاستفادة من الاتجاه الهبوطي المحتمل! اكتشف .
تداول سهم نتفليكس NFLX# على افضل منصة تداول في 2020

أفضل منصة تداول في الأسواق المالية هي الإصدار MT5 المطوّر و الحصري لدى Admiral Markets. توفر منصة التداول Metatrader Supreme Edition منصة تخطيط سهلة الاستخدام و التصفح. يمكن للمتداولين عرض مجموعة واسعة من الأدوات المالية, بما في ذلك العملات الأجنبية و العقود مقابل الفروقات على السلع و مؤشرات الأسهم و صناديق الاستثمار المتداولة ETFs.
يقدم المكون الإضافي Supreme Edition من Admiral Markets قائمة طويلة من المؤشرات والأدوات الإضافية التي لا تشكل جزءًا أساسياً من حزمة MetaTrader المعتادة. تشمل الميزات الإضافية، على سبيل المثال لا الحصر:
  • Sentiment trader
  • Mini terminal
  • Trade terminal
  • Tick chart trader
  • Mrading simulator
  • Mini charts

المخططات المصغرة مثالية لتحليل الإطار الزمني المتعدد، و حزمة مؤشر إضافية تتضمن نقاط Pivot قناة كيلتنر.
انقر على لافتة أدناه لتحصل على تجميل مجاني لمنصة Supreme Edition الخاصة بك!
باستخدام حساب Admiral Markets 'Trade.MT5 ، يمكنك تداول الأسهم والفوركس والسلع والعملات المشفرة ومؤشرات الأسهم والمزيد، وكل ذلك عبر العقود مقابل الفروقات (CFD)!
لماذا تختار Trade.MT5؟
  • تداول 4000+ من العقود مقابل الفروقات على أفضل الأدوات المالية في العالم
  • تداول طويل وقصير مع فرصة للاستفادة من الأسواق الصاعدة والهابطة
  • رافعة وصول تصل إلى 1:30 لعملاء التجزئة (1:500 للمتداولين المحترفين)
  • خفض تكاليف التداول الخاصة بك مع فروق أسعار ضيقة وعمولات منخفضة
  • ابدأ التداول اليوم، بحد أدنى للإيداع من 100 دولار فقط



هل أنت مستعد للنجاح؟ انت في المكان المناسب لعمل خطوتك الأولى!
قم بمشاركة هذا المقال مع الأصدقاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي المتاحة حتى يستفيد كل من يبحث عن دليل مبسط عن طريقة تداول اسعار النفط و ما اهم العوامل المؤثرة على سعر النفط لتحسين فهمه و بذلك أداءه في التداول.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة و الإستفسارات, لا تتردد في تسجيل بياناتك هنا, و سيتواصل معك أحد أفضل مستشارينا الماليين لتوضيح أي إستفسارات و أسئلة تدور في بالك, و تقديم أفضل المعلومات من خبرتهم العملية.
أليك أيضاً بعض المقالات التي قد تهمك:
1. تحميل منصة التداول MT4 في 4 خطوات بسيطة
2. إدارة المخاطر في التداول
3. طريقة تداول الأسهم للمبتدئين
من نحن؟

بصفتنا شركة تداول مرخصة, Admiral Markets توفر لعملائها فرصة الوصول الى اسواق المال العالمية عبر أفضل المنصات و مختلف أنواع الحسابات التى تلائم احتياجتكم. سواء كان حساب تجريبي أو حقيقي, فلديك الفرصة و القدرة على تداول العملات الأجنبية و اكثر من 8000 اداة تداول على عقود الفروقات للأسهم, مصادر الطاقة, المعادن الثمينة, و المؤشرات العالمية و بأفضل الشروط و الخدمات اللازمة لذلك.إفتح حساباً الان و إبدء قصة نجاح جديدة مع Admiral Markets.


لا تحتوي هذه المقالة ولا يجب أن تفسر على أنها تحتوي على نصائح استثمارية أو توصيات استثمارية أو عرض أو طلب لأي معاملات في الأدوات المالية. يرجى ملاحظة أن التحليل السابق هذا لا يعد مؤشرًا على الأداء الحالي أو المستقبلي ، نظرًا لأن الظروف قد تتغير بمرور الوقت. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية ، يجب عليك طلب المشورة من المستشارين الماليين المستقلين لضمان فهمك للمخاطر.
إخلاء المسئولية: توفر البيانات المقدمة معلومات إضافية فيما يتعلق بجميع التحليلات و التقديرات و التشخيصات و التوقعات أو غيرها من التقييمات أو المعلومات المماثلة (المشار إليها بـ "التحليل") المنشورة على الموقع الإلكتروني لشركة Admiral Markets. قبل اتخاذ أي قرارات إستثمارية ، يرجى الإنتباه إلى ما يلي:
1. يتم نشر التحليل لأغراض إعلامية فقط و لا يمكن بأي حال تفسيره على أنه نصيحة أو توصية إستثمارية.
2. يتم اتخاذ أي قرار إستثماري من قبل كل عميل بمفرده في حين أن Admiral Markets لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي قرار من هذا القبيل، سواء كان ذلك بناءً على التحليل أم لا.
3. يتم إعداد كل تحليل بواسطة محلل مستقل (يشار إليه فيما يلي باسم "المؤلف") استنادًا إلى تقديرات المؤلف الشخصية.
4. لضمان حماية مصالح العملاء و عدم إضرار موضوعية التحليل، وضعت Admiral Markets الإجراءات الداخلية ذات الصلة لمنع و إدارة تضارب المصالح.
5. في حين يتم بذل كل جهد ممكن لضمان موثوقية جميع مصادر التحليل وتقديم جميع المعلومات، قدر الإمكان، بطريقة مفهومة و في الوقت المناسب و بشكل دقيق و كامل، لا تضمن Admiral Markets دقة أو اكتمال أي المعلومات الواردة في التحليل. تشير الأرقام المقدمة إلى أن الإشارة إلى أي أداء في الماضي ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.
6. لا ينبغي تفسير محتويات التحليل على أنها وعد صريح أو ضمني من قبل Admiral Markets بأن العميل يجب أن يستفيد من الاستراتيجيات الواردة فيه أو أن الخسائر المرتبطة به قد تكون أو ستكون محدودة.
7. لا ينبغي تفسير أي نوع من الأداء السابق أو النموذجي للأدوات المالية المشار إليها في المنشور على أنه وعد صريح أو ضمني من قبل Admiral Markets عن أي أداء مستقبلي. قد تزداد وتنخفض قيمة الأداة المالية ولا يتم ضمان الحفاظ على قيمة الأصول.
8. قد تخضع التوقعات الواردة في التحليل لرسوم أو ضرائب أو رسوم أخرى، بناءً على موضوع المنشور. قائمة الأسعار المطبقة على الخدمات التي تقدمها Admiral Markets متاحة للعامة من خلال موقع Admiral Markets.
الأدوات ذات الرافعة المالية (بما في ذلك عقود الفروقات) هي مضاربة بطبيعتها وقد تؤدي إلى خسائر أو ربح. قبل أن تبدأ التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم كل المخاطر













عرض البوم صور دارين.   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2020, 03:58 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 196
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عشقي اردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دارين. المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير

اغلفة فيس بوك

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع









عرض البوم صور عشقي اردني   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2020, 06:11 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 204
المشاركات: 200 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قطووف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دارين. المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير

اغلفة فيس بوك

موضوع فى قمة الخيااال

طرحت فأبدعت

دمت ودام عطائك









عرض البوم صور قطووف   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2020؟, أزمة, اسهم, يستحق, شراء, فى, إم, نتفليكس, كورونا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تتوقع دراسة سنغافورية موعد انتهاء أزمة كورونا في مصر والسعودية والإمارات عاشقه رب البريات مركز البورصة العام 1 05-15-2020 01:53 PM
هذا العضو يستحق التقدير (دلوع المصافي) تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 03-02-2012 03:30 PM
الرقابة المالية "توافق شراء "الكترولوكس"الكمية المتبقية من اسهم أوليمبيك "بسعر 40.60 فائز مركز بورصة الاسهم العربية 0 01-26-2012 01:04 PM
سوق الأسهم السعودي هل يستحق الاستثمار ؟ تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 11-13-2011 02:27 PM
اللجين السهم يستحق الشراء تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 03-28-2011 07:07 PM


الساعة الآن 08:53 AM



SEO by vBSEO