استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


الراجحي القابضة» تبرم اتفاقية تنفيذ وتصنيع خطوط إنتاج لمصنع مدى للأنسجة



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2011, 06:32 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
الراجحي القابضة» تبرم اتفاقية تنفيذ وتصنيع خطوط إنتاج لمصنع مدى للأنسجة
المصدر: الرياض السعودية آخر تحديث : 06 أبريل, 2011 06:57 ص

وقعت شركة الراجحي القابضة مؤخراً عقد اتفاقية تنفيذ وتصنيع خطوط إنتاج لمصنع مدى للأنسجة أحد المصانع التابعة لمجموعة الراجحي القابضة مع شركة ريفنهويزر الألمانية .

جاء ذلك في حفل التوقيع الذي أقامته مؤخراً مجموعة الراجحي القابضة بحضور السيد ماركس ميلر ممثل شركة ريفنهويزر والمهندس منصور الخربوش الرئيس التنفيذي لمجموعة الراجحي القابضة والسيد مانفرد كليبش الرئيس التنفيذي لقطاع الصناعة في المجموعة .

وتضمن العقد الذي وقعه عن الراجحي القابضة المهندس أحمد الراجحي نائب رئيس مجلس إدارة الراجحي القابضة ، صناعة خطوط إنتاج حديثة صممت خصيصا لمصنع مدى للأنسجة لترفع الطاقة الإنتاجية من 12 ألف طن الى 32 ألف طن بزيادة إنتاجية قدرها 20 ألف طن من الأنسجة سنويا وبتطبيقات صحية ، حيث تعد شركة ريفنهويزر أحد أهم المصانع المنتجة في مجال خطوط تصنيع الأنسجة . وقد تم استثمار مبالغ تجاوزت 300 مليون ريال قي المشروع مع إضافة خطوط إنتاج ينتظر أن يبدأ تشغيلها قريبا .

وأكد المهندس الراجحي في كلمته في حفل التوقيع أن العقد يشكل خطوة هامة في تطور الصناعة في مجال الأنسجة ، مشيراً أن مصنع مدى للأنسجة المؤسس في العام 2005م والواقع في مدينة الجبيل الصناعية رائد هذا المجال ، والمنتج الأهم لتميز خطوط الإنتاج فيه وإمكانات التصنيع ونوعيته .

وأشار المهندس أحمد الراجحي أن تطوير التقنيات وتميز خطوط الإنتاج وإضافة الخبرات والخبراء والسبق السريع إلى مستجدات التطور الصناعي هي مفاتيح الريادة والنجاح والاستمرار في قيادة المجالات الصناعية وخصوصا للمشاريع الصناعية ذات الطابع الصحي ، مضيفاً أن تواجد مدى لصناعة الأنسجة في مقدمة المنافسين يفرض تبادل الأبحاث ومواكبة التطور لذا أنتجنا وصممنا خطوطا إنتاجية سيتم تصنيعها وتصديرها لنا من شركة رينفنهويزر والتي تعد علامة مميزة على المستوى العالمي في هذا المجال .

من جهته أكد السيد ماركس ميلر ممثل شركة ريفنهويزر ما يمثله السوق السعودي ومنطقة الشرق الأوسط من قيمة عملية وثقل مالي لمجال الصناعات الصحية، مشيراً إلى أن التعاون والتبادل التجاري والعلمي والتقني سيكون له ثمار هامة ومستقبلية لتطوير الصناعات المحلية في المنطقة ولتغطي مدى لصناعة الأنسجة الطلب المتزايد في الخليج والمنطقة المحيطة من الشرق الأوسط .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الراجحي المالية: إنتاج الفوسفات الكامل سيقود إلى صعود عائدات "معادن" 339% في 2012 سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-18-2011 01:18 PM
«مشاريع الأرجان» تبرم اتفاقية مع مصرف الراجحي سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 05-27-2011 09:22 PM
الماضي: إنتاج سابك من الحديد إرتفع 17% وكامل إنتاج ينساب دخل بالربع الأول سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 04-22-2011 04:13 PM
تحت المجهر المملكة القابضة – بنك الرياض – الراجحي - الحسن شاكر – أسترا – أميانتيت – ا تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 02-01-2011 11:38 AM
مع دخول خطوط إنتاج جديدة هذا العام ..الماضي يتوقع نتائج أفضل لسابك في 2011 و2012 سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-22-2011 11:21 AM


الساعة الآن 06:35 AM



SEO by vBSEO