استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم العربية


التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


سوق دبي تستقبل وفد من بورصه صينيه



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-26-2011, 12:32 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 30
المشاركات: 788 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العربية
سوق دبي تستقبل وفداً رفيع المستوى من بورصة شينجن الصينية

دبي: استقبلت سوق دبي المالية وفداً رفيع المستوي من بورصة شينجن الصينية، حيث جرى استكشاف فرص التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين. وتلقى سوق دبي المالية اهتماماً متزايداً من جانب المؤسسات المالية والاستثمارية في الصين، علماً أن السوق استقبلت في يناير/كانون الثاني الماضي وفداً من شركات الخدمات المالية وإدارة الأصول في الصين. وقد بلغ عدد المستثمرين الصينيين النشطين في سوق دبي المالية منذ بداية العام الحالي 410 مستثمرين.
واستمع أعضاء الوفد الزائر، وعددهم 5 أشخاص برئاسة سونج ليبنج رئيس بورصة شينجن، إلى محاضرة حول التطورات الاقتصادية في إمارة دبي، والمبادرات التطويرية في سوق دبي المالية، قدمها عيسى كاظم، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسوق دبي المالية، بحضور كل من حسن عبدالرحمن السركال، نائب رئيس تنفيذي - رئيس تنفيذي العمليات - رئيس قطاع العمليات في سوق دبي المالية، وعلي الهاشمي، نائب الرئيس التنفيذي، بورصة دبي المحدودة.
وقد أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما تتمتع به إمارة دبي من مقومات متميزة، ليس على الصعيد الإقليمي فحسب، وإنما على المستوى العالمي أيضاً، وكذلك بالمبادرات التطويرية العديدة في سوق دبي المالية.
تجدر الإشارة إلى أن بورصة شينجن تأسست في الأول من ديسمبر من العام 1990، وتدير 4 أسواق مختلفة بإجمالي 1443 شركة مدرجة، وبواقع 484 في سوق الإدراج الأساسية، مقابل 612 شركة في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، و247 شركة في سوق تشاينكست، و100 شركة في سوق خارج المقصورة.
وقال عيسى كاظم، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في سوق دبي المالية: "يسعد سوق دبي المالية الترحيب بالوفد الصيني الزائر، ونحن نحرص باستمرار على إقامة علاقات وثيقة مع كل الأسواق والمؤسسات المالية العالمية، كما نحرص على تبادل الخبرات ومواكبة أفضل الممارسات. وتعد هذه الزيارة بمثابة فرصة سانحة لاطلاع أعضاء الوفد على المقومات الاقتصادية المميزة في دبي، والدور الذي تلعبه الإمارة كبوابة رئيسة إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى شرح التطورات الأخيرة في الإمارة وما أظهرته من ديناميكية ومرونة عالية في التعامل مع تداعيات الأزمة المالية العالمية بصورة لقيت دعم وترحيب كل المؤسسات العالمية".
وأضاف: "يبدي المستثمرون الصينيون اهتماماً متزايداً بسوق دبي المالية باعتبارها أحد أبرز الأسواق الرئيسة التي توفر فرصاً استثمارية سانحة للمستثمرين العالميين الراغبين في تنويع التغطية الجغرافية لاستثماراتهم، إضافة إلى أنها مرشحة بقوة للارتقاء في تصنيف الأسواق العالمية إلى فئة الأسواق الناشئة من جانب مؤسسة "ام اس سي آي" العالمية. ولعل الحرص المتزايد من جانب المؤسسات المالية وشركات إدارة الأصول في الصين على زيارة سوق دبي المالية والتعرف عن كثب إلى ما توفرها من فرص خير دليل على الأهمية المتزايدة للسوق لدى المستثمرين العالميين بوجه عام والصينيين على وجه الخصوص".









عرض البوم صور الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تستقبل, بورصه, صينيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الندوة العالمية للشباب الإسلامي تستقبل الزكاة والصدقة لأخواننا في الصومال ( تقرير ) تمارة مركز بورصة الاسهم السعودية 0 07-27-2011 02:16 PM
قريبا سابدا بورشه هدفها 1000000 ؟ المحترف مركز البورصة العام 0 06-11-2011 05:24 PM
بورصه نيويورك تكرم Gain Capital وشعار الشركه يزين مقر البورصه المحترف مركز البورصة العام 0 01-24-2011 11:14 AM
مبروووووووووووك للجميع تم ادراج شركه Gain Capital في بورصه نيويورك اليوم 15-12-2010 المحترف مركز البورصة العام 0 12-16-2010 10:45 AM


الساعة الآن 01:04 PM



SEO by vBSEO