عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 07:51 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عاشقه رب البريات
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 148
المشاركات: 249 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه رب البريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية

الفضةالتحفيز النقدي من الاحتياطي الفيدرالي
الفضةالتحفيز النقدي من الاحتياطي الفيدرالي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تراجعت أسعار الفضة بنسبة 3 اليوم الخميس ، مع اقبال المستثمرين على تصفية عمليات الشراء وسط حالة عدم اليقين المحيطة ببرنامج التحفيز من مجلس الاحتياطي الفيدرالي-.

تتعقب اسعار هذا المعدن الثمين إلى حد كبير تحويل التوقعات بشأن ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ تقليص برنامج شراء السندات البالغ 85 مليار دولار بحلول نهاية العام.

في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، تداولت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر عند 22.34 دولار للأ,نصة خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم ، متراجعا بنسبة 2.8 .

تراجعت أسعار الفضة بنسبة 3.4 في وقت سابق ليسجل أدنى سعر في الجلسة عند 22.19 دولار للأونصة أدنى سعر منذ 22 أكتوبر.

أنهى عقد ديسمبر مرتفعا بنسبة 2.18 اعلى سعر يوم الاربعاء ليستقر عند 22.98 دولار للأونصة.

كان من المرجح أن تجد الفضة الدعم عند 21.98 دولار للأونصة ، وهو أدنى سعر منذ 22 أكتوبر والمقاومة عند 23.09 ، اعلى سعر منذ 30 أكتوبر ا..


في الولايات المتحدة ترك بنك الاحتياطي الفيدرالي برنامج شراء السندات البالغ 85 مليار دولار دون تغيير حيث لم يعطي مؤشرا واضحا حول ما اذا كان سيبدأ تقليص برنامج التحفيز في اجتماع ديسمبر أو انه سيؤجل لبداية عام 2014.
تمسك مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي برأيهم أن الاقتصاد آخذ في التوسع " بوتيرة معتدلة " ذكروا ان مخاطر التراجع تتناقص ، مما أثار تكهنات بأن البنك المركزي قد تقليص برنامج التحفيز في اجتماعه في ديسمبر- كانون الاول.

.
عزز الدولار الأمريكي ، فيما يقوم التجار بإعادة تقييم توقعاتهم فيما يتعلق بمدة برنامج شراء السندات من مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.15 ليتداول عند 79.90 .

قوة الدولار الأمريكي تؤثر عادة على الفضة ، كما أنها تخفف من حدة جاذبية المعدن كأصل بديل ويجعل السلع المسعرة بالدولار أكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى .

في وقت لاحق اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول مطالبات البطالة الأولية و تقرير حول نشاط الصناعة التحويلية في منطقة شيكاغو .

يترقب تجار الفضة تقارير البيانات الامريكية مؤخرا لقياس إذا كانت ستؤدي إلى تقوية أو إضعاف الحال بالنسبة ل بنك الاحتياطي الفيدرالي للحد من شراء السندات .

في مكان آخر في كومكس ، تراجع الذهب لتسليم ديسمبر- كانون الاول بنسبة 0.95 ليتداول عند 1 ، 336.30 دولار للأونصة ، في حين تراجع النحاس لشهر ديسمبر بنسبة 0.6 ليتداول عند 3.305 دولار للرطل.










عرض البوم صور عاشقه رب البريات   رد مع اقتباس