عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2012, 08:16 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
مهرة الفارس المصري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 686 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة العملات العالمية الفوركس
استقر الدولار مستقرا أمام الين اليوم الثلاثاء، فيما بقي الطلب على الملاذ الآمن مدعوما بعد نتائج التصويت يوم الاحد في اليونان وفرنسا، فيما واصل المستثمرين القلق بشأن التعامل مع أزمة الديون في منطقة اليورو.

بلغ الدولار / ين 79.83 خلال التعاملات الاوروبية المبكرة، ادنى سعر لليوم و تماسك الزوج لاحقا عند 79.85 متراجعا بنسبة 0.05٪ لأسفل.

كان المرجح أن يجد الزوج الدعم عند 79.54، ادنى سعر منذ 21 فبراير و المقاومة عند 80.29، اعلى سعر منذ 1 مايو.

بقي المستثمرين المتوترين بعد نتائج الانتخابات في اليونان وفرنسا في مطلع الاسبوع والتي أثارت شكوكا حول مدى قدرة أوروبا على تنفيذ اجراءات التقشف التي تعتبر ضرورية لمعالجة أزمة الديون في المنطقة.

فشلت المحاولات الأولية لتشكيل حكومة في اليونان يوم الاثنين مما اثار مخاوف من ان البلاد قد لا يكون لها حكومة في الوقت المناسب لتأمين الشريحة المقبلة من المساعدات الدولية في الشهر المقبل.

يترقب المشاركين في السوق أيضا التطورات في فرنسا، حيث سيتم تعيين الرئيس الاشتراكي فرانسوا هولاند في 15 مايو. وذكرهولاند انه يريد إعادة التفاوض على ازمة الديون في منطقة اليورو من أجل تحفيز النمو في المنطقة.

في مكان آخر، ارتفع الين مقابل اليورو مع تراجع اليورو / الين الياباني بنسبة 0.34٪، ليسجل 103.91.

في وقت لاحق من نفس اليوم ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن الانتاج الصناعي، في حين من المقرر ان يتحدث رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دارجي في مدينة فرانكفورت.









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس