استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم العربية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


"رئيس المركزى الاوربى" يتوقع انتعاش تدريجى فى منطقة اليورو خلال 2012



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-20-2011, 01:01 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 6
المشاركات: 1,725 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فائز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العربية



ذكر ماريو دراغى رئيس البنك المركزى الاوروبى فى حديثه امام لجنة الاقتصاد فى البرلمان الاوروبى أنه منذ آخر حديث مع الرئيس السابق تريشيه فى شهر أكتوبر الماضى، اتخذ البنك المركزي الأوروبي عددا من الخطوات للتأكد من استمرارها في تحقيق استقرار الأسعار في المدى المتوسط ​في بيئة مليئة بالتحديات، وتتطلب تلك الخطوات على حد سواء تغيرات في أسعار الفائدة وفى المعايير غير القياسية .

وبخصوص أسعار الفائدة ، قرر المجلس الحكومى أوائل ديسمبر خفض معدلات الفائدة الرئيسية للبنك المركزي الأوروبي بمقدار 25 نقطة أساس ، بعد خفضها بمقدار 25 نقطة أساس نوفمبر الماضى.

وفيما يتعلق بتوقعات النمو على المدى القصير لمنطقة اليورو ، واستمرار التوترات في الأسواق المالية لكبح النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو ،قال أن النظرة المستقبلية لازالت غير مؤكدة.ويجب ان ينتعش اقتصاد منطقة اليورو ولو بشكل تدريجي جدا ، في خلال عام 2012 ، ومازال هناك مخاطر سلبية كبيرة لهذه التوقعات الاقتصادية.

وبشأن تطورات الأسعار ، بلغ معدل التضخم 3% في نوفمبر، ومن المتوقع أن يظل فوق 2% لعدة شهور قادمة ، قبل أن ينخفض إلى أقل من 2%.ومازال هناك ضعف فى النمو في منطقة اليورو وعلى الصعيد العالمي ، وضغوط الأجور والأسعار في منطقة اليورو مازالت متقلبة.وقال أن النظرة المستقبلية فى المدى المتوسط لتطورات الأسعار مازالت متوازنة.

وأضاف دراغى أن آخر البيانات النقدية تعكس عدم التيقن في الأسواق المالية، والتقلبات على المدى القصير ، والتحليل النقدي يشير إلى أن وتيرة التوسع النقدي ما زالت معتدلة.

وأكد على أن المجلس الحكومى للبنك المركزي الأوروبي يضمن أن توقعات التضخم لا تزال مترسخة بقوة بما يتماشى مع هدفها المتمثل في الحفاظ على معدلات قليلة للتضخم ولكن قريبة من 2 % على المدى المتوسط.

وعلى صعيد المقاييس غير القياسية قال أن تلك المقاييس تمنع التأثيرات العكسية على آلية انتقال السياسة النقدية الناتجة عن التوترات المستمرة في أجزاء من الأسواق المالية في منطقة اليورو ، والتى يجب لها على وجه الخصوص تخفيف آثار التوترات في الأسواق المالية على المعروض من الائتمان للشركات والأسر.وأشار الى اتخاذ عدد من المعاييرلضمان أن البنوك تحافظ على تمويل الاسواق ومنها، عمليات إعادة التمويل لمدة ثلاث سنوات لدعم المعروض من الائتمان لاقتصاد منطقة اليورو.

وأشار دراغي الى إن على زعماء اليورو قيادة عملية استعادة الثقة في الماليات العامة لدول المنطقة وذلك عن طريق الانضباط المالي والسعي لتنفيذ آلية الاستقرار الأوروبي.وأوضح أن البنك المركزي الأوروبي سيقوم بدور العميل لصندوق الاستقرار الأوروبي مشيراً الى أمله في توسيع موارد الصندوق بعد أن يقوم زعماء اليورو بدراسة وضعه مرة أخرى في مارس القادم.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للاستفسار اتصل بنا على
0201112434823
كيفية الاستثمار فى البورصة المصرية من كل دول العالم
http://www.facebook.com/aabdelaala









عرض البوم صور فائز   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بداية قوية لـ"أوراسكوم تيليكوم" في 2012: "جو لاندر" يتطلع للتعاون مع "أبودومة" لتعزيز فائز مركز بورصة الاسهم العربية 1 04-04-2012 01:49 PM
"الماضى" يتوقع زيادة أرباح "سافكو" فى 2012 لتحسن الإنتاجية وحل المشكلات الفنية تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-15-2012 01:17 AM
رئيس "مدينة المعرفة": تسليم الدفعة الأولى من مشروع "دار الجوار" خلال ستة أشهر سكووون مركز بورصة الاسهم الخليجية 0 12-31-2011 04:18 PM
شارك بالرأى: من أفضل رئيس للبورصة خلال 2011.. "صيام"،"عبد السلام"،"عمران"؟ فائز مركز بورصة الاسهم العربية 0 12-28-2011 02:01 PM
أربع دول في منطقة اليورو تفرض حظرا على "البيع على المكشوف" تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 08-13-2011 01:10 AM


الساعة الآن 12:22 PM



SEO by vBSEO