عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2012, 03:17 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 79
المشاركات: 530 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة المعادن والنفط




استقرار, اسعار, الذهب, عالميا,




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استقرار اسعار الذهب عالميا

استقرت أسعار الذهب اليوم الخميس، رغم بيانات أظهرت أن الاقتصاد الصينى أخذ فى التحسن، بينما يركز المستثمرون الباحثون عن مزيد من الوضوح بشأن الاقتصاد العالمى على بيانات الوظائف الأمريكية التى من المقرر صدورها غدا الجمعة.

كان الذهب صعد مقتربا من 1800 دولار للأوقية (الأونصة) فى مطلع أكتوبر تشرين الأول بعد إعلان بنوك مركزية عالمية منها المركزيين الأمريكى والأوروبى عن إجراءات تحفيز قوية ما غذى موجة صعود.

لكن القوة الدافعة انحسرت وظل الذهب حبيس نطاق ضيق فى الأيام الأخيرة إذ يعزف المستثمرون عن المشاركة قبيل إصدار بيانات الوظائف غير الزراعية بالولايات المتحدة يوم الجمعة، وانتظارا للانتخابات الأمريكية الأسبوع المقبل.

ولم يطرأ تغير يذكر على سعر الذهب بعدما أظهرت بيانات أن الاقتصاد الصينى بدأ أخيرا يكتسب زخما، إلا أن التعافى مازال هشا.

واستقر السعر الفورى للذهب عند 1721.41 دولار للأوقية بحلول الساعة 0656 بتوقيت جرينتش، بعدما سجل أعلى مستوى فى أسبوع عند 1725.55 دولار فى الجلسة الماضية.

وزاد الذهب فى العقود الأمريكية 0.2 بالمائة إلى 1722.10 دولار.

ويترقب المستثمرون أيضا صدور بيانات مبيعات السيارات الأمريكية فى وقت لاحق اليوم. ومن المنتظر نمو المبيعات 11 بالمائة فى أكتوبر تشرين الأول بقيادة مبيعات تويوتا وهوندا اللتين استفادتا من نمو الطلب على السيارات الصغيرة فى ضوء استمرار ارتفاع أسعار البنزين فى البلاد.

وارتفع البلاديوم 1.2 بالمائة إلى 607.47 دولار للأوقية مقتربا من أعلى مستوى فى أسبوع البالغ 609.5 دولار المسجل فى الجلسة الماضية.

وزاد سعر البلاتين نصفا بالمائة إلى 1569.49 دولار للأوقية.









عرض البوم صور ندى الورد   رد مع اقتباس