عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2011, 03:54 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 5
المشاركات: 4,781 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تمارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مركز بورصة الاسهم السعودية
تطبيل لم يسبق له مثيل




الاول




أسعار الأسهم المغرية دفعت "مؤسسة التقاعد" للشراء

وزير المالية: الوضع الاقتصادي والمالي للسعودية "ممتاز"


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وزير المالية السعودي إبراهيم العساف
الرياض - رويترز:
قال وزير المالية السعودي إبراهيم العساف في تصريح لتلفزيون العربية أن الوضع الاقتصادي والمالي للمملكة "ممتاز" وإن رد الفعل الذي تشهده الأسواق السعودية والخليجية يرجع لأمور غير اقتصادية.
وقال العساف في مقابلةٍ اليوم "الوضع المالي والاقتصادي للسعودية ممتاز، أسواق السعودية تقوم بردة فعل لأمور غير اقتصادية"، اشتريت بعض الأسهم من مدخراتي الشخصية لثقتي في الاقتصادوتشهد أسواق الخليج انخفاضات حادة بفعل التوترات السياسية التي تشهدها بعض الدول في المنطقة حيث أنهى مؤشر البورصة السعودية تعاملات الأسبوع الماضي عند أدنى مستوى له في 22 شهرا لكنه ارتد اليوم وارتفع 2.5 بالمئة في مستهل التعاملات.
وأوضح الوزير أن المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة تدخلت في سوق الأسهم السعودية ونفذت عمليات شراء الأسبوع الماضي مشيرا إلى أن أسعار الأسهم أصبحت مغرية للشراء، وأضاف "اشتريت من مدخراتي الشخصية لثقتي في الاقتصاد."






الثاني

في أول ظهور له بعد توزيع ثروته

سليمان الراجحي: ستعود سوق الأسهم إلى سابق عهدها .. موقفنا الاقتصادي قوي




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محمد الحربي من بريدة
أكد سليمان الراجحي رجل الأعمال السعودي أن ما يحدث في سوق الأسهم السعودية من تسرع في البيع خطأ من قبل المستثمرين.
وقال في حديثه لـ"الاقتصادية": إن السوق عائدة للعرض والطلب رغم تسرع البعض في البيع مع أي حدث ربما لا يؤثر بأي شكل من الأشكال في السوق، مشيرا إلى أن السوق ستعود إلى ما كانت عليه، ولا يوجد خطر، وجميعها شركات قوية وقائمة ومبنية على أسس، وموقفنا الاقتصادي قوي ومتين، وستعود السوق لسابق عهدها، وهناك فرص واضحة في السوق.
وبين في حديثه مع مجموعة من رجال الأعمال في مقر الوطنية للدواجن أحد فروع الوقف في منطقة القصيم، ومع أعضاء شركة إسكان أن قرارات الدولة في البنك العقاري فاعلة، وتؤثر بشكل كبير على مستوى العقار، وكل شيء تعمله الدولة هو خير للبلد وللمواطنين.
وقال سليمان الراجحي ستحرك المبالغ التي ضخت في صندوق التنمية العقاري العقار على مستوى السعودية، وسترفعه وستهيئ السكن للمواطنين، وهذا فيه فوائد كبيرة، مشيرا إلى أن سعر العقار ليس مرتفعا بشكل كبير في السعودية إذا قورن بالسعر في بلدان أخرى، مبينا أنه مطلع على أسعار العقار في مصر، ولبنان، وسوريا، واليمن، وأن العقار لدينا لا يزال رخيصا باستثناء منطقة مكة، التي لها خصوصية، إضافة إلى حجم المواقع في مكة. وحول الأزمة في مصر وتأثيرها في الاستثمارات هناك قال الراجحي "نحن لا نتعامل مع الأحداث، ولا نفهمها كل ما نفعله استثماراتنا في تلك البلدان، التي نحقق من خلالها الأمن الغذائي في الدول التي نعمل بها، إضافة إلى ما نحققه كمستثمرين من أرباح".







الثالث
الوليد بن طلال يعلن غدا عن استثمارات في الأسهم السعودية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرياض - رويترز :
قال بيان لشركة المملكة القابضة المملوكة للملياردير الأمير الوليد بن طلال إن الأمير سيعلن غدا الأربعاء عن استثمارات في البورصة السعودية.
وقال البيان إن الأمير سيعلن عن استثمارات "بدأت وستستمر" في سوق الأسهم السعودية، ويعتبر الأمير الوليد مستثمر رئيسي في سوق الأسهم السعودية أكبر بورصة في العالم العربي










تطبيل بجميع الوسائل

وناس لهم وزنهم في المجتمع


وحده من الاثنين يا المؤشر الى 30000 او 3000



تابعوا في الحلقه القادمه

مع مغامرات الثلاث الكوكباني

















ملاحظه

ماني معاكم اليوم

مسافر وبرجع غدا ان شاء الله


المنتدى راح يكون هادي اخر الاخبار ماهو موجود















عرض البوم صور تمارة   رد مع اقتباس