استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


باحمدان: اقتصاد المملكة يشهد نمواً إستثنائياً



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-19-2011, 07:54 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
باحمدان: اقتصاد المملكة يشهد نمواً إستثنائياً
المصدر: مباشر آخر تحديث : 16 ديس 2011 12:53

أكد عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن اقتصاد المملكة يشهد نمواً إسنثنائياً يدعمه ارتفاع أسعار النفط وتوالي الإصلاحات الهيكلية على الرغم من الظروف الاقتصادية المتغيرة التي تشهدها الأسواق العالمية من أزمات ديون سيادية وتقلبات مالية.
جاء ذلك خلال مشاركة البنك الأهلي في الرعاية الماسية لمنتدى الرياض الاقتصادي الذي ستنطلق فعالياته مساء غدا تحت شعار "نحو تنمية اقتصادية مستدامة" برعاية خادم الحرمين الشريفين. وتستمر أعمال المنتدى لمدة ثلاثة أيام يستعرض خلالها خمس دراسات ذات بعد استراتيجي وطني بمشاركة عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء ونخبة من الخبراء والمختصين.

وأشار باحمدان إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى لهذا المنتدى إنما تأتي انسجاماً مع التوجه الرائد الذي يقوده حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين في ظل الإصلاحات الهيكلية التي تشهدها المملكة، الأمر الذي يتطلب الاستمرار في تطوير آليات تزيد من كفاءة الأداء الاقتصادي وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة.
وأوضح أن مشاركة البنك الأهلي في هذا الحدث تأتي امتداداً لمبادرات البنك في دعم العديد من الفعاليات على كافة الأصعدة، كما تعزز مفهوم الشراكة الاقتصادية. واختتم باحمدان حديثه بالقول أن منتدى الرياض الاقتصادي أستطاع أن يحقق منذ انطلاقته وخلال دوراته الأربع السابقة مكانة متميزة في المشهد الاقتصادي في المملكة ونجح في استقطاب شخصيات ذات رؤية عميقة في مجالات الإدارة والتخطيط التنموي الإستراتيجي.

ومن جانبه أكد عبدالكريم أبوالنصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن البنك يُشجِّع ويدعم الفعاليات الاقتصادية الهامة كهذا المنتدى الذي سيتطرق إلى عددٍ من أبرز القضايا التي تواجه الاقتصاد السعودي، منوها إلى أن المنتدى واستنادا إلى الاهتمام الكبير الذي يجده من لدن القيادة الرشيدة أصبح واحداً من أهم الفعاليات الاقتصادية التي تشهدها المملكة والتي تسهم بمصداقية وثقة في رسم ملامح النهضة الاقتصادية المرتجاة للوطن على أسس منهجية وعلمية.

وأستطرد قائلاًً أن مشاركة البنك في رعاية هذا الحدث الهام تنطلق من حرص إدارة البنك العليا على دعم الفعاليات الاقتصادية المهمة فضلاً عن إدراك البنك لدوره في خدمة الاقتصاد الوطني ونشر الوعي بقضايا المال والاستثمار.
ومن جانب آخر، رحب المهندس سعد المعجل رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالشراكة الماسية للبنك الأهلي لفعاليات منتدى الرياض الاقتصادي، مشيراً إلى أن الشراكة تحمل أهمية ستعطي المنتدى ثقلاً يضاف لأهميته كحدث اقتصادي تنموي.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باحمدان: "الصحراء" ستصبح من أهم المؤثرين عالمياً في مجال تصنيع البتروكيماويات سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-04-2011 03:35 PM
المملكة أكثر البلدان التي تشهد نمواً في الخدمات المصرفية عن طريق «الجوال» سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-03-2011 12:40 AM
الأمم المتحدة: المملكة شهدت نمواً مطرداً في التعاملات الإلكترونية سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 07-05-2011 08:32 PM
سهم المتقدمة يشهد نشاطاً مكثفاً بعد تحقيقه 158.2% نمواً في صافي الأرباح خلال العام سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-17-2011 11:02 AM
اليورو يشهد ارتفاعات امس 17/12/10 من forexyard متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 12-19-2010 10:36 AM


الساعة الآن 08:26 AM



SEO by vBSEO