عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2014, 10:35 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 196
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عشقي اردني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة المعادن والنفط



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسعار النفط ارتفاع غير مسبق2014, النفط تغلق تداولاتها بانخفاض ملموس 2015
اسعار النفط ارتفاع غير مسبق2014, النفط تغلق تداولاتها بانخفاض ملموس 2015

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتراجعت أسعار النفط الخام لتعكس صعودها في الجلسات السابقة لليوم الخميس، لتعاود الاغلاق عند ادنى سعر لها على مدى خمس سنوات ونصف مع استمرار التكهنات حول امكانية ارتفاع اسعار الفائدة.
وتراجعت اسعار النفط الخام لغرب تكساس الوسيط تسليم كانون الثاني/يناير بنسبة 0.77٪ ليتداول عند 56,35 دولار للبرميل بعد ارتفاعه الى اعلى سعر له في الجلسة بمقدار 59,01 ، وتراجع عقد كانون الثاني/يناير الى ادنى سعر له بمقدار 53,94 دولار للبرميل يوم الثلاثاء، ادنى سعر له منذ ايار/مايو 2009.
وتراجع نفط برنت بنسبة 0.11٪ ليسجل 61,12 دولار للبرميل مرتدا عن اعلى سعر له في الجلسة بمقدار 63,65 دولار للبرميل، وتراجع نفط برنت دون سعر 60 دولار للبرميل منذ ايار/مايو 2009 يوم الثلاثاء.
وارتفعت أسعار النفط في وقت سابق بعدما بعد، أن ذكر مجلس بنك الاحتياطي الفيدرالي قد قال في ختام إجتماع السياسة النقدية مساء أمس الأربعاء أنه سيكون "صبوراً" قبل رفع أسعار الفائدة، وهو ما يتفق مع بيانات الإجتماعات السابقة التي كان يقول البنك من خلالها أن معدلات ستبقى منخفضة "لفترة طويلة.
كما قالت رئيسة بنك الإحتياطي الفيدرالي (جانيت يلين) في المؤتمر الصحفي الذي يعقب الإجتماع، أنه من غير المرجح أن يقوم البنك برفع أسعار الفائدة في "الإجتماعين المقبلين"، مما يعني عملياً أن البنك لا يخطط لرفع أسعار الفائدة قبل إجتماعه لشهر نيسان/أبريل على أقرب تقدير ممكن.
وفي الولايات المتحدة، اظهرت بيانات أن عدد الأشخاص الذين تقدموا للحصول على مساعدة البطالة في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي تراجع اكثر-من-المتوقع، لافتا إلى الانتعاش المستمر في سوق العمل.
وذكرت وزارة العمل ان عدد الأفراد الذين تقدموا للحصول على إعانات البطالة الأولية في الأسبوع المنتهي في 12 كانون الاول/ديسمبر ارتفع بمقدار 6 آلاف مطالبة الى 289 الف مطالبة من اجمالي النسبة المنقحة في الاسبوع الماضي البالغة 295 الف مطالبة فيما توقع الاقتصاديون زيادة بمقدار 1 الف مطالبة.
ووأظهر تقرير منفصل ان نشاط الصناعات التحويلية في منطقة فيلادلفيا-تباطأ في كانون الاول/ديسمبر بعد التوسع في أسرع معدل منذ كانون الاول/ديسمبر 1993 الشهر الماضي.
وسجل المؤشر الصناعي (فيلي فيد) Philly Fed بمقدار 24.5 هذا الشهر، بانخفاض من 40.8 في تشرين الثاني/نوفمبر، مقارنة مع توقعات لانخفاض إلى 26.6.
وتراجعت اسعار النفط إلى النصف تقريبا منذ حزيران/يونيو بسبب مجموعة من المخاوف حول تراجع توقعات الطلب العالمي ووفرة الامدادات.
وقد أدت الطفرة في صناعة الصخر الزيتي الولايات المتحدة إلى وجود فائض في أسواق النفط. كما أثر أيضا قرار الشهر الماضي من قبل منظمة البلدان المصدرة للبترول بعدم خفض الانتاج على الاسعار.
وقالت ادارة معلومات الطاقة الامريكية في تقريرها الاسبوعي الاربعاء ان مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام انخفضت بنسبة 0,847 مليون برميل الاسبوع الماضي مقارنة مع توقعات لانخفاض 2.36 مليون برميل.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











عرض البوم صور عشقي اردني   رد مع اقتباس