استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


أرامكو السعودية: لا نقص في إمدادات السوق المحلية بمنتج البنزين 95



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-2011, 09:22 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,170 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
أرامكو السعودية: لا نقص في إمدادات السوق المحلية بمنتج البنزين 95

المصدر: الرياض السعودية آخر تحديث : 19 مايو, 2011 07:25 ص


أكدت أرامكو السعودية عدم وجود نقص في إمداداتها للسوق المحلية في المملكة من منتج البنزين 95، مشيرة إلى أنها لم تستقبل أية شكوى من أي من عملائها بشأن حدوث أي نقص في هذا المنتج في أي من مناطق المملكة، بما في ذلك منطقة الرياض.

وقالت ارامكو في بيان لها أمس وجهته لــ» الرياض « نتابع وفرة الإمدادات في السوق المحلية بشكل مستمر، وفي هذا الشأن تقدم الشركة عبر فريق متخصص فيها نصحها بشكل مستمر لموزعيها وعملائها بالمحافظة على صلاحية جميع تراخيص السلامة والجودة وغيرها اللازمة لهم لشراء وبيع ونقل المنتجات البترولية، كما تحثهم على التخطيط المسبق لحجز الكميات المناسبة من المنتجات البترولية المراد شراؤها من الشركة في وقت مبكر لضمان الحصول عليها في وقتها المناسب، تفادياً لأوقات منع حركة مرور الشاحنات، حتى لا يؤدي أياً من تلك الأسباب إلى حدوث أي انقطاع في محطات الوقود عن المنتجات البترولية.

وأوضحت في بيانها أن الكميات التي توفرها الشركة من هذا المنتج للسوق يتم تحديدها بناء على الدراسات المستمرة التي تجريها وخططها السنوية المعدة مسبقاً وفق احتياجات العملاء، والتواصل الدائم مع موزعيها في المملكة، لاستشراف مواسم ارتفاع الطلب على المنتجات والاحتياجات المتوقعة المرتبطة بالمشاريع في أوقات لاحقة، وكذلك الاحتياجات الطارئة.

وقالت في هذا الإطار تدرس الشركة احتياج كل موزع على حدة بشكل مباشر لتحديد زبائنه والكميات التي يزودهم بها، ومن ثم يتم احتساب دقة ما تقدم به الموزع من طلب للكميات التي ينوي شراءها , بعد ذلك تقوم الشركة بناء على الاتفاقيات المبرمة مع موزعي المنتجات البترولية بحجز الكميات اللازمة لتوفير احتياجاتهم كل على حدة في وقت مبكر قبل موعد تسلمهم تلك الكميات، وذلك تفادياً لدفع كميات زائدة عن الحاجة إلى السوق مما قد يؤدي إلى فتح المجال للتجارة بهذه المنتجات خارج الإطار المناسب، حيث تأتي تلك الإجراءات الاحترازية من أرامكو السعودية ضماناً لموثوقية الإمدادات ووفرتها بشكل مستمر وبجودة عالية إلى المستهلك النهائي.

واشارت الى أنها قدمت الكثير من الدعم لموزعيها لضمان موثوقية إيصالهم المنتجات البترولية إلى المستهلكين النهائيين بالكميات المتفق عليها وفي الوقت المناسب.

وفي هذا الصدد نظمت الشركة العديد من البرامج لرفع مستوى السلامة والمحافظة على جودة المنتجات في أساطيل شاحنات نقل المنتجات الخاصة بموزعيها. ووضعت آلية إلكترونية ميسرة ومرنة لحجز كميات المنتجات البترولية المراد شراؤها من الشركة، وخصصت فريقاً متفرغاً لدراسة طلبات تلك الكميات وبحثها مع الموزعين والعملاء المباشرين، قبل موعد شرائها بوقت مبكر.

وفتحت الشركة كذلك قنوات تواصل منتظمة مع جميع عملائها في المملكة لتوعيتهم بالدور المنوط بهم في كل عام لتحقيق موثوقية عالية في الإمدادات إلى السوق المحلية.

ووضعت بين أيديهم سبل تطوير أدائهم للقيام بهذا الدور، تقنياً ومعرفياً. ودعتهم إلى مناقشة كل ما من شأنه تفعيل هذا الدور وتسهيل شؤونهم في هذا الإطار، للمحافظة على جدوى هذا النشاط التجاري وتحقيق رضا المستهلك النهائي والمستثمر على حد سواء، كما شاركت الشركة في تقديم كل ما من شأنه منع الموزعين والبائعين غير النظاميين من المتاجرة بالمنتجات البترولية، للحيلولة دون نشوء سلوكيات تضر بمصلحة السوق ووفرة وسلامة وجودة الإمدادات للمستهلكين في المملكة.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرامكو تتوقع زيادة طاقتها التكريرية المحلية الى 3.5 مليون ب/ي بحلول 2016 سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 11-09-2011 08:31 PM
صعود واردات السعودية من البنزين ووقود الطائرات لأعلى مستوياتها في يونيو سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 08-21-2011 12:04 PM
موافقة الهيئة على طرح صكوك شركة أرامكو توتال العربيـة للخدمـات في السوق المحلية متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 08-14-2011 03:43 PM
التهريب يخفض إمدادات بنزين 95 ويثير أزمة في الأسواق المحلية سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 05-26-2011 12:38 PM
تعلن شركة (كيان السعودية) عن عدم صحة ما ورد في بعض وسائل الإعلام بشأن نقص إمدادات متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 04-23-2011 03:39 PM


الساعة الآن 02:03 PM



SEO by vBSEO