استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم العربية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


أثبتت أنها أفضل بيت للبحوث الاستثمارية بالشرق الأوسط



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2012, 02:31 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العربية
أعلنت المجموعة المالية هيرميس، بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي، أن قسم البحوث المستقل بالمجموعة حصل على جائزة «أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في الشرق الأوسط لعام 2011» من مؤسسة The Banker Middle East، في ما يعد امتداداً لريادة المجموعة المالية هيرميس في تقديم خدمات ومنتجات البحوث المميزة بأسواق المنطقة.

وفي هذا السياق، كشف رئيس قطاع البحوث بالمجموعة وائل زيادة، أن المجموعة تتشرف بالحصول على جائزة The Banker للمرة الأولى، والتي تعكس النطاق الواسع لمنتجات البحوث التي توفرها، كما تعد ثناءً على التزام الفريق بأعلى معايير الجودة في الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء كافة، من الأفراد والمؤسسات. وتحتل جائزة The Banker مكانة مميزة في القطاع المصرفي بشكل عام، إذ تعتمد على عدد من المعايير الهامة لتصنيف المنتجات والخدمات المالية، ومنها المنتجات التي تتميز بالابتكار والقدرة على تحقيق نتائج مالية قوية للعملاء.

وحصل قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس على جائزة The Banker فى ختام عام شهد تحقيق العديد من الإنجازات الهامة التى تعزز مركزه الرائد بين المؤسسات المناظرة إقليمياً وعالمياً. ففى ختام عام 2011 احتلت تغطية قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس مركز الصدارة ضمن التصنيف السنوى لمؤسسة يورومنى، للمرة الرابعة فى آخر خمس سنوات، مما وضع المجموعة على رأس قائمة تضم أبرز المؤسسات الدولية والإقليمية منها اتش اس بى سى، ودويتشه بنك، وكريدى سويس، وميرل لينش، وسيتى جروب، وجى بى مورجان.

ويتميز قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس بفريق محللين من أصحاب الخبرات الواسعة، وهو الفريق الأكبر والأكثر انتشاراً في أسواق المنطقة. ويقدم القسم أفضل المنتجات الحائزة على الجوائز وتشمل التقارير التحليلية الدورية للأسهم، والبحوث الاقتصادية والتحليلات لأهم القطاعات مثل القطاع المالي والخدمات المصرفية، وقطاع الكيماويات، وقطاع الإنشاء والتنمية العمرانية، وقطاع السلع الاستهلاكية، وقطــاع الرعاية الصحية، وقطــــاع الاتصالات، وقطاع الطيران والخطوط الجوية، وقطاع النقل والشحن، وقطاع المرافق العامة، فضلاً عن حصول القسم على أعلى تصنيف بفئة البحوث الاقتصادية الكلية والتقارير الاستراتيجية.
كما حصل قسم البحوث بالمجموعة على المركز الأول فى تصنيف يورومنى على مدار السنوات الأربع الماضية والذى يتم إعداده بناء على استطلاع رأى المؤسسات الاستثمارية فى المنطقة والعالم حول تقييم المنتجات البحثية من حيث الجودة والدقة ، ويعمل قسم البحوث دائماً على توسيع وتطوير منتجاته، حيث اتسع نطاق التغطية ليشمل أكثر من 130 شركة تتجاوز حصتها 50 في المئة من إجمالي رأس المال السوقي بالمنطقة، إلى جانب التغطية الاستراتيجية الشاملة للأسهم والاقتصادات الإقليمية بـ11 سوقاً في العالم العربي.









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للبحوث, أثبتت, أفضل, أنها, الأوسط, الاستثمارية, بالشرق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روسيا تعزز من تواجدها بالشرق الاوسط مهرة الفارس المصري مركز البورصة العام 2 03-09-2012 12:07 PM
"معادن" تبدأ الأعمال الإنشائية لأول مصفاة للألومينا بالشرق الأوسط سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 02-11-2012 11:20 PM
الماضي: سوق الأسهم يعتبر من أفضل الأوعية الاستثمارية في الوقت الحالي سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 09-09-2011 05:23 AM
"يوروموني ": "مصرف الراجحي" أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 02-21-2011 04:10 PM
مجلة "ذ بانكر" تختار محافظ مؤسسة النقد أفضل محافظ بنك مركزي في الشرق الأوسط 2011 سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 01-19-2011 10:27 AM


الساعة الآن 10:40 AM



SEO by vBSEO