عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2013, 08:40 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقه القمر


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 69
المشاركات: 668 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية


الاسهم الاسيوية تتباين بعد تصريحات برنانكي
الاسهم الاسيوية تتباين بعد تصريحات برنانكي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تباينت أسواق الأسهم الآسيوية اليوم الخميس، بعد ان قال برنانكي ان البنك المركزي يتوقع تخفيف برنامج شراء السندات بحلول نهاية السنة، لكنه أضاف أنه لم يكن هناك برنامج تحضيري مسبق لذلك

خلال التعاملات الآسيوية الأخيرة.،تراجع ن مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.2، بينما أنهى مؤشر اي اس اكس /200 في أستراليا مرتفعا بنسبة 0.2، في حين أغلق مؤشر نيكاي 225 في اليابان مرتفعا بنسبة 1.3.

في شهادته نصف السنوية أمام لجنة الخدمات المالية في الكونغرس قال برنانكي ان البنك المركزي يتوقع تخفيف برنامج شراء السندات بحلول نهاية السنة، لكنه أضاف أنه لم يكن هناك برنامج تحضيري مسبق لذلك."

وقال برنانكي ان برنامج شراء السندات للبنك يمكن أن يتم تقليله او الاسراع فيه او حتى عمل زيادة مؤقتة اعتمادا على التطورات الاقتصادية والمالية.

.سوف برنانكي يدلي بشهادته أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ اليوم الخميس.

في طوكيو، أغلق مؤشر نيكي على أعلى مستوى منذ 24 مايو- ايار حيث تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي بعد ان أكد برنانكي بنك ان بنك الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن يكون متكيفا مع برنامج شراء السندات ..

ارتفع الدولار/ الين ليسجل أعلى سعر له في الجلسة عند 100.17،مرتفعا من ادنى سعر له يوم الاربعاء عند 99.03 .. ضعف الين يزيد من قيمة الدخل في الخارج في الشركات اليابانية عند إعادة، وزيادة التوقعات لعائدات التصدير.

ارتفعت اسهم البنوك العملاقة اليابانية مع ارتفاع سهم اكبر بنك في اليابان . بنك ميتسوبيشي يو اف جى المجموعة المالية بنسبة 1، في حين ارتفعت اسهم شركة سوميتومو ميتسوي فاينانشيال جروب والمجموعة المالية ميزونو بنسبة 2.2 و 1 على التوالي.

وفي الوقت نفسه، في أستراليا، ارتفع مؤشر اي اس اكس /200 الاسترالي ليغلق دون اعلى سعر له خلال أسبوع واحد، كما قاد ت البنكوك المقرضة المكاسب .
ارتفعت اسهم البنوك الأربعة الكبرى مع ارتفاع سهم بنك أستراليا الوطني بنسبة 1، بينما ارتفع مؤشر اي ان زي ومجموعة الخدمات المصرفية وستباك بنسبة 0.5 و 1. وسجل بنك كومنولث بنك اوف استراليا 0.7.
و
تراجعت اسهم نيوكريتست للتعدين بنسبةر 4.5 كما واصلت أسعار الذهب خسائر الجلسة السابقة في أعقاب تصريحات برنانكي.

في مكان آخر، في هونغ كونغ، تأرجح مؤشر هانغ سنغ بين المكاسب والخسائر الصغيرة وسط مخاوف مستمرة بشأن حدوث تباطؤ في النمو الاقتصادي الصيني.

جاء مطوري العقارات تحت الضغط بعد بيانات صدرت في وقت سابق أظهرت أن أسعار المساكن الصينية ارتفعت بنسبة 6.8 الشهر الماضي، ليفوق التوقعات بنسبة 6.0.

تراجعت الصين أرض ما وراء البحار والاستثمار بنسبة 1.4، في حين تراجعت موارد الأراضي في الصين بنسبة 2.2.

واستشرافا للمستقبل، تراجعت اسهم سوق الأوراق المالية الأوروبية قبل الافتتاح.

حيث تراجع يورر ستوكس 50 بنسبة 0.1 وتراجع مؤشر كاك 40 الفرنسي للعقود الآجلة بنسبة 0.2، وتراجع مؤشر فاينانشال تايمز 100 للعقود الأجله في لندن بنسبة 0.2، في حين تراجع مؤشر الداكس الالماني بنسبة 0.2 .

في وقت لاحق من يوم التداول ستقوم الولايات المتحدة بنشر التقريرالرسمي . الأسبوعي حول حول مطالبات البطالة الأولية وبيانات حول مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي.










عرض البوم صور عاشقه القمر   رد مع اقتباس