استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم السعودية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


جيتك من الاعصار.. جفني المطر.. والنار جمرة غضى



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2011, 09:39 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,746 [+]
بمعدل : 1.48 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
خام برنت يغلق منخفضا وينهي الاسبوع على خسائر قياسية

نيويورك (رويترز) - هبطت اسعار العقود الآجلة لخام برنت لخامس جلسة على التوالي يوم الجمعة منهية الاسبوع على أكبر خسارة اسبوعية من حيث القيمة بالدولار بعد ان شجع صعود العملة الامريكية المستثمرين على مواصلة التخلص من حيازاتهم في اسواق السلع.
وأنهى خام القياس الاوروبي للعقود تسليم يونيو حزيران جلسة التعاملات في بورصة البترول الدولية بلندن منخفضا 1.67 دولار أو 1.51 بالمئة عند 109.13 دولار للبرميل بعد ان تراوح في نطاق من 105.15 دولار الي 114.24 دولار.
وعلى مدى الاسبوع هبط سعر برنت لعقود يونيو 16.76 دولار -أو 13.3 بالمئة- مسجلا أكبر خسارة اسبوعية للعقود الاجلة لاقرب استحقاق




---------------------------



النفط الامريكي ينهي الاسبوع على خسائر قدرها 16.75 دولار


نيويورك (رويترز) - هبطت اسعار العقود الآجلة للنفط الامريكي لخامس جلسة على التوالي يوم الجمعة منهية الاسبوع على أكبر خسائر من حيث القيمة بالدولار منذ بدء تداول النفط في سوق نيويورك التجارية ( نايمكس) في 1983 بعد ان دفع صعود العملة الامريكية المستثمرين الى مواصلة مبيعاتهم في اسواق السلع.
ورغم صعود الاسعار في وقت سابق يوم الجمعة عقب بيانات اظهرت ان الشركات الامريكية أوجدت وظائف جديدة بأسرع وتيرة في خمسة اعوام في ابريل نيسان الا ان ضغوط البيع سرعان ما عادت لتهيمن على السوق.
وأنهى الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يونيو حزيران جلسة التداول في بورصة نايمكس منخفضا 2.62 دولار أو 2.62 بالمئة ليسجل عند التسوية 97.18 دولار للبرميل بعد ان تراوح في نطاق من 94.63 دولار الي 102.38 دولار.
وبعد هبوط الاسعار 9.44 دولار في موجة مبيعات حادة في جلسة الخميس تنهي العقود الاجلة لاقرب استحقاق الاسبوع على خسائر قدرها 16.75 دولار أو 14.70 بالمئة وهو أكبر هبوط على الاطلاق في اسبوع واحد من حيث القيمة بالدولار.
ومن حيث النسبة المئوية فان خسائر الاسبوع الحالي هي الاكبر منذ الاسبوع المنتهي في 19 ديسمبر كانون الاول 2008 عندما هبطت الاسعار بنسبة 26.8 بالمئة.



----------------------------------------------------


العجز في الميزانية الامريكية يبلغ 871 مليار دولار في 7 أشهر



واشنطن (رويترز) - قال مكتب الميزانية بالكونجرس يوم الجمعة إن اجمالي العجز في الميزانية الامريكية في الاشهر السبعة الاولى من السنة المالية الحالية بلغ 871 مليار دولار.
وهذا الرقم للعجز في ميزانية الحكومة في 7 أشهر حتى نهاية ابريل نيسان مرتفع حوالي 70 مليار دولار عن الفترة نفسها من السنة المالية 2010 وهو ما يبرز الضغوط المالية الشديدة التي يواجهها الرئيس باراك اوباما والكونجرس.
وفي وقت سابق من هذا العام توقع مكتب الميزانية عجزا قدره 1.4 تريليون دولار للسنة المالية الحالية بأكملها والتي تنتهي في 30 سبتمبر ايلول.
وفي نبأ سار بعض الشيء قدر مكتب الميزانية -وهو جهاز غير حزبي لتحليل الميزانية للكونجرس- في مراجعته الشهرية للميزانية أن العجز في شهر ابريل نيسان وحده يبلغ حوالي 41 مليار دولار انخفاضا من العجز المسجل في ابريل 2010 والذي بلغ 83 مليار دولار.
ووفقا لمكتب الميزانية فان ذلك يرجع الى زيادة في ايرادات الحكومة في موسم الربيع للاقرارات الضريبية.
وفي استطلاع لرويترز توقع خبراء اقتصاديون أن تعلن وزارة الخزانة الامريكية في 11 مايو ايار عجزا في الميزانية قدره 65 مليار دولار لشهر ابريل.
وواصل الانفاق الارتفاع بخطى اسرع من السنة السابقة. وقال مكتب الميزانية انه في الاشهر السبعة حتى نهاية ابريل بلغ اجمالي الانفاق الحكومي 180 ر2 تريليون دولار ارتفاعا من 1.999 تريليون دولار في الفترة نفسها من السنة المالية السابقة




-----------------------------------------



الاسهم الامريكية تغلق مرتفعة لكنها تنهي الاسبوع على خسائر




نيويورك (رويترز) - ساعد تقرير أقوي من المتوقع للوظائف الجديدة في امريكا الاسهم في بورصة وول ستريت على التعافي يوم الجمعة بعد أربع جلسات من الخسائر وهو ما هدأ المخاوف من ان الاسهم قد تحذو حذو الانخفاضات الحادة التي شهدتها اسواق السلع هذا الاسبوع.
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي لاسهم الشركات الامريكية الكبرى جلسة التداول مرتفعا 54.57 نقطة أو 0.43 بالمئة الي 12638.74 نقطة في حين صعد مؤشر ستاندرد اند بورز الاوسع نطاقا 5.10 نقطة أو 0.38 بالمئة ليغلق على 1340.20 نقطة.
وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه اسهم شركات التكنولوجيا مرتفعا 12.84 نقطة أو 0.46 بالمئة الي 2827.56 نقطة.
وينهي داو جونز الاسبوع على خسائر قدرها 1.3 بالمئة في حين هبط ستاندرد اند بورز 1.7 بالمئة وناسداك 1.6 بالمئة











((((((((((((( ولاراح افك حلجي بكلمه )))))))))))))))

على قولة اخوننا الكوتيين









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 PM



SEO by vBSEO