استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتدى مركز البورصة السعودي > مراكز بورصة الأسهم والعملات والمعادن > مركز بورصة الاسهم العالمية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


الكارثة المالية واقعة لامحالة بالقارة العجوز



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2011, 04:22 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,746 [+]
بمعدل : 1.48 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العالمية
"فيتش" تخفض تصنيف إيطاليا وإسبانيا دفعة واحدة مع الإبقاء على نظرة سلبية تجاهيهما
أرقام 10/7/2011
قامت وكالة التصنيف الإئتماني "فيتش" بخفض تصنيف ديون إيطاليا بالعملتين المحلية والأجنبية على المدى الطويل إلى AA- من A+ مع الإبقاء على نظرة سلبية تجاهه.

يأتي هذا التخفيض ليعكس الآثار السلبية للأزمة الطاحنة التي تسببت فيها الديون السيادية ، والتي أدت إلى إضعاف الوضع المالي لإيطاليا ورفعت المخاطر المتعلقة بتحرك اقتصادها البطيء في نموه.

تأتي خطوة "فيتش" بعد ثلاثة أيام فقط من قيام "موديز" بإجراء خفض مماثل لتصنيف الديون الإيطالية ثلاث درجات ثلاث درجات إلى A2 من Aa2 مع الإبقاء أيضاعلى نظرة سلبية*تجاهه نظرا للمخاطرالمرتبطة طويل الأجل في منطقة اليورو، فضلا عن ارتفاع مستويات الدين العام في البلاد.

يذكر ان وكالة "ستاندرد أند بورز" قامت في التاسع عشر من سبتمبر/أيلول الماضي بخفض التصنيف الإئتماني للديون الإيطالية على المدى الطويل إلى A من A+ مع الإبقاء على نظرة سلبية تجاهه نظرا لقناعة الوكالة بأن ضعف النمو الإقتصادي في ثالث أكبر الإقتصادات بمنطقة اليورو لن يجعله قادرا على تحمل عبء الديون.

كما خفضت نفس الوكالة اليوم أيضا تصنيف الديون الإسبانية بالعملة المحلية وكذلك الأجنبية على المدى الطويل إلى AA- من AA+ مع الإحتفاظ بنظرة سلبية تجاه هذا التقييم.

حيث ترى أن حلا مقنعا وشاملا لمشكلة الديون السيادية المعقدة سياسيا وفنيا والتي تصاعدت وتيرة حدتها سوف يستغرق وقتا من أجل استعادة ثقة المستثمرين.

وأن العجز الهيكلي الكبير في ميزانية إسبانيا،فضلا عن هشاشة الإنتعاش الإقتصادي بالتزامن مع محاولات إعادة التوازن للميزانية كل ذلك يجعل إسبانيا معرضة بشكل لصدمات خارجية.



نيويورك (رويترز) - قالت مؤسسة مودير انفستورز سيرفيس للتصنيفات الائتمانية يوم الجمعة انها قد تخفض تصنيفها للدين السيادي لبلجيكا مشيرة الي ان البلد العضو في منطقة اليورو يجد صعوبة في كبح مستويات مرتفعة من الدين العام والي مخاوف بشان مخاطر التمويل الطويل الاجل.

ووضعت موديز رسميا تصنيفها لبلجيكا قيد المراجعة لخفض محتمل وهو ما يعني ان قرارا من المنتظر ان يصدر في غضون 90 يوما.

والتصنيف الحالي لبلجيكا منخفض درجة واحدة على أعلى تصنيف في قائمة موديز للتصنيفات.









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترخيص هيئة السوق المالية لشركة المحفظة السعودية للأوراق المالية لتقديم خدمات أعمال الأوراق المالية متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-01-2012 08:48 PM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن صدور قرار من لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية بإدانة مخالف لنظـام السوق المالية ولوائحه التنفيذية متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 08-02-2011 11:44 PM
أزمة البرتغال تهدد القارة العجوز رغم التلويح بمساعدة تصل إلى 75 مليار يورو المحترف مركز البورصة العام 0 03-27-2011 03:12 PM
أزمة البرتغال تهدد القارة العجوز رغم التلويح بمساعدة تصل إلى 75 مليار يورو المحترف مركز البورصة العام 0 03-27-2011 03:10 PM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن صدور قرار نهائي من لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية بإدانة مخالفين لنظام الـسوق المالية ولوائحه التنفيذية(تكملة) متداول حر مركز بورصة الاسهم السعودية 0 01-04-2011 05:31 AM


الساعة الآن 05:04 AM



SEO by vBSEO