عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2014, 12:48 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 148
المشاركات: 290 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه رب البريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


85 شركة سعودية مشاريع المجري المائي الموازي لقناة السويس للبدء في ضخ استثمارات جديدة
85 شركة سعودية مشاريع المجري المائي الموازي لقناة السويس للبدء في ضخ استثمارات جديدة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري – أن 85 شركة سعودية تنتظر الانتهاء من حفر المجري المائي الموازي لقناة السويس للبدء في ضخ استثمارات جديدة في مشروع تنمية محور قناة السويس بقيمة تقديرية 6 مليار دولار خلال ثلاث سنوات .
85 شركة سعودية تضخ 6 مليارات دولار بمشروعات القناة خلال 3 سنوات85 شركة سعودية تضخ 6 مليارات دولار بمشروعات القناة خلال 3 سنوات
وأضاف بن محفوظ في تصريحات خاصة لـ” البورصة” أن الشركات الـ 85 هي شركات متخصصة في الصناعات الحديدية والإستصلاح الزراعي والإستزراع السمكي، والتنمية العقارية، وشركات التخزين والنقل إلي جانب مشروعات الخدمات اللوجستيه والخدمات البحرية وإقامة المولات التجارية في منطقة شمال غرب السويس وبجوار ميناء السخنة .
وأشار إلي أن الجانب السعودي لمجلس الأعمال خاطب 150 شركة سعودية لحثهم علي ضخ إستثمارات جديدة في مشروع قناة السويس لافتاُ إلي أن أسماء الشركات التي تعتزم الإستثمارات في مشروعات القناة سيتم الاعلان عنها خلال اجتماع مجلس الأعمال المرتقب في سبتمبر القادم .
وحسب بن محفوظ تبلغ الإستثمارات السعودية في مصر 100 مليار ريال بما يعادل 27 مليار دولار منها 13 مليار دولار في أسهم شركات بالبورصة المصرية، و 4 مليار دولار إستثمارات في المجال العقاري ، و10 مليار دولار إستثمارات في المجال الصناعي والزراعي وشركات الخدمات .










عرض البوم صور عاشقه رب البريات   رد مع اقتباس