استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم الخليجية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


نماء للكيماويات" تطلق برنامجها الأول للتوعية بالاسعافات الأولية والسلامة المنزلية



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2011, 04:21 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 4
المشاركات: 2,194 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكووون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
نماء للكيماويات" تطلق برنامجها الأول للتوعية بالاسعافات الأولية والسلامة المنزلية
المصدر: مباشر آخر تحديث : 24 أبريل, 2011
في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية وحرصا على تعميق مفاهيم السلامة، أقامت شركة "نماء للكيماويات"، المدرجة في السوق المالية السعودية تحت رمز (2210) برنامجها الأول للتوعية بالإسعافات الأولية والسلامة المنزلية بالتعاون مع الجمعية النسائية الخيرية للخدمات الإجتماعية بالجبيل الصناعية، يوم 24 أبريل 2011 بمقر الجمعية، حيث لاقت المحاضرات والنقاشات نجاحا وتفاعلا مميزا.

وتضمن برنامج التوعية بالإسعافات الأولية والسلامة المنزلية محاضرتين جاءت الأولى تحت عنوان "الاسعافات الأولية في المنزل" والثانية ركزت على "الحرائق المنزلية ومسبباتها". وأدارت المحاضرات والنقاشات طبيبتين مختصتين ساهمتا في الرد على كل تساؤلات ربات البيوت وزيادة وعيهن بالحوادث المنزلية ومسبباتها، من أجل بيئة آمنة.

وعلق السيد عبد المحسن العقيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "نماء للكيماويات"، قائلا:" من منطلق مسؤليتنا الاجتماعية ووعينا بخطورة هذه الحوادث والسعي إلى الحد منها، أطلقنا هذه المبادرة الأولى ضمن برنامج متواصل لتوعية ربات البيوت بالأخطار التي يمكن أن تهدد عائلاتهن و خصوصا الأطفال وبسبل الوقاية لتفادي ما يمكن أن تتسسب به من حوادث وخسائر مادية".

وأضاف:"يحضى الاهتمام بالسلامة لدينا بأولوية خاصة، تتجسد في الإلتزام بقواعد السلامة والصحة وحماية البيئة المحيطة والمحافظة على سلامتها. وبما أن شركة "نماء للكيماويات" تدرك تماماً مسؤوليتها الاجتماعية ، فإنها لا تتوانى عن المشاركة في الأنشطة المتنوعة لتعزيز رفاهية مدينة الجبيل الصناعية التي تتخذها مقراً لها وكذلك المجتمعات المحيطة بها ".

هذا وتبدي شركة "نماء للكيماويات" التزاماً تاماً إزاء الحدّ من أي تأثير سلبي قد يطال البيئة، وذلك عن طريق استخدام عمليات الإنتاج الأكثر تطوراً مع التدريب المستمر والمراقبه الدؤوبة للاسهام فى الحفاظ على محيطها صحياً ونظيفاً. وتلتزم شركة "نماء للكمياويات" والشركات التابعة لها بمسؤليتها تجاه الصحة والسلامة في بيئة العمل بشكل تام. لذا، فقد وضعنا معايير ليس فقط لحماية الموظفين، بل أيضاً للحفاظ على البيئة المحيطة بمرافقنا.

وكانت "نماء" قد وضعت برنامجا داخليا للسلامة أطلقت عليه اسم " نماء أمان "، وذلك بهدف ضمان التطبيق الكامل لمعايير البيئة والصحة والسلامة في كافة أقسام الشركة. ويركز البرنامج على رفع الوعي بالسلامة بين الموظفين، حتى يصبح العمل وفقاً لمعايير البيئة والصحة والسلامة عادة حميدة متأصلة بينهم.









عرض البوم صور سكووون   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"إعمار" تطلق مجمع "أبراج الهلال 2" السكني سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-18-2011 01:18 PM
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق المرحلة الثانية من مشروع "التالة جاردنز" السكني سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-10-2011 06:20 PM
شركة نماء للكيماويات تضاعف الانتاجية لمادة الايبوكسي في مصانع خمسة منتجين في العالم سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-31-2011 10:58 AM
تعلن شركة نماء للكيماويات النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/12/2010م متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-17-2011 11:02 AM
تعلن الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات "سبكيم" النتائج المالية الأولية للفترة ا سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-17-2011 11:02 AM


الساعة الآن 08:11 PM



SEO by vBSEO