استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


مصرف الراجحي يثري المشهد المصرفي الأردني بباقة من الخدمات المبتكرة



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2011, 01:04 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,170 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
مصرف الراجحي يثري المشهد المصرفي الأردني بباقة من الخدمات المبتكرة
المصدر: Ameinfo آخر تحديث : 25 يوليو, 2011 01:12 م



مصرف الراجحي، المصرف المتخصص مؤخراً أعماله في المملكة الأردنية الهاشمية، طارحاً باقة واسعة من الخدمات المصرفية المتنوعة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في السوق المصرفية الأردنية. كما ويعتزم المصرف تقديم خدمات عديدة لعملائه في الأردن من خلال قنوات مصرفية حديثة، مستنداً في ذلك إلى خبرته المصرفية المتميزة، وعراقته وتفوقه في المنتجات والخدمات المصرفية.

يعتبر مصرف الراجحي من المصارف الرائدة في تقديم خدمات التمويل الشخصي المتوافق مع الشريعة الاسلامية من خلال المرابحة، حيث يمنح عملاءه مزايا متنوعة تتضمن الحصول على الموافقة خلال ساعة واحدة والتمويل خلال أربع وعشرين ساعة. كما ويمكن لعملاء المصرف تجميع التزاماتهم المالية المتعددة في دفعة واحدة متوافقة مع الشريعة الاسلامية.

وحول حضورهم في الأردن، صرح السيد طارق عقل- المدير الاقليمي لمصرف الراجحي في الأردن بقوله: "يعتبر دخول مصرف الراجحي السوق الأردنية إنجازاً متميزاً آخر في مسيرة المصرف العريقة. ونحن عازمون بدورنا على إثراء المشهد المصرفي الاردني بحلولنا المصرفية المتنوعة وخدماتنا المميزة، ملتزمين التزاماً راسخاً بتأسيس شبكة مصرفية عصرية تتوافق مع أسس الشريعة الإسلامية، لا سيّما وأن السوق الأردنية تحتضن الصناعة المصرفية الأكثر تقدماً في المنطقة. وبارتكازنا في عملنا على منهج التركيز على العميل والتطوير المستمر لخدماتنا، اتخذنا من تقديم منتجات وخدمات مصرفية تتناسب مع متطلبات السوق المحلية هدفاً رئيسياً تنبثق عنه أعمالنا".

ويعمل مصرف الراجحي في الأردن من خلال فرعين متواجدين في أماكن حيوية ورئيسية في عمان هما؛ الشميساني وشارع عبدالله غوشة. ويعتزم المصرف التوسع في شبكة أفرعه لتشمل مناطق مختلفة في المملكة في المستقبل القريب.

وقد باشر مصرف الراجحي أعماله عام 1957، ويعتبر اليوم من أكبر المجموعات المصرفية الإسلامية في العالم، بأصول تبلغ قيمتها حوالي 46 مليار دولار أمريكي، ورأس مال قيمته أربعة مليارات دولار أمريكي. ويُعزى نجاح المصرف وتفوقه إلى التزامه الراسخ بمبادئ الشريعة الإسلامية وتوظيف التقنيات الحديثة بما يمكنه من تقديم باقة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه المختلفة. ولعب مصرف الراجحي على مدى السنين التي تتجاوز الخمسين، دوراً محورياً في ابتكار المنتجات والخدمات التي تلبي جميع احتياجات عملاءه، ففضلاً عن برنامج التمويل الشخصي المتميز، يقدم المصرف في الاردن مجموعة من الخدمات المصرفية الأساسية بما فيها الحسابات الجارية، وحساب التوفير والاستثمار، وحلول تمويل السيارات والمنازل، وحلول البطاقات، والخدمات المصرفية الإلكترونية، وغيرها من المنتجات والخدمات الأخرى. واليوم، تضم شبكة مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية وحدها ما لا يقل عن 500 فرع، وأكثر من 2,500 صراف آلي، و18,000 نقطة بيع، فضلاً عن امتلاكه أكبر قاعدة عملاء. كما ويتمتع المصرف بحضور قوي في كل من الكويت وماليزيا.

وقد حصد مصرف الراجحي خلال سنوات عمله العديد من الجوائز من مؤسسات عالمية مستقلة، لعل أبرزها مجلة يورومني، وأرابيان بيزنس، وغلوبال فاينانس، "وذي آسيان بانكر".









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«مشاريع الأرجان» تبرم اتفاقية مع مصرف الراجحي سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 05-27-2011 09:22 PM
"يوروموني ": "مصرف الراجحي" أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 02-21-2011 03:10 PM
وفاة مؤسس مصرف الراجحي تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 02-14-2011 10:35 AM
مصرف الراجحي وملك الموت تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-14-2011 10:30 AM
الفارس: النمو في الميزانية الجديدة سيدعم توسعة القطاع المصرفي (مصرف الانماء) سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-24-2010 03:29 AM


الساعة الآن 08:49 PM



SEO by vBSEO