عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2012, 09:03 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 81
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز شركات الوساطة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قال إسماعيل حسن، محافظ البنك المركزى الأسبق ورئيس مجلس إدارة بنك مصر إيران للتنمية: "لا تأثير يذكر لانخفاض الريال الإيرانى، أو قرار السلطات هناك بمنع نشر أسعار العملة على شبكة الإنترنت، على التعاملات التجارية الثنائية بين مصر وإيران"، موضحًا أن حجم التبادل التجارى بين "القاهرة" و"طهران" ضعيف، وأن بنك مصر إيران للتنمية لا يتعامل بالعملة الإيرانية بين مجموعة العملات الأجنبية المتعمدة.

وأضاف "حسن"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن بنك مصر إيران للتنمية، مصرف مصرى يخضع لكافة التعليمات الصادرة عن البنك المركزى المصرى فى شأن التعامل بالعملات الأجنبية، وكافة القواعد والقوانين السارية فى مصر، مؤكدًا أن حجم التبادل التجارى بين مصر وإيران لا يرقى إلى وجود عملاء إيرانيين من الشركات والمؤسسات الكبرى للتعامل بالعملة الإيرانية.

وسجلت العملة الإيرانية، الاثنين، تراجعًا بلغت نسبته حوالى 8%، أمام الدولار فى سوق التداول الحرة، فى تطور حاولت السلطات التعتيم عليه، عبر منع تداول أسعار العملات على الإنترنت، أو عبر الرسائل النصية القصيرة.

وسبق للسلطات الإيرانية أن اعتمدت وسائل مماثلة للتعتيم على أخبار أسعار الدولار، ولا سيما فى مطلع يناير، حين سجلت العملة الوطنية انهيارًا هائلاً أمام العملات الأجنبية.









عرض البوم صور ولاء   رد مع اقتباس