عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2012, 05:43 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 92
المشاركات: 105 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلمى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة للأخبار والتقارير
ارتفاع عدد اعضاء الاتحاد إلى 59 عضوا بانضمام 6 بورصات جديدة 16-10-2012

ارتفاع, عدد ,اعضاء ,الاتحاد , إلى, 59 ,عضوا ,بانضمام, 6, بورصات, جديدة ,16-10-2012


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

6 بورصات جديدة تنضم إلى الاتحاد العالمي للبورصات

اقتباس:
أعلن الإتحاد العالمي للبورصات إنضمام 6 بورصات جديدة إلى الاتحاد هي بورصات أبوظبي ومسقط والصين وشنغهاي بالاضافة إلى بورصتي داليان للسلع وتشنغتشو للسلع ليرتفع بذلك عدد أعضاء الاتحاد إلى 59 عضوا.

وذكر الإتحاد فى بيان له اليوم تلقت وكالة أنباء الشرق الاوسط نسخة منه إن الموافقة على إنضمام تلك الاسواق جاء خلال إنعقاد أعمال الجمعية العامة للاتحاد الدولي للبورصات بمشاركة مسئولي أكثر من 50 بورصة عالمية والذي استضافته العاصمة التايوانية -تايبيه- بمشاركة الدكتور محمد عمران ممثلا عن البورصة المصرية.

وأوضح أن إجتماع هذا العام -الذي يعد الثاني والخمسين للاتحاد- شهد التصديق على تغيير النظام الاساسي للاتحاد بهدف تحويله إلى كيان مؤسسي قادر على تحمل مسئولياته تجاه تطوير منظومة أسواق المال فى العالم في ظل التحديات الكبيرة التى تواجهها نظرا للتطورات والتغيرات الجذرية السياسية والاقتصادية على المستوى العالمي.

وأشار إلى أنه تم إنتخاب أندرياس بريس نائب الرئيس التنفيذي للبورصة الالمانية والرئيس التنفيذي لمجموعة يوركس، رئيسا جديدا لمجلس إدارة الاتحاد وتوماس الرئيس التنفيذي لمجموعة تي إمس إكس ، نائبا للرئيس، وحسين أركان سكرتير عام الاتحاد السابق رئيسا تنفيذيا حاليا للاتحاد، وتم اختيار بيتير كليفورد نائبا للرئيس التنفيذي.

وقال الرئيس الجديد للاتحاد العالمي للبورصات أندرياس بريس إن صناعة أسواق المال تواجه تحديات عديدة وحاجة غير مسبوقة لاصلاح الهياكل التنظيمية والتشريعية لها، في ظل تسارع التغيرات العالمية، مشيرا إلى أن وضع هيكل مؤسسي للاتحاد سيسهم في جعله أكثر فاعلية ويتيح فرص أكبر لتبادل الاراء بين صانعي سياسات أسواق المال فى العالم بما يحقق السلامة والنزاهة والاستقرار المالي في الاسواق.

وأضاف أن أعضاء الاتحاد بذلوا جهدا كبيرا من أجل تطوير القوانين، وإخراج الهيكل التنظيمي للاتحاد بما يحقق القدرة على مواجهة التحديات العالمية.

وتم إختيار البورصة المكسيكية لاستضافة الاجتماع السنوي القادم للاتحاد العالمي للبورصات في الفترة من 28 الى 30 أكتوبر 2013.









عرض البوم صور سلمى   رد مع اقتباس