عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2014, 01:56 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
المملكة قدمت 448 مليون دولار مساعدات للاجئين السوريين
المملكة قدمت 448 مليون دولار مساعدات للاجئين السوريين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أكدت المملكة أن المؤتمر الدولي الثاني للمانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا المنعقد حالياً في الكويت يمثل فرصة للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين بمشاركة الدول ومؤسسات التمويل الإقليمية والدولية.

وقال وزير المالية رئيس وفد المملكة للمؤتمر ابراهيم العساف في كلمته اليوم "إن المملكة العربية السعودية حرصت على تقديم الدعم للاجئين السوريين بمساعدات بلغت قيمتها 448 مليون دولار صرف منها ما يقارب 260 مليون دولارا بالتعاون مع عدد من الجهات العاملة في مجال إغاثة الشعب السوري الشقيق وجار تخصيص وصرف المبلغ المتبقي".

وأعلن العساف استمرار موقف المملكة لتخفيف معاناة الشعب السوري من خلال زيادة الاعتمادات المتاحة للتخصيص والصرف على البرامج والمشروعات الموجهة لدعم اللاجئين السوريين بما يزيد على 60 مليون دولار ليصبح إجمالي المبلغ المتاح للصرف خلال الفترة المقبلة 250 مليون دولار.

وأشاد العساف بدور الكويت المهم في رعاية هذا المؤتمر ودعمها المتواصل لسوريا، لاسيما مع زيادة تدفق اللاجئين والتحديات الإنسانية الكبيرة التي تواجه المجتمع الدولي مما يتطلب تضافر الجميع من أجل إيجاد حلول لهذه الأزمة.

وأعلنت عدد من الدول المانحة في كلمات ألقاها ممثلوها في المؤتمر تقديم مساعدات متنوعة للاجئين السوريين، فيما أعلنت دول الجوار لسوريا عن حاجاتها لاستضافة اللاجئين والمحتمل تدفق المزيد منهم لتتمكن من تقديم المساعدات الإنسانية الضرورية لهم.









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس