استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق المرحلة الثانية من مشروع "التالة جاردنز" السكني



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2011, 06:20 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق المرحلة الثانية من مشروع "التالة جاردنز" السكني

المصدر: الرياض السعودية آخر تحديث : 07 ديس 2011 08:49 ص

كشفت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن بدء استعداداتها لإطلاق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع "التالة جاردنز" هذا الأسبوع والذي يوفر أراضي سكنية بأسعار تشجيعية تتوافق مع قدراتهم الشرائية في بيئة سكنية متكاملة تواكب احتياجات وتطلعات المجتمع السعودي.

ويأتي هذا التوجه بعد النجاح اللافت الذي حققه مشروع "التالة جاردنز" والذي أعلن عن إطلاقه مؤخراً، حيث شهد إقبالاً منقطع النظير مما أدى إلى بيع كافة الأراضي التي تم طرحها للمرحلة الأولى خلال 4 ساعات فقط في اليوم الأول من إطلاقه.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع التالة جاردنز أكثر من 500 ألف متر مربع، حيث تمتد المرحلة الثانية من المشروع على مساحة 258 ألف متر مربع، وتبدأ أسعار الأراضي من 235 ألف ريال سعودي ريال، مما يعد أقل بكثير من أسعار أراضي مماثلة في المدن الرئيسية. وحرصاً على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين لشراء الأراضي فإنه يمكن لكل فرد أن يشتري قطعتي أرض فقط. كما يمكن للمشترين الاختيار ما بين مجموعة من تصاميم البناء المعتمدة والتي ستوفر مساحة من الخيارات التي تلبي حاجاتهم وأذواقهم وفق مواصفات ونمط البناء العام للمدينة الاقتصادية.

وبهذه المناسبة، أعرب فهد بن عبدالمحسن الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن سعادته بإطلاق المرحلة الثانية قائلا:"يأتي مشروع التالة جاردنز متماشيًا مع رؤية وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بتفعيل دور القطاع الخاص للإسهام في توفير الإسكان المناسب للمواطنين وبأسعار ملائمة جدا لكافة شرائح المجتمع السعودي" مضيفاً: "إن النجاح الكبير لمشروع التالة جاردنز في مرحلته الأولى والذي تمثل في بيع جميع وحداته في وقت قياسي شجعنا على إطلاق المرحلة الثانية في وقت قصير، وذلك حرصاً منا على تلبية الطلب المتزايد لتوفير أراضي سكنية في إطار مجتمع متكامل".

ونوه الرشيد إلى أن المشروع يهدف إلى توفير الحلول السكنية للمواطنين ولا يستهدف تجار العقار والأراضي، مؤكداً ملائمة المشروع بشكل مثالي لمتطلبات أغلب الفئات، سواء من ناحية الثمن، موقع المخطط، توافر الخدمات والبنية التحتية أو غيرها من المزايا التي يوفرها مشروع التالة جاردنز. مشيراً إلى أن مشروع التالة جاردنز يوفر أراضي سكنية بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية، الأمر الذي سوف يمكن فئات المجتمع المختلفة من شراء وتملك تلك الأراضي حسب رغباتهم واحتياجاتهم.

وأكد الرشيد على أن إطلاق مشروع التالة جاردنز يأتي متزامناً مع سير العمل في كافة أنحاء المدينة الاقتصادية مثل الميناء ومنطقة الوادي الصناعي والمدرسة والفندق، وهو إنجاز جديد يضاف إلى مراحل التطوير والبناء فيها ويعمل على تحقيق التكامل بين مختلف مناطقها، موضحاً أن مشروع التالة جاردنز يقع في قلب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية؛ حيث يطل على ثلاثة طرق رئيسية، إضافة إلى قُربه من المناطق الترفيهية والخدمات والمطاعم. وقد تم تصميم البنية التحتية في التالة جاردنز بشكل متكامل ووفق أعلى المعايير، حيث روعي فيها أدق التفاصيل من أجل راحة القاطنين، وستضم شبكة لتصريف مياه الأمطار والسيول وإمدادات المياه والكهرباء والصرف الصحي، إضافة إلى شبكة للاتصالات والإنترنت .









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروع "التالة جاردنز" بمدينة الملك عبدالله يحقق مبيعات قياسية خلال 3 ساعات ونصف سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-15-2012 10:58 PM
المدينة الاقتصادية تطلق المرحلة الثانية من مشروع «التالة جاردنز» سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-12-2011 08:39 PM
مجمع للحديد في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 05-29-2011 10:43 PM
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية( أعمار): سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-31-2011 10:58 AM
نيويورك تايمز: مدينة الملك عبدالله (اعمار) ليست "يوتوبيا" سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-14-2010 05:13 PM


الساعة الآن 08:38 AM



SEO by vBSEO