استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


الأمير سعود بن ثنيان: سنعوض ارتفاع تكاليف المجمع الصناعي بأداء تشغيلي جيد



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2010, 09:56 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,170 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
الأمير سعود بن ثنيان: سنعوض ارتفاع تكاليف المجمع الصناعي بأداء تشغيلي جيد

كيان» تبدأ إنتاج 3 مصانع وتصدر أولى الشحنات للصين وفيتنام

أكد الأمير سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة "سابك" أن الظروف الاقتصادية العالمية غير المستقرة لم تقف عائقا أمام منتجات شركة كيان السعودية التي عكست قوة ومتانة صناعاتنا الوطنية، مباركاً تمكن الشركة من تدشين ثلاثة مصانع في فترة وجيزة دون أدنى معوقات، ضمن مجمع صناعي يضم 10 مصانع.

وقال سموه ل"الرياض" إن الشركة ستسعى الى تعويض تكاليف المجمع المقدرة بنحو 46 مليار ريال بالأداء التشغيلي الجيد، مشيرا الى أن المجمع سينتج أكثر من 6 ملايين طن متري سنوياً من المنتجات البتروكيماوية المتنوعة، التي ستحظى بطلب محلي وعالمي كبيرين.

وثمن سموه تفاني وعزيمة فريق العمل في الشركة الذي نجح بكل إتقان في إدارة منطقة عمل تعج بأكثر من 48 ألف عامل يعملون على مدى 24 ساعة لإنجاز المشروع الضخم الذي يعد أكبر مجمع بتروكيماوي في العالم يشيد في وقت واحد ويفخر بسجل سلامة عالمي متميز، منوهاً بالأداء المشرف للعاملين السعوديين وعظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومشدداً على حرص الشركة على تأهيل الكوادر الوطنية وتميزها في رفع نسبة السعودة إلى 70% رغم حداثة عمرها بفضل ما تنعم به الجبيل الصناعية من مخرجات تعليمية أكاديمية صناعية متخصصة التي حرصت الهيئة الملكية على توفيرها من خلال الكليات والمعاهد الصناعية التي احتضنت الشباب السعودي وأهلتهم لقيادة دفة المصانع وتلبية حاجة سوق العمل.

ولفت سموه إلى أن مشاريع "كيان السعودية" تحقق أعلى درجات التكامل مع مشاريع "سابك" الداخلية باستفادتها من خبرات "سابك" التشغيلية والتقنية التي وفرتها والتي مكنتها من بدء الإنتاج التجريبي للمصانع الثلاثة بكفاءة عالية.

وكانت شركة كيان السعودية قد دشنت 3 مصانع من مجمعها البتروكيماوي بالجبيل وتمكنت من تصدير أول شحنة من منتج (جلايكول الإثيلين الأحادي) إلى الصين، كما أتمت إرسال أول شحنة من مادة البولي بروبيلين إلى الصين وفيتنام.

وتتميز الشركة بضخامة مشاريعها على المستوى العالمي وتنوعها التي تشمل الإثيلين بطاقة 1,478 مليون طن والبروبلين بطاقة 630 ألف طن، والبنزين بطاقة 150 ألف طن، والبولي إيثيلين بطاقة 700 ألف طن، والبولى بروبلين بطاقة350 ألف طن.

كما تنتج الشركة جلايكول الإثيلين بطاقة 490 ألف طن، وأوكسيد الإثيلين بطاقة 675 ألف طن، والكيومين بطاقة 290 ألف طن، والفينول بطاقة 220 ألف طن، والبيسفينول أ بطاقة 240 ألف طن، والأسيتون بطاقة 150 ألف طن، والبولى كربونيت بطاقة 260ألف طن، وإيثانول أمين بطاقة 100 ألف طن، والايثوكسيلات بطاقة 40 ألف طن.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعود بن ثنيان: منتدى الصناعات التحويلية يسهم في تنويع مصادر الدخل سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 1 04-08-2012 11:38 AM
الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز: ميزانية الخير تؤكد قوة ومتانة الاقتصاد السعودي سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-31-2011 04:18 PM
2.2 % ارتفاع الانتاج الصناعى فى اليابان خلال أكتوبر سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-19-2011 07:54 PM
الأمير سعود بن ثنيان: سابك منجز وطني عملاق يثبت بعد نظر ولاة الأمر سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 10-19-2011 02:06 PM
الأمير سعود بن ثنيان: العلاقات التجارية السعودية الصينية نمت 25 ضعفاً في 10 سنوات سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 09-25-2011 07:15 AM


الساعة الآن 01:55 AM



SEO by vBSEO