عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2012, 07:44 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 41
المشاركات: 853 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز شركات الوساطة
مشاركة بين مؤسسة "فيزا" و"فورسيزونز" مصر لحاملى البطاقات

الجمعة، 4 مايو 2012 - 08:27
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طارق الحسينى مدير عام فيزا بشمال وغرب أفريقيا

أعلنت فيزا وسلسلة فنادق "فورسيزونز" مصر عن شراكة جديدة لتقديم عروض خاصة لحاملى بطاقات فيزا بلاتينوم وإنفينيت، والتى بموجبها يحصل حاملو بطاقات فيزا بلاتينوم وإنفينيت على خصومات خاصة على الإقامة والمطاعم والنادى الصحى فى الأربعة فنادق التابعة لسلسلة فنادق فور سيزونز فى مصر خلال الفترة من 1 إبريل وحتى 31 أغسطس2012.

وتضم الفنادق المشاركة فى هذا العرض الصيفى: فندقى فور سيزونز فيرست ريزيدنس وفور سيزونز نايل بلازا فى القاهرة، فندق فور سيزونز سان ستيفانو بالإسكندرية، ومنتجع فور سيزونز شرم الشيخ.

طوال مدة هذا العرض الاستثنائي، يستطيع حاملو بطاقات فيزا بلاتينوم للخصم والائتمان الاستفادة من قضاء ليلة إضافية مجانية عند الإقامة لمدة ثلاث ليال متتالية وفقاً لأسعار الفنادق المعلنة، أو الحصول على خصم قيمته 25% عند الإقامة فى جناح وفقاً للأسعار المعلنة، كما يحصلون أيضاً على خصم قيمته 15% على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى خصم آخر قيمته 15% عند استخدام النادى الصحى.

ويحصل حاملو بطاقات فيزا انفينيت للخصم والائتمان على نفس الخصومات التى يحصل عليها حاملو بطاقات فيزا بلاتينوم بالإضافة إلى إمكانية ترقية الغرفة مجاناً فى حالة الإقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر، كما يحصلون أيضاً على خصم 30% على أسعار الأجنحة المعلنة. وبالإضافة إلى خصم 15% على المطاعم والنادى الصحى، يحصل حاملو بطاقات فيزا على حلوى مجانية و30 دقيقة إضافية عند استخدام النادى الصحى.

وقال طارق الحسينى، مدير عام فيزا بشمال وغرب أفريقيا: "التعاون الجديد مع فنادق فور سيزونز مصر يمكننا من تقدم خصومات خاصة لحاملى بطاقات فيزا بلاتينوم وفيزا إنفينيت طوال أشهر الصيف. إن شراكة فيزا الإستراتيجية مع أحد أكبر سلال الفنادق الفخمة يمنح حاملى بطاقات فيزا فوائد إضافية عند استخدام بطاقات بلاتينوم وإنفينيت للاستمتاع بالإقامة والخدمات الخمس نجوم التى تقدمها فنادق فور سيزونز.

ومن جانبه، صرح سيزار رشدى مدير التسويق الإقليمى لفنادق فورسيزونز فى مصر، قائلاً: "لقد تعاونت فنادق ومنتجعات فور سيزونز مصر مع فيزا لتقديم عروض متميزة لضيوفنا فى موسم الأجازات وفترة الأعياد بالقرب من أماكن إقامتهم. وطالما توجد خصومات رائعة فى فنادقنا داخل مصر، لن تكون هناك حاجة للسفر بعيدا، وبذلك يستطيع ضيوفنا الذين يرغبون فى قضاء عطلة نهاية الأسبوع فى أحد الفنادق الفاخرة، أو قضاء يوم فى النادى الصحى أو الاستمتاع بوجبة لذيذة فى أحد مطاعم فور سيزونز العديدة، يستطيع الجميع الاستفادة من هذا العرض الخاص الذى يهدف لإضفاء جو مميز لصيف هذا العام"









عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس