عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2013, 02:55 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 6
المشاركات: 1,747 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فائز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة العام






اليورووالدولار دون تغييرقبل اجتماع البنك المركزي

اليورووالدولار دون تغييرقبل اجتماع البنك المركزي



,اليورو,والدولار ,دون ,تغيير,قبل, اجتماع, البنك, المركزي,

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لم يطرأ تغير يذكر على اليورو مقابل الدولار الامريكي اليوم الاربعاء قبل اجتماع ا لبنك المركزي الأوروبي القادم. لوضع السياسة.، وسط توقعات بأن البنك سيبقي أسعار الفائدة دون تغيير..

بلغ اليورو / دولار 1.3093 خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخر،اعلى سعر للدورة..، استقر الزوج بعدها عند 1.3084، ارتفع السهم بنسبة تصل 0.03٪.

الزوج على الأرجح سيجد الدعم عند 1.2996، وهو أدنى سعر منذ 4 يناير . والمقاومه عند 1.3138، اعلى سعر يوم الثلاثاء.

وكان من المتوقع . أن يقوم البنك المركزي الأوروبي .بتخفيض أسعار الفائدة .في اجتماع وضع السياسات يوم الخميس، فيما يترقب بعض المشاركين في السوق . أن يقوم البنك بخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام.

كما ارتفع اليورو مقابل الين بعد تراجع جذب المشترين الثلاثاء، وتوقعات لمزيد من عمل المزيد من إجراءات التيسير النقدي الصارمة من قبل بنك اليابان التي استمرت في التأثير على الين.

وارتفع اليورو/ الين 0.48٪ ليسجل 114.41، في حين لم يطرأ تغير يذكر على اليورو مقابل الجنيه، مع تراجع اليورو / الباوند بنسبة 0.05٪ ليسجل 0.8151.

في وقت لاحق من نفس اليوم ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن الانتاج الصناعي في منطقة اليورو كما ستقوم بنشر البيانات النهائية على النمو الربع الرابع، في حين ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات عن مخزونات النفط الخام.













عرض البوم صور فائز   رد مع اقتباس