عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2014, 08:32 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز البورصة لصناديق الاسهم التجارية
رئيس المركزي الألماني ينتقد برنامج المركزي الأوروبي لشراء الأصول

رئيس المركزي الألماني ينتقد برنامج المركزي الأوروبي لشراء الأصول

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أكد رئيس البنك المركزي الألماني ينس ويدمان معارضته لقرار البنك المركزي الأوروبي الأخير بشأن شراء الأوراق المالية المدعومة بالأصول " ABS"، قائلًا: "إن هذا يضر بالجهود المبذولة لتنظيم العمل المصرفي".
وقال "ويدمان" في تصريحات من "لاتفيا" بأنه لا يرى خطرًا في التراجع الحالي المستمر لأسعار المستهلك، إلا إن هناك خطرًا من بقاء معدل التضخم منخفضًا جدًا لفترة طويلة.
وحث الحكومات على القيام بإصلاحات هيكلية من أجل تحسين اقتصاداتها، كما صد الدعوات القائلة بأنه يتعين على ألمانيا اتخاذ المزيد من الحوافز لتعزيز اقتصادها.
وأضح ويدمان أن الحواجز الشديدة التي تعيق النمو في منطقة اليورو لا تتمثل في السياسات النقدية، ولكن ترجع إلى نقص الحوافز المالية وهي الحواجز الهيكلية التي تعيق المنافسة والابتكار والإنتاجية.
وكان البنك المركزي الأوروبي قد أعلن الشهر الماضي عن برنامجه لشراء حزمة من القروض الممنوحة للقطاع العائلي والأعمال، وذلك بهدف زياد المعروض النقدي وتعزيز تدفق الائتمان إلى القطاع الخاص.
واعترض ويدمان على هذا القرار قائلًا: "إن هذا ينقل المخاطر من المؤسسات المالية إلى البنك المركزي أي أنها تنتقل في النهاية إلى دافعي الضرائب".










عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس