عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2012, 11:07 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 91
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوكيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير
عاجل ارتفاع سعر الذهب الاسبوع المقبل 11/8/2012

عاجل ارتفاع سعر الذهب الاسبوع المقبل 11/8/2012

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


توقع صلاح عبد الهادى، رئيس شعبة الذهب بغرفة تجارة القاهرة ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات الأسبوع المقبل يوم الاثنين، مع دخول عيد الفطر المبارك وإقبال المستهلكين على شراء الهدايا الذهبية، أو عقد القران فى الكثير من الأسر المصرية وشراء "الشبكة" كهدايا للخطوبة بين المتزوجين.

وأضاف عبد الهادى أن أسواق الذهب استمرت على مدار شهر رمضان فى ركود شديد وصل إلى 90% من حجم إقبال المستهلكين، وذلك نتيجة توجه أولويات الأسر المصرية لشراء المواد الغذائية استعداداً لرمضان، لافتاً إلى أن محال الذهب تبدأ الأسبوع المقبل فى عرض كافة منتجاتها بأشكالها وأنواعها المختلفة استعداداً لاستقبال المستهلكين قبل دخول عيد الفطر.

وتابع عبد الهادى أن أسواق الذهب استقرت فى معدلاتها على مدار الأسبوع الحالى وتذبذبت طفيف ما بين الارتفاع والانخفاض تراوحت نسبته ما بين 2 إلى 3 جنيهات فقط.

وعلل واصف هذا التذبذ على مدار الأسبوع الماضى بتذبذب الأسعار العالمية مما أدى إلى تغير سعر جرام الذهب محليا بنسبة ضئيلة.

وأشار واصف إلى أن أسعار الذهب بدأت أولى التعاملات اليوم الجمعة، على استقرار بنفس أسعار أمس الخميس ليستقر سعر الجرام عند 271 جنيها لعيار 21، وذلك بعد استقرار أسواق الذهب العالمية منذ فتح الأسواق صباحا.

وأضاف عبد الهادى أن أسواق الذهب فى السوق المحلى تبدأ تعاملاتها للمستهلكين فى بعض المحال قرابة الساعة الثالثة عصرا حتى قبيل أذان المغرب، ومعظم البعض الآخر يبدأ عملة فى الفترة المسائية بعد صلاة المغرب ويفضلون الإغلاق صباحا، إلا أنها ستبدأ فى التعامل على مدار اليوم قبل العيد بثلاثة أيام.

وأشار إلى استقرار أسعار الجرام عيار 18 ليبلغ 232 جنيهاً، إضافة إلى الجرام عيار 24 ويبلغ 310 جنيهات، كما وصل سعر الجنيه الذهب 2168 جنيهاً.









عرض البوم صور الوكيل   رد مع اقتباس