عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2014, 04:25 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 61
المشاركات: 739 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز شركات الوساطة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جورج أوزبورن تفاصيل الموازنة العامةأسبوع إقتصادي بريطاني
جورج أوزبورن تفاصيل الموازنة العامةأسبوع إقتصادي بريطاني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أسبوع إقتصادي بريطاني بحت ، فقد منح وزير الخزانة البريطاني جورج أوزبورن تفاصيل الموازنة العامة السنوية لعام 15/2014 ، كما عيّن محافظ المركزي البريطاني مارك كارني محافظ جديد ، من جانب أوكرانيا فقد وافق الرئيس بوتين على ضم شبه جزيرة القرم لروسيا لكن الجانب الأمريكي و الأوروبي فرض عقوبات خطيرة على روسيا .
أسبوع كانت جذوره بريطانية مع ضم القرم لروسيا
قام أوزبورن الأسبوع المنقضي برفع التوقعات المستقبلية للنمو في بريطانيا خلال العامين القادمين، مع تخفيض العجز في الميزانية العامة عن العام قادم، و تم التأكيد على بلوغ المستويات المستهدفة إلى الميزاينة العامة 2018/ /2019.
وعن مارك كارني محافظ المركزي البريطاني فقد عيّن ثلاث نواب جدد من أبرزهم نائب المحافظ للسياسة النقدية بن برودبنت ، و انتوني هابجود كرئيس جديد للمحكمة و رئيس لجنة الرقابة أخيراً وعين نعمت شفيق نائب المحافظ للأسواق والخدمات المصرفية.
أخيراً و ليس آخراً شهدت الأراضي الملكية ثبات في معدل البطالة عند 7.2% ، لكن محضر المركزي البريطاني حذر من ارتفاع الجنيه الإسترليني .
استفتاء شبه جزيرة القرم و ردة فعل أمريكا و الغرب على ذلك
أسفرت نتائج الإستفتاء في القرم الى رغبة أكثر من 97% من الشعب الإنضمام الى روسيا ، بعدها أعلنت الجزيرة استقلالها مع موافقة الرئيس الروسي بويتن على ضم القرم الى روسيا بشكل رسمي ووقع على معاهدة تؤكد ذلك .
إلا أن أمريكا و الغرب لم يعتبروا الإستفتاء ذو شرعية و غير قانوني و قاموا بفرض عقوبات بغاية القسوة على روسيا لإهلاك إقتصادهم .
لكن بوتين رد على ذلك بلهجة شديدة عندما قال في خطابه : "روسيا وصلت إلى حدود النابض الذي اذا ضغطتم عليه اكثر ستنفجر في وجهكم وعليكم احترامها"، مشيراً الى ان دول الغرب "تخطت الخط الأحمر في اوكرانيا"، وأنها "تتصرف بشكل تعسفي وتقرر مصير الشعوب وتمرر قرارات بالقوة عبر مجلس الأمن".
أثرت الأزمة الأوكرانية على السوق بشكل كبير فقد أثرت على تراجع معدلات الثقة في المانيا و تراجع اليورو فقد تأثر أيضاً بتراجع معدلات التضخم و أخيراً تراجع بعد خطاب محافظ الفدرالي جانيت يلين الأول حيث قامت بإنعاش الدولار الأمريكي و بذلك اختتمت بيانات الأسبوع الماضي.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس