عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2012, 11:46 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديرة التنفيذية - الادارة العليا للشبكة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 41
المشاركات: 853 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة المعادن والنفط

سيرفع الحظر الأوروبى سعر النفط
الحظر الأوروبى سيرفع سعر النفط

الإثنين، 21 مايو 2012

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أحمدى نجاد الرئيس الإيرانى





قال وزير الاقتصاد الإيرانى، إن أسعار النفط سترتفع "بلا شك" إذا مضى الاتحاد الأوروبى قدما فى فرض حظر على استيراد الخام من طهران فى يوليو، وإن العقوبات ستأتى بنتائج عكسية على أصحابها.

ويستعد الاتحاد الأوروبى لفرض حظر كامل على شراء النفط الخام الإيرانى فى يوليو، وفرضت الولايات المتحدة أيضا عقوبات تستهدف قطاعى الطاقة والبنوك الإيرانيين.


وسئل وزير الاقتصاد الإيرانى شمس الدين حسينى فى مقابلة جرت معه يوم الخميس وبثتها "سى.إن.إن" أمس الأحد، إن كانت أسعار النفط سترتفع بدرجة كبيرة إذا مضى الاتحاد الأوروبى قدما فى فرض حظر النفط.


وقال حسينى من خلال مترجم "بلا شك"، حتى صندوق النقد الدولى يقول إنه نتيجة لتلك العقوبات، فإن أسعار النفط قد تبلغ وتدور حول 160 دولارا للبرميل، والتراجع فى الناتج المالى والاقتصادى فى أوروبا سيظهر بوضوح.


كان صندوق النقد حذر فى يناير من أن أسعار الخام العالمية قد ترتفع بما يصل إلى 30% إذا توقفت إيران عن تصدير النفط بسبب العقوبات الأمريكية والأوروبية.


وتهدف العقوبات إلى كبح طموحات إيران النووية، ويخشى الغرب من أن البرنامج النووى لإيران يهدف إلى تصنيع أسلحة، فى حين تقول إيران إنه لتوليد الطاقة.













عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس