عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2016, 01:40 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 191
المشاركات: 399 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم العالمية
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ارباح مخيبه للامال بالاسهم الاوروبيه 2016
ارباح مخيبه للامال بالاسهم الاوروبيه 2016
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هبطت الاسهم الاوروبية مع تضرر قطاع الرعاية الصحية من أرباح مخيبة للامال أعلنتها روش لصناعة الادوية وتعرض البنوك في منطقة اليورو أيضا لضغوط.


وأنهى مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الاوروبية الكبرى جلسة التداول منخفضا 1.68 بالمئة إلى 1318.22 نقطة في حين هبط مؤشر يورو ستوكس 50 لأسهم الشركات الكبرى في منطقة اليورو 2.1 بالمئة.


وانخفض سهم روش 3.8 بالمئة بعد ان أعلنت الشركة السويسرية أرباحا صافية لعام 2015 جاءت أقل من توقعات السوق في حين قوبلت توقعاتها لتحسن الاداء هذا العام بارتياب في السوق.


وهبط سهم زميلتها نوفارتيس 3.8 بالمئة في أعقاب تخفيضات من سماسرة كثيرين للسعر المستهدف بعد إعلانها نتائج مخيبة للامال يوم الاربعاء.

وإجمالا تراجع مؤشر قطاع الادوية والرعاية الصحية 3.2 بالمئة بعد ان زاد خسائره في تعاملات بعد الظهر مع تعرض أسهم شركات التكنولوجيا الحيوية الامريكية لضغوط.

وهبط مؤشر أسهم بنوك منطقة اليورو 3.7 بالمئة في رد فعل على مشروع للاتحاد الاوروبي لمساعدة البنوك الايطالية على التخلص من قروض متعثرة بمليارات اليورو قد يتسبب في تعرض البنوك الدائنة لخسائر كبيرة.

وأغلق المؤشر الرئيسي للاسهم الايطالية في بورصة ميلانو منخفضا 3.5 بالمئة.

وجاءت أسهم شركات النفط بين الرابحين مع صعود أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة اسابيع بدعم من علامات على استعداد روسيا للتعاون مع اوبك في تخفيضات للامدادات. وأغلق مؤشر قطاع النفط والغاز مرتفعا 1.6 بالمئة.

وصعد سهم الكترولوكس السويدية للاجهزة المنزلية 4.2 بالمئة على الرغم من إعلانها خسارة في الربع الاخير من 2015 مع إشارة المتعاملين الى اداء افضل من المتوقع لانشطتها الاساسية.









عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس