عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2014, 04:49 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم الخليجية
اقتراح شركة طيران الاتحاد الاماراتية لشراء اليطاليا قيد التقييم والمفاوضات ستتواصل

اقتراح شركة طيران الاتحاد الاماراتية لشراء اليطاليا قيد التقييم والمفاوضات ستتواصل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





جاء في بيان الجمعة ان مجلس ادارة شركة الطيران الايطالية "اليطاليا" التي تمر في صعوبات مالية "درس مضمون" اقتراح التحالف الذي قدمته قبل ايام مجموعة طيران الاتحاد الاماراتية، وكلف المسؤولين لديه مواصلة المفاوضات.
واوضح البيان انه تم تكليف رئيس اليطاليا روبرتو كولانينو والاداري المنتدب غابريال دل تورتشيو "بمواصلة المفاوضات بهدف صياغة اتفاق نهائي مع الشركة الاماراتية".
ورحب وزير النقل الايطالي موريتسيو لوبي المنخرط جدا في هذا الملف، بهذا الاعلان على تويتر وقال في تغريدة ان "مجلس ادارة اليطاليا يمنح تفويضا لانجاز (المفاوضات) مع الاتحاد. جيد! ايطاليا تبدا مجددا في جذب الرساميل الخارجية. في الوقت الراهن، الى الامام وبسرعة".
وتتفاوض شركة الاتحاد منذ اشهر على شراء نسبة 49 بالمئة من راسمال اليطاليا، لكن المحادثات تتعثر حول عبء الديون الضخمة المترتبة على الشركة الايطالية وحول مسالة الغاء الوظائف (2400-2500 متوقعة) التي يتعين ان توافق عليها.
وبحسب وسائل الاعلام الايطالية، فان مسالة الديون التي تم التطرق اليها اثناء اجتماع الخميس بين المصارف والحكومة الايطالية، لم تحسم بعد، بينما دعيت النقابات الى اجتماع في 12 حزيران/يونيو.
من جهتهم اعرب مسؤولون كبار في منطقة لومباردي (شمال) هذا الاسبوع عن قلقهم حيال موضوع مصير مطار ملبنسا في ميلانو الذي يخشون ان يتعرض للضرر في اطار مشاريع شركة الاتحاد الاماراتية.









عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس