عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2012, 10:58 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقه القمر


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 69
المشاركات: 668 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة المعادن والنفط

مخاوف متذايدة من خروج اليونان وضغط كبير يمارس علي النحاس

مخاوف متذايدة من خروج اليونان وضغط كبير يمارس علي النحاس

مخاوف متذايدة من خروج اليونان وضغط كبير يمارس علي النحاس جاءت العقود الآجلة للنحاس تحت ضغط عمليات بيع كبيرة خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم الأربعاء، مع تزايد المخاوف بشأن خروج محتمل لليونان ممن منطقة اليورو مما دفع المستثمرين الى تجنب الاصول ذات المخاطر العالية ، قبيل قمة للزعماء الاوروبيين في وقت لاحق من نفس اليوم .

في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تم تداول العقود الآجلة للنحاس تسليم يوليو عند 3.431 دولار خلال التعاملات الأوروبية الصباحية، وتراجع بنسبة 1.6٪.

وكان قد هبط في وقت سابق بما يصل الى 1.8٪ ليتداول عند 3.422 دولار وهو أدنى مستوى منذ 10 يناير.

ضربت معنويات السوق بعد ان ذكر رئيس الوزراء اليونانى لوكاس باباديموس في وقت متأخر مساء اليوم الثلاثاء ان اليونان ليس لديها خيار سوى تطبيق برنامج تقشف قاسي او مواجهة خطر الخروج من منطقة اليورو.

وفي الوقت نفسه، يترقب المستثمرون نتائج اجتماع القادة الأوروبيين في وقت لاحق من نفس اليوم، وسط مخاوف من انقسام بين فرنسا الجديد فرانسوا هولاند الرئيس، الذي يؤيد التدابير الرامية إلى دعم النمو والمؤيد للتقشف ألمانيا.


وكان من المتوقع أن يقترح الرئيس هولاند إدخال سندات اليورو المشتركة في مؤتمر القمة، ولكن ألمانيا قاومت مرارا الفكرة، بحجة أنها ستقلل من الضغط على البلدان المثقلة بالديون في الحصول على أموالهم ..

أوروبا باعتبارها المنطقة الثانية في الطلب العالمي على المعدن الصناعي. فإنها تتبع معنويات المستثمرين تجاه أزمة الديون في منطقة اليورو في الاشهر الاخيرة.

وزادت مخاوف خروج اليونان من منطقة اليورو العبء على اليورو الذي تداول نفسا بعيدا عن أدنى مستوياته في أربعة أشهر، وأيضا على مرأى من أدنى مستوياته في 21 شهرا. وارتفع مؤشر الدولار، في هذه الاثناء ليصل اعلى مستوى له منذ سبتمبر 2010 في وقت سابق من الجلسة.

إن قوة الدولار تقلل من الطلب على المواد الخام كاستثمار بديل ويجعل السلع المسعرة بالدولار أكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

أبقت المخاوف بشأن صحة الاقتصاد العالمي الاسعار في الصف الخلفي. بعد ان خفض البنك الدولي توقعاته للنمو الاقتصادي في الصين هذا العام الى 8.2٪ من 8.4٪، وحثتها على الاعتماد على سياسة مالية أكثر سهولة لتعزيز الاستهلاك وليس الاستثمار لرفع حالة النشاط.

والصين هي ثاني أكبر مستهلك للنفط بعد الولايات المتحدة، و المحرك لتعزيز الطلب. ومن شأن أعمق تباطؤ في الصين، في العالم ثاني أكبر اقتصاد، يضعف من التوسع العالمي الذي سبق التعثر بسبب تدابير التقشف في أوروبا.

النحاس هو اكثرحساسية لتوقعات النمو الاقتصادي العالمي بسبب استخداماته على نطاق واسع في كافة المجالات الصناعية.

في مكان آخر في كومكس، تراجع الذهب تسليم يونيو بنسبة 1.3٪ ليتداول عند 556.35، 1 دولار للأونصة ، بينما تراجعت الفضة تسليم يوليو بنسبة 1.7٪ لتتداول عند 27.70 دولار للأونصة









عرض البوم صور عاشقه القمر   رد مع اقتباس