عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2013, 08:31 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 79
المشاركات: 530 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية


زيادة سقف الدين الأمريكى، يشير إلى أن سندات الخزانة الأمريكية ربما لم تعد استثمارا آمنا،


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


زيادة سقف الدين الأمريكى، يشير إلى أن سندات الخزانة الأمريكية ربما لم تعد استثمارا آمنا،


ذكرت وسائل إعلامية صينية رسمية، أمس الخميس أن الخلاف السياسى بشأن زيادة سقف الدين الأمريكى، يشير إلى أن سندات الخزانة الأمريكية ربما لم تعد استثمارا آمنا، ويجب أن يدرس حائزوها خططا بديلة.

وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" فى تعليق لها عقب الاتفاق، الذى تم التوصل إليه فى اللحظة الأخيرة الليلة الماضية، فى الكونجرس الأمريكى، إن "الملحمة فى واشنطن تعلم دائنى أمريكا درسا".


وأضافت الوكالة "السياسيون الأمريكيون على استعداد لقتال بعضهم البعض على حساب مصالح حاملى الدين، وأن سندات الخزانة الأمريكية، ربما لم تعد استثمارا آمنا".

وقالت إنه "من ثم، قد يتم نصح المستثمرين المحليين، أو الأجانب بوضع خطة بديلة فى ضوء أنه لا يلوح فى الأفق بعد حل طويل الأجل، لأزمة الدين الأمريكية".

وجاء فى التعليق أن الولايات المتحدة يجب، أن "تنهى هذه اللعبة الخطيرة لسياسة حافة الهاوية لاستعادة الثقة، إذا كانت تريد أن تحتفظ بدورها كقائدة للعالم".

وقال تعليق ثان للوكالة، إن الصين يجب أن تدرس التحرك "بشكل أسرع وأكثر حزما" لجعل عملتها عملة دولية "والتحرك تدريجيا بعيدا عن الأخطار، التى تفرضها آلية مالية أمريكية متعثرة".

وبشكل مؤقت، أنهى اتفاق تم التوصل إليه فى اللحظة الأخيرة الليلة الماضية، فى الكونجرس الأمريكى لرفع سقف الدين على الأجل القصير حتى فبراير أسابيع من إغلاق المؤسسات الحكومية، وجنب أكبر اقتصاد فى العالم من حدوث عجز عن السداد لأول مرة فى تاريخ الولايات المتحدة.









عرض البوم صور ندى الورد   رد مع اقتباس