عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2014, 06:55 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
المراعي السعودية تعلن ضخ استثمارات جديدة في مصر


المراعي السعودية تعلن ضخ استثمارات جديدة في مصر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أعلنت شركة المراعي السعودية أن شركة بيتي التابعة لها سوف تقوم بضخ استثمارات جديدة في مصر بقيمة 2.5 مليار جنيه مصري.
واوضحت المراعي عبر بيان صحفي اليوم الأحد أرسلته لإدارة البورصة السعودية، أن الشركة الدولية للمشاريع الصناعية الزراعية (بيتي) العاملة في مصر، ستقوم اليوم الأحد الافصاح عن خطة استثمارات رأسمالية استراتيجية جديدة للخمس سنوات القادمة بمبلغ 2.5 مليار جنيه مصري أي ما يعادل حوالي 1.3 مليار ريال وفقاً لأسعار الصرف السائدة
وبيتي هي شركة تابعة للشركة الدولية للألبان والعصائر المحدودة (المشروع المشترك بين شركة المراعي بنسبة ملكية 52 بالمئة، وشركة بيبسيكو بنسبة 48 بالمئة).
وأضافت المراعي: ''هذه الخطة وافق عليها مجلس إدارة الشركة الدولية للألبان والعصائر المحدودة يوم 16 يونيو الجاري، وأيدت بالتمرير من مجلس إدارة شركة المراعي يوم الخميس الماضي، وذلك من أجل تعزيز ورفع قدراتها التنافسية بالسوق المصرية''.
وأوضحت أنه ''من خلال هذه الخطة الاستثمارية، فإن شركة المراعي وشريكتها في المشروع المشترك شركة بيبسيكو، تؤكدان مجدداً التزامهما بالتوسع في السوق المصرية''.
وسيتم تمويل جزء كبير من خطة بيتي الاستثمارية عن طريق شركاء المشروع المشترك، وذلك وفقاً لنسب ملكيتهم، والجزء الأخر عن طريق مصادر التمويل المتاحة لشركة بيتي. وستقوم المراعي بتمويل حصتها من هذه الاستثمارات عن طريق تدفقاتها النقدية التشغيلية.










عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس