استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم السعودية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


@@@ رســـاله هـــامـــه ياأخــــوان الرجـــاء ســرعــه الدخـــول للأهميــه @@@



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2012, 08:41 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,746 [+]
بمعدل : 1.48 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
[b]--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--
--

--
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني الله يوفقكم لكل خير ويبارك في حلالكم وعيالكم



ثانيا / عندي ملاحظه ياإخوان في بعض اخواننا ( الله يهديهم )

منتدانا والحمد لله فيه ثقات وفيه ناس يحبون الخير لنا وتوصياتهم لا تأتي بيسر بل بتعب وارهاق

بتحليل مستمر الله يوفقهم

والمنتدى اعضاءه كثيرين وزواره اكثر اكثر بالملايين

كلمه لمن يدلي بتوصيه وهو لايعلم ؟؟؟.... بمجرد كلام بدون اي تحاليل تؤكد ذلك ...

اقول ربما يدخل احد هؤلاء الناس الذي يرون توصيتك ويشتري حسب كلامك ...

وخسر مايملك ... ربما هذا المال الذي معه ملك لأيتام .. لأرامل ... لشخص باع بيته


... لشخص باع سيارته ... الخ ...


اقول الله الله يااخوان بقول الصدق في النيـــــــــــــــــــــــه


في النيه لأن العلم عند الله التحاليل اجتهاد لإبن آدم وهو يخطي ويصيب


يقول المثل (( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ))

لأنه يوجد من بيننا في هذا المنتدى اناس ثقات بمعنى الكلمه وانتم تعرفونهم حق المعرفه

فأقول الله يوفقهم ويبارك لهم في مالهم وعيالهم الله امين

دعواتي لكم بالتوفيق والربح والرزق الحلال المبارك


ودعواتكم لي




تقبلو تحياتي



النشمـــــــــــــــــــــــــــــــي









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 PM



SEO by vBSEO