عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2013, 02:49 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 6
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فائز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية

اسواق الاسهم الامريكية ترتفع بعد تقرير ارباح الربع الرابع


اسواق الاسهم الامريكية ترتفع بعد تقرير ارباح الربع الرابع

,اسواق ,الاسهم ,الامريكية ,ترتفع ,بعد ,تقرير, ارباح ,الربع ,الرابع,



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثبتت سعار الاسهم الامريكية قبيل الافتتاح اليوم الاربعاء مع ترقب المستثمرين لصدور تقارير أرباح الربع الرابع، في حين اضافت البيانات الالمانية المخيبة للآمال مخاوف جديدة لأزمة الديون في منطقة اليورو -.

قبيل الافتتاح ارتفع ، مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.09٪، في حين ارتفعت اسهم ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.01٪ وتراجعت العقود الآجلة في بورصة ناسداك بنسبة 0.04٪.

وكانت الأسواق القلقة بعد أن أظهرت بيانات رسمية أن الإنتاج الصناعي ارتفع بنسبة 0.2٪ لمعدل موسميا في تشرين الثاني مقارنة مع توقعات لزيادة بنسبة 1٪.

يترقب . المستثمرين اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس لوضع السياسة . فيما كان من المتوقع ان يترك البنك المركزي الاوروبي . سعر الفائدة دون تغيير مع امكانية خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام.
كما لا يزال المستثمرون حذرين وسط مخاوف بشأن استمرار الخلافات السياسية في واشنطن بشأن خفض الميزانية وكذلك رفع سقف ديون الولايات المتحدة.
ارتفعت الكوا بنسبة 2.64٪ في مرحلة ما قبل التداول التجاري،وبعد اصدار الشركة المنتجة للألمنيو ارباح الربع الرابع يوم الثلاثاء فيما يتوقع ان يزيد الطلب العالمي على الألمنيوم بنسبة 7٪ في عام 2013، مقارنة مع 6٪ في عام 2012.

وكان من المتوقع ان تكون أسهم شركات التكنولوجيابعد تقارير شركة مايكروسوفت انها باعت 60 مليون رخصة لنظام ترقيات ويندوز ا8 الجديد في 10 أسابيع منذ إطلاقه مما دفع أسهمها للارتفاع بنسبة 0.38٪ في نهاية التداول.

وبالإضافة إلى ذلك، ارتفعت اسهم ابل بنسبة 0.23٪ قبل طرحها في الأسواق، بعد ان ذكرت وول ستريت جورنال أن التكنولوجيا العملاقة تعمل على تخفيض الاي فون.

وكانت أسهم الشركات المالية ايضا من الاسهم النشطة بعد ان تم تصنييف جولدمان ساكس ومورجان ستانلي لتكون من بين مجموعة من البنوك التي ستوافق على تسوية مالية بقيمة 1.5 مليار دولار مع المنظمين الاتحادية على المطالبات الرهن فاشلة. ارتفعت سهم بنك جولدمان ساكس بنسبة 0.30٪ بعد ساعة، في حين ارتفع مورغان ستانلي 0.41٪.

في قطاع التأمين، ارتفعت اسهم المجموعة الأمريكية الدولية بنسبة 0.20٪ في نهاية التداول بعد ان ذكرت يوم الثلاثاء انها تدرس رفع دعوى قضائية تدعي الإنقاذ حيث كانت غير عادلة، على اعضاء البرلمان.

عبر المحيط الأطلسي، ارتفعت أسواق الاسهم الاوروبية إحيث ارتفع يورو ستوكس 50 بنسبة 0.08٪، مؤشر كاك 40 الفرنسي تراجع بنسبة 0.05٪، وارتفع مؤشر داكس الالماني بنسبة 0.04٪، بينماارتفع مؤشر فاينانشال تايمز 1000 بنسبة ا 0.38٪.

خلال جلسة التداول الآسيوية، ارتفع مؤشر هانغ سنغ في هونج كونج بنسبة 0.46٪، في حين ارتفع مؤشر مؤشر نيكاي 225 الياباني بنسبة 0.67٪.












عرض البوم صور فائز   رد مع اقتباس