استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم السعودية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


حاكم رأس الخيمة يفتتح مصنع الشرق الأوسط للكابلات "مسك " برأس الخيمة



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2011, 09:55 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة اليوم مصنع شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة " مسك " السعودي وذلك في منطقة الغيل الصناعية في إمارة رأس الخيمة.

شهد حفل الافتتاح سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة و معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية والسيد عماد مدني القنصل السعودي لدى الدولة و الشيخ محمد بن كايد القاسمي نائب رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي و الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي مدير مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والمهندس عبد العزيز النملة رئيس مجلس إدارة شركة " مسك " وعدد من المسؤلين .

وقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لدى وصوله المصنع بقص شريط الافتتاح وازاحة الستارة عن اللوحة التذكارية بعدها قام سموه بجولة في أرجاء المصنع دشن من خلالها خط الانتاج ايذانا ببدء الانتاج واستمع الى شرح حول عمل المصنع واقسامه المختلفة .

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في كلمته بالشركة قائلا "ان العمل الناجح يبدأ بفكرة ثم تخطيط ثم عمل متواصل وهذا ما رايناه اليوم من قصة نجاح لشركة الشرق الاوسط بفضل طاقاتها البشرية التي هي عماد العمل الناجح" .

وأكد سموه أن رأس الخيمة هي جزء من دولة الامارات وجزء من سياسة الدولة التي تشجع على الصناعة والسياحة وتدعم رجال الاعمال مما يساهم في عملية النمو الاقتصادي والاجتماعي .. مشيدا سموه بحجم التبادل التجاري مع المملكة العربية السعودية الذي تضاعف في السنوات الاخيرة بفضل الحوافز التشجيعية القائمة بين الدولتين الشقيقتين والتي ساهمت في تذليل العقبات لمزيد من التعاون والعمل .

وثمن سموه العلاقات الاخوية المتميزة التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي على كافة الاصعدة بفضل قيادات دول مجلس التعاون الخليجي التي استطاعت مد جسور التواصل والترابط بين شعوب المنطقة .

من جهته قال المهندس عبد العزيز النملة رئيس مجلس إدارة شركة " مسك " إن الأسباب الكامنة وراء اختيار إمارة رأس الخيمة لإنشاء مصنع جديد للشركة هو النجاح الباهر الذي حققته المنطقة الحرة في رأس الخيمة والتي تعد معلما رئيسيا وتجعلها وجهة صديقة للمستثمر في الإمارة بجانب القوة التنافسية المتواصلة لهذا الموقع في جذب مشاريع البنية التحتية والمشاريع الصناعية المختلفة فضلا عن قطاعات الأعمال والمشاريع العقارية و السياحية المتنوعة.. مشيدا بدور شركة رأس الخيمة للاستثمار " هيئة الاستثمار برأس الخيمة " التي تعمل على تعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة وتساعد على تعزيز قطاعاتها الانتاجية والاقتصادية المختلفة .

وأضاف أن المصنع الجديد ليس مجرد وحدة انتاجية أخرى للكابلات أصبحت حيز الوجود بل هو امتداد لتاريخ مثمر لمجموعة صناعية تمتلك الخبرات والكفاءات التي وضعتها على مدار القرن والنصف الماضيين في صدارة مصنعين الكابلات في العالم .

ولفت إلى إن شركة مسك الصناعية الجديدة في رأس الخيمة قد صممت للتركيز بصورة أساسية على فهم متطلبات الصناعات التي تخدمها والعمل على توريد كابلات ذات جودة عالية مصنعة وفقاً للمعايير العالمية ليس لدولة الإمارات فحسب بل إلى دول الخليج والشرق الأوسط، وتعطى الأولوية لقضايا الجودة وبالتالي قد قامت بتجهيز مختبرات متطورة داخل مبانيها تضم مجموعة واسعة من أحدث معدات الاختبار والقياس على وجه التحديد منها تلك التي تقوم باختبار الكابلات قليلة الدخان لا تحوي مادة الهالوجين، والكابلات المقاومة للحريق .

وقد تأسست شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة " مسك " في عام 2008 في منطقة الغيل الصناعية من هيئة الاستثمار برأس الخيمة كواحدة من أكبر مصانع الكابلات الصناعية و الكهربائية ذات الجهد المنخفض باستثمار بلغ 170 مليون درهم و تتمتع مرافقها بأحدث التكنولوجيا المتوفرة في هذه الصناعة من حيث الآلات المواد المستخدمة والأيدي العاملة إن هذا المرفق التصنيعي الجديد يعطي دفعة جديدة لمجموعة منتجات مسك وللنمو الاقتصادي في المنطقة وهو يعتبر داعماً أساسياً لخطة النمو المتواصل لشركة مسك في السنوات المقبلة نتيجة للطلب المتزايد على الكابلات في منطقة الشرق الأوسط.

وتبلغ مساحة المصنع الجديد 900ر76 متر مربع وهي مقسمة إلى مجموعتين أساسيتين: المجموعة الأولى تبلغ مساحتها 376ر52 متر مربع وهي عبارة عن موقعين منشأة للانتاج وواحدة للمستودعات.. أما المجموعة الثانية فتبلغ مساحتها 524ر24 متر مربع هي تضم المكاتب مرافق حلقات العمل مرافق الإقامة والسكن بالإضافة إلى مساحة التخزين المفتوحة .. ويبلغ العدد الإجمالي للموظفين في الوقت الحالي هو 163موظفا وهو في ازدياد مستمر .

بدوره ثمن عبدالعزيز الدعيلج الرئيس التنفيذي للشركة الدور الفعال لهئية راس الخيمة للاستثمار على ما تقدمة من دعم ومساندة لجميع القطاعات الاقتصادية في الامارة جعلها منطقة جذب سياحي وصناعي ومكانا استثماريا أمنا للمستثمرين .

ووجه الشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على دعمه ورعايته التي عززت من القوة والحماس لمزيد من النجاح.

موقع ارقاام









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحليل: 2012 - "عام الأزمات" في الشرق الأوسط فائز مركز بورصة الاسهم العربية 0 01-16-2012 09:48 PM
جولدمان ساكس" يبدأ تغطيته لـ 80 شركة مدرجة في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. ويح تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 11-29-2011 05:53 PM
القرين" تتوقع إستمرار هيمنة الشرق الأوسط على أسواق البتروكيماويات العالمية سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 08-07-2011 04:13 PM
"يوروموني ": "مصرف الراجحي" أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 02-21-2011 04:10 PM
مجلة "ذ بانكر" تختار محافظ مؤسسة النقد أفضل محافظ بنك مركزي في الشرق الأوسط 2011 سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-19-2011 10:27 AM


الساعة الآن 09:31 AM



SEO by vBSEO