عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2012, 06:14 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية
بلغ صافي الخسارة خلال الربع الأول من عام 2012 للشركة الوطنية للبتروكيماويات 21.6 مليون ريال، مقابل صافي خسارة قدرها 10.5 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، وذلك بارتفاع نسبته 106%. مقابل خسارة قدرها 29 مليون ريال للربع السابق، وذلك بانخفاض نسبته 25%.

وبلغت خسارة السهم خلال فترة الربع الأول 0.05 ريال لكل سهم، مقابل خسارة قدرها 0.02 ريال لكل سهم للفترة المماثلة من العام السابق، ومقابل 0.06 ريال لكل سهم للربع السابق.

عزت الشركة أسباب أرتفاع صافي خسائر الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بصافي خسائر الربع المماثل من العام السابق إلى زيادة المصاريف العمومية والإدارية للشركة التابعة خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بالربع المماثل من العام السابق

كما عزت أسباب انخفاض صافي خسائر الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بصافي خسائر الربع السابق إلى رسملة بعض المصاريف الإدارية والعمومية وتحميلها على تكلفة مشروع الشركة السعودية للبوليمرات خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالربع السابق.

وأرجعت أسباب الخسائر إلى العوامل التالية:

احتساب مخصص الزكاة للثلاثة أشهر وقدره (9.7) مليون ريال.

أن مشروع الشركة الرئيسي (الشركة السعودية للبوليمرات) لم يبدأ بالتشغيل حتى الآن، حيث يتوقع بدأ التشغيل التجريبي خلال الربع الثاني من العام الحالي.









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس