استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم السعودية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


مطلوب إجراءات حاسمة لإنقاذ السوريين



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2012, 09:22 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
basmalah2
مطلوب إجراءات حاسمة لإنقاذ السوريين

لم يعد السكوت عما يجري في سوريا مقبولاً أخلاقياً وسياسياً وحتى مصلحياً بالنسبة للدول التي غلبت مصلحتها القطرية على المبادئ والقيم الإنسانية.

المنظمات الحقوقية والإنسانية يناشد مسؤولوها المجتمع الدولي التدخل لوقف الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان، التي يرتكبها النظام السوري، والتي ترتقي إلى جرائم حرب ضد الإنسانية.

وتجاوز العديد من الدول أقوال كبار مسؤوليها التي غُلِّفت بـ(مواقف دبلوماسية)؛ لتحذو حذو المملكة العربية السعودية، التي تحدث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بضمير شعبها، وعبَّر عن ألم الأمة العربية الإسلامية بصدق ووضوح متجاوزاً السكوت عن الحق وكل المجاملات، التي لا تزال تُحِدّ كثيراً من الدول لاتخاذ مواقف حازمة وحاسمة لوقف القتل في سوريا.

الملك عبدالله بن عبدالعزيز أول من نبَّه - ولا يزال - إلى الوضع المأساوي الذي يعيشه السوريون نتيجة تخلي نظامهم عن مسؤولياته في الحفاظ على أرواح شعب لا يريد سوى الكرامة والعدالة والحرية والعيش الكريم، وبدلاً من أن يستجيب النظام الحاكم هناك إلى طلباتهم المشروعة ردَّ عليهم بالنار؛ ليسقط كل يوم مئات الضحايا.

هذا الوضع غير المقبول، يتطلب - كما شدد على ذلك مجلس الوزراء السعودي - إجراءات حاسمة لإنقاذ الشعب السوري من الإبادة التي يتعرض لها من النظام الحاكم، بعد أن فشلت أنصاف الحلول في وقف المجزرة المتواصلة دون أي بارقة أمل لحل قريب يرفع المعاناة عن الشعب السوري الشقيق ويحقن دماءه.

غياب الأمل بانعدام حل ينقذ الشعب السوري من جرائم نظامه، والدعم الذي يجده هذا النظام من روسيا والصين وإيران، شجعاه على أن يتمادى أكثر، ودفعاه إلى ارتكاب جرائم ضد الإنسانية كما تؤكد تقارير المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة؛ حيث طالبت القاضية الدولية نافي بيلاي التي ترأس هذه المفوضية بتحويل الملف السوري إلى المحكمة الجزائية الدولية بلاهاي لمحاسبة الفاعلين.

ويترافق هذا المطلب مع طلب الدول العربية بإرسال قوات سلام عربية ودولية إلى سوريا لوقف حمامات الدم التي تُرتكب على أراضيها، وهو الطلب الذي يحظى بدعم دولي؛ ما يستدعي من مجلس الأمن الدولي الاستجابة له؛ كون الموقف العربي الأقرب من أي طرف آخر شعوراً وجغرافية ومعلومات بشأن ما يحدث في سوريا.




منقول من صحيفة الجزيرة









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى الاخوة السوريين المحترف مركز البورصة العام 0 02-11-2012 11:20 PM
أبوالنجا: إجراءات عاجلة لعلاج عجز الموازنة دون أعباء على المواطنين فائز مركز بورصة الاسهم العربية 0 12-16-2011 10:21 AM
يعلن مصرف الراجحي عن الانتهاء من إجراءات تأسيس فرعين للمصرف في المملكة الأردنية الهاش سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 03-27-2011 03:15 PM
يعلن مصرف الراجحي عن الانتهاء من إجراءات تأسيس فرعين للمصرف في المملكة الأردنية الهاش سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 03-27-2011 03:12 PM
يعلن مصرف الراجحي عن الانتهاء من إجراءات تأسيس فرعين للمصرف في المملكة الأردنية الهاش سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 03-27-2011 03:10 PM


الساعة الآن 11:07 PM



SEO by vBSEO