عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2012, 06:49 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 30
المشاركات: 788 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية
زاد البنك المركزى الألمانى، بوندسبنك، من شكوكه بشأن المشتريات المقترحة لأذون خزانة حكومية من جانب البنك المركزى الأوروبى، رغم وجود مؤشرات بأن المستشارة أنغيلا ميركل منفتحة على خطط البنك المركزى الأوروبى.

وقال البنك المركزى الوطنى فى ألمانيا فى تقرير الشهرى الصادر اليوم الاثنين إنه لا يزال "يقيم بحذر" مثل هذه المشتريات لأنها ستجلب "مخاطر كبيرة".

وقال رئيس البنك المركزى الأوروبى ماريو دراغى فى الثانى من أغسطس الجارى إن البنك ربما سيقوم بمثل هذه المشتريات للتقليل من ارتفاع معدل الفائدة على السندات الذى تواجهه بعض الحكومات، فى حال تقدمت هذه البلدان أولا بطلب المساعدة من صندوق إنقاذ منطقة اليورو. وأشار إلى أن بوندسبنك هو المنشق الوحيد عن هذه الخطة.

يشار إلى أن البوندسبنك لديه مقعد واحد فى مجلس محافظى البنك المركزى الأوروبى المؤلف من ثلاثة وعشرين مقعدا، لكن نفوذه كبيرا لأنه يحظى بدعم عام واسع بين خبراء الاقتصاد والمشرعين وعامة الشعب فى ألمانيا. أما ميركل، مع ذلك، فقد كررت مرارا انفتاحها على الفكرة، وأشارت خلال زيارة لكندا الأسبوع الماضى إلى أن البنك المركزى الأوروبى يتماشى مع الحكومات الأوروبية فى الرغبة فى القيام بأى شىء ممكن لإنقاذ اليورو.









عرض البوم صور الحياة   رد مع اقتباس