استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم السعودية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


مضارب سهم المتقدمه كشف نفسه ...



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2012, 06:27 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,746 [+]
بمعدل : 1.48 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
اليوم كان من الأحتمالات المطروحه أن السهم يكون ( نسبه إيجابيه ) نتيجة دخول سيوله خارجيه .. ولكن هذا لم يحدث لأســـــــــــــــــــــــــباب ..

1- لم يكن هناك سيوله خارجيه قويه تدخل السهم .
2- المضارب كان يقصد عدم اختراق 33.10 في الأيام الماضيه لانه يعلم أنه يوجد عدد كبير من المساهمين من المتعلقين بأسعار عاليه ربما عند 34 او 35 كذلك لكي يسهل عليه قبل الأغلاق يضرب السهم ويكون ارباح للمساهمين بعد أنعقاد الجمعيه بتلاعب واضح ...


وينطبق عليه المثل القائل (( عايد الفقير من ماله )) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً هذا الكلام لا ينطبق على من دخل السهم عند مستويات سعريه منخفضه ...

على كل حال الكلام طويل شوي وتفسيرات كثيره...

ولكن الخلاصه المضارب سوف يجمع يوم غداً بعد الترهيب والتخويف ليعود ليستقر بسعر عند نفس المستوى ..

والأرتفاعات والأختراقات الجديده سوف تكون من الأسبوع القادم ...بعد خروج جميع المضاربين يوم غد ...

سلوك مضاربين الشركات يتغير بتكتيكات جديده الذي يقرأها جيداً :gun: يكسب ...

اذا صار غير كذا اعرفوا أن ما عندي ما عند جدتي ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوال يطرح نفسه وش صار علي بيشه الزرعيه 6080 تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 02-15-2012 09:22 PM
سهم المتقدمه الأن 29.20 هدف أول >>> 31 تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 02-05-2012 06:33 PM
ثلاثة أسهم ذهبيه ( إميانتيت + المتقدمه + ينساب ) باسعار اليوم للمستثمرين . تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 11-27-2011 02:45 PM
أمريكي يحرق نفسه على طريقة التونسي بوعزيزي«فيديو» تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 11-03-2011 01:51 PM
أسعار الذهب متضخمة جداً (( والعاقل خصيم نفسه )) تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 08-29-2011 12:10 PM


الساعة الآن 02:15 AM



SEO by vBSEO