استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


مصرف «الإنماء» يدشن باكورة فروعه النموذجية في الخرج



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2010, 10:31 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
مصرف «الإنماء» يدشن باكورة فروعه النموذجية في الخرج
أعلن مصرف الإنماء عن تدشين أعمال فرعه النموذجي الأول بمحافظة الخرج امتدادا لخطط المصرف التوسعية في شبكة الفروع لتزويد شركائه بمجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتلبية لرغبة شركائه من أهالي الخرج بتواجد فرع المصرف بالمحافظة لما تحويه من حركة اقتصادية مستمرة ولموقعها الاستراتيجي والاقتصادي والحيوي حيث يقع فرع المصرف بحي النهضة على طريق الملك فهد ويتميز بالتقنيات الذكية والعالية والتي تمثل أحدث الأساليب التقنية المصرفية والمعاصرة وأبرز وسائل الاتصال الحديثة وأفضل التطبيقات ونظم المعلومات المصرفية والمالية المستخدمة محلياً وعالمياً.

صرح بذلك الأستاذ عبدالمحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الذي أكد حرص المصرف على التواجد بالقرب من شركائه لتحقيق كافة احتياجاتهم ولتسهيل عملياتهم المصرفية المختلفة وفق أحدث الطرق وأسهلها، كما تحدث الفارس عن العروض التنافسية التي يقدمها المصرف لشركائه حيث قال اعتدنا على تقديم خدمات ومنتجات متميزة ومنافسة لشركائنا زوار فروع مصرف الإنماء المختلفة.

وعن تصميم الفروع الجديدة قال الفارس إن كافة فروعنا تم تصميمها انطلاقاً من هوية المصرف وشعاره والذي يعبر تماماً عن الوضوح والشفافية في الرؤية للانطلاق نحو مستقبل مشرق بإذن الله. حيث أن مصرف الإنماء ملتزم نحو شركائه بتقديم الخدمات المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية مع الحرص على أن تكون جلية وواضحة في معانيها لتعكس الانتماء والرعاية والاهتمام التي يوليها المصرف لشركائه والخدمة الراقية التي يقدمها لهم. وقد وضع مصرف الإنماء هذا الهدف نصب عينيه في التصاميم الداخلية للفروع تأكيداً على الالتزام بالوضوح التام مع الجميع. وقد استوحى مصرف الإنماء عناصر شعاره من مجموعة من الأسس والمفردات والعناصر التي تنم عن سعة الأفق والأصالة والترحاب وتعبر عن قيم وثقافة المصرف المقرونة بإبداع فني عصري وحديث، حيث جاءت الأجزاء الداخلية للفرع معبرة عن الوضوح التام والشفافية في الرؤية بتصميمه الصريح.

الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء أعلن في وقت سابق عن استراتيجيته للتوسع في شبكة الفروع حيث ينوي بناء وتشغيل 100 فرع خلال الخمس سنوات القادمة في مدن المملكة المختلفة، كما أن لديه الآن 32 فرعاً للرجال والنساء تنتشر في مناطق المملكة الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، الطائف، خميس مشيط، الهفوف، الجبيل والخرج إضافة إلى مجموعة فروع أخرى بعضها في مراحل متقدمة من الإنشاء في كل من الرياض، الدمام، جدة، مكة المكرمة، بريدة، عنيزة، حائل، عرعر، تبوك، نجران، الأحساء، أبها، وحفر الباطن.. كما يقدم مصرف الإنماء لشركائه خدمات إلكترونية متعددة تتيح لهم التواصل مع حساباتهم وتنفيذ العمليات المصرفية على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية الذاتية إنترنت الإنماء "www.alinma.com وجوال الإنماء وهاتف الإنماء 8001208000 بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي حول المملكة تتجاوز حالياً 189 صرافاً.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصرف الإنماء يدشن فرعين جديدين في عرعر ونجران سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 04-07-2011 03:56 PM
مصرف الإنماء يدشن فرعيه النموذجيين «ريان الرياض» و«ريان الدمام» سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 02-22-2011 11:34 AM
مصرف الإنماء يدشن فرعين جديدين في الرياض والمبرز ويعلن عن تشغيل أكثر من 100 فرع. متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-24-2011 11:14 AM
مصرف الإنماء يدشن فرعين جديدين في الرياض والمبرز ويعلن عن تشغيل أكثر من 100 فرع سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-24-2011 11:14 AM
مصرف الإنماء يدشن فرعه النموذجي في حي الربوة بالرياض سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-06-2011 12:17 PM


الساعة الآن 08:30 PM



SEO by vBSEO